Jump to content
منتدى البحرين اليوم

انتظام جميع محترفي الكويت وقطر في تدريب الأمساكتمال عقد الأحمر واليوم القائمة الأخيرة و«الخاصة» تؤجل السفر!


Recommended Posts

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم تدريبه المحلي الأخير على الملاعب الخارجية قبل سفره صباح غد (الاثنين) إلى العاصمة الأوزبكية (طشقند) لملاقاة نظيره الأوزبكي يوم الأربعاء المقبل في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية الحاسمة لكأس العالم 2010.

 

وكان من المقرر أن يغادر منتخبنا إلى أوزبكستان صباح اليوم لكن تأخرت المغادرة يوماً واحداً بعد صدور التوجيهات الملكية بتوفير طائرة خاصة لنقل المنتخب من البحرين إلى أوزبكستان مباشرة وذلك تفادياً لتأثيرات الرحلة الطويلة بالطيران العادي.

 

واستأنف منتخبنا الكروي تدريباته مساء أمس بعد راحة يومين حصل عليها الفريق عقب عودته من دبي التي خاض فيها مباراته الودية التي تعادل خلالها مع المنتخب الكوري الجنوبي 2/2.

 

وشهد تدريب الأمس حضور جميع اللاعبين (26 لاعباً) عدا جيسي جون المحترف في بلجيكا والمتوقع وصوله اليوم ليغادر مع المنتخب غداً إلى أوزبكستان، إذ انتظم في التدريب جميع المحترفين الثمانية في الأندية القطرية والكويتية بعد انتهاء مباريات أنديتهم في هذا الأسبوع، فيما أسفرت الاتصالات عن السماح للرباعي المحترف في الكويت محمد حبيل وإسماعيل عبداللطيف وحسين بابا ومحمود عبدالرحمن بالالتحاق مع المنتخب اعتباراً من أمس بعد محاولات أنديتهم بتأجيل الالتحاق إلى مساء غد (الأحد).

 

وشارك في التدريب 24 لاعباً فيما لم يتمكن الأربعة الآخرين من التدرب على رغم حضورهم وهم راشد الشروقي وحمد فيصل اللذين خضعها للعلاج وجمال راشد للراحة بسبب الانفلونزا وحسين بابا للراحة نظراً إلى الإرهاق.

 

واشتمل التدريب على الإحماء والتمريرات القصيرة والمربعات ثم تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين إذ تدربت المجموعة الأولى على التسديد على المرمى والثانية على التطبيقات الدفاعية والهجومية بعدها أجريت تقسيمة بين فريقين على نصف ملعب من دون مشاركة سلمان عيسى ومحمد حبيل وفوزي عايش الذين خضعوا إلى الراحة.

 

فواز تاج التدريب

 

وحرص رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد على حضور ومتابعة الجانب الأخير من تدريب منتخبنا امس والتقى مع الجهازين الإداري والفني واطمأن على سير استعدادات المنتخب لمباراته المهمة أمام أوزبكستان.

 

ومن المنتظر أن يرافق الشيخ فواز بن محمد بعثة المنتخب إلى أوزبكستان في إطار دعمه ومتابعته المستمرة للمنتخب في مبارياته المحلية والخارجية.

 

«الرياضية» ترافق المنتخب

 

وجد طاقم قناة البحرين الرياضية في تدريب منتخبنا أمس وقام بأخذ لقاءات مع عدد من أفراد الجهازين الإداري والفني ولاعبي المنتخب بشأن الاستعدادات للقاء أوزبكستان علماً أن طاقم القناة الرياضية سيرافق وفد المنتخب غداً لتغطية رحلة المنتخب في أوزبكستان.

 

اليوم القائمة النهائية

 

من المقرر أن يعلن مدرب منتخبنا الكروي ماتشالا بعد تدريب اليوم القائمة النهائية التي سيغادر بها منتخبنا إلى أوزبكستان وستضم ما بين 20 أو 22 لاعباً وهو ما سيحدده ماتشالا بعد تدريب اليوم ما سيعني استبعاد نحو أربعة إلى ستة لاعبين بينهم الشروقي وحمد فيصل بسبب إصابتيهما.

 

 

 

قاسيموف يعلن تشكيلة أوزبكستان

 

 

 

طشقند - وكالات

 

أعلن مدرب منتخب أوزبكستان مير جلال قاسيموف تشكيلة الفريق للقاء البحرين يوم الأربعاء المقبل في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2010.

 

وقام قاسيموف باستدعاء جميع اللاعبين المحترفين في الخارج في سعي إلى تدعيم صفوف الفريق بحثاً عن تحقيق الفوز وإعادة إحياء الآمال ببلوغ نهائيات كأس العالم.

 

والتحق بالتدريبات كل من المدافع فيتالي دينيسوف لاعب دنيبرو الأوكراني ولاعب الوسط عزيز إبراهيموف (بوهويانز براغ) والمهاجمين ماكسيم شاتسكيخ (دينامو كييف الأوكراني) وشهبوز ارنيكوف (باس الإيراني)، في حين يتوقع أن يصل فاغيز غاليولين لاعب نادي روبن بطل الدوري الروسي يوم السبت.

 

وقال قاسيموف عقب التدريب الأول للفريق: «سنقوم باختيار 18 لاعباً من بين الأكثر جاهزية في المعسكر الجاري، ولن نخوض أي مباراة ودية قبل المباراة مع البحرين».

 

وأضاف «لعبنا مع البحرين عدة مباريات ونعرف بعضنا جيداً، وقد شاهدنا أشرطة مبارياتهم الأخيرة، وأنا أتمنى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة».

 

التشكيلة:حراسة المرمى: ايغناتي نستيروف ومور جوراييف (باختاكور)، ميخائيل نعوموف (مشعل).

 

الدفاع: انفر غفوروف ورسلان ملزيتدينوف وخيرالله كريموف وشسحوب جوراييف (بونيودكور)، انفر اسماعيلوف (باختاكور)، ارتيوم فيليبوسيان (مشعل)، اسمال توراهوجاييف (نيفتشي)، حكمتجون هوشيموف (ميتالبرق)، فيتالي دينيسوف (دنيبرو الأوكراني).

 

خط الوسط: تيمور كابادز وجاسور حسنوف وسيرفر دجيباروف (بونيودكور)، اوديل أحمدوف وايلدار مجدييف (باختاكور)، فاغيز غاليولين (روبن الروسي)، فاضل موساييف (ناساف)، عزيز إبراهيموف (بوهويانز براغ).

 

الهجوم: اوليغبيك باكاييف وانفر سولييف (بونيودكور)، ماكسيم شاتسكيخ (دينامو كييف الأوكراني)، فرهود طاجاييف (باختاكور)، شهبوز ارنيكوف (باس الإيراني)، الياس قربانوف (دينامو).

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...