Jump to content
منتدى البحرين اليوم

دعوة للشاركة في مهرجان الابداع الفني الجامعي

Recommended Posts

السلام عليكمورحمة الله تعالى وبركاته وبعد،

يشرفني اناكون بينكم يا وجوه الخير ، واكيد سعيدة بتواجدني معكم وانا تسجلت بهذا المنتدى الراقي اولا لكي ادعوكم للمشاكرة في منتدى الابداع الفني الجامعي الدولي بالدار البيضاء ولقد راسلت كل جامعات البحرين ولكن للاسف لم يكن الرقم صحيحا لدى انا ارجو منكم ان تاخدوا ايمايلي من بياناتي الشخصية اكيد بعد استئذان الادارة لاني اريدكم ان تكونوا ممثلي لجامعات البحرين بلدكم العزيز

ولكي اوضح اكثر مهرجان الابداع الفني الجامعي الدولي هو حدث دولي سيقام بين من 7 إلى 15 أبريل 2009 في دورته الحادية عشر Cré’Art بمدينة الدارالبيضاء الكبرى.

وهو مهرجان مفتوح في وجه كل الطلبة الدوليين

ويشتمل على الألوان الفنية التالية: المسرح والموسيقى الشرقية والموسيقى الغربية والشعر والقصة القصيرة والتصوير الفتوغرافي والإبداعات الرقمية.

ومن يريد معلومات اكثر امنحه القانون الداخلي للمهرجان وايضا الورقة التقنية للمشاركة ودمتم سالمين

وانا بانتظار ردكم لانه طرقت منتداكم الغالي لحرصي الكبير لكي تكون دولة البحرين وكل الدول العربية مشاركة في المهرجان ولكم جزيل الشكر لكم ولادارتكم الموقرة وانا بانتظار ردودكم شكرا لكم واسعد الله اوقاتكم بكل خير