Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ولله ماعندي بيزات

اسامة2

Recommended Posts

• Replies 21
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

امممم

اعتقد يا اخوي اسامة2 المسألة يمكن تكون مبالغ فيها شوي او ان الأخ يبي يتزوج وحده مو من ثوبه

لأن خصوصاًَ وفي الوقت الحالي انه قاعد اطالع ولو ان العوائل قاعده تحط مهور مرتفعه ( من حقها طبعاً .. فالبنت تستاهل والحياة صارت غالية) .. الا انهم صاروا يدرون الخلق الحسن لدى الشباب

ووايد شباب متزوجين واهم أول ما تخرجوا من الجامعة على طول

انه عن نفسي ماعنددي شروط الا ان يكون لي سكن خاص حتى لوشقه صغيره ومتواضعه بس احسن علشان اخذ راحتي ومهري انه بيكون متواضع

اما بالنسبه لرايي في البنات المتطلبات مادري احسهم ماعدهم سالفه

مو المهم العرس وفخامته اهم شي استمرار العلاقه الزوجيه بين الطرفين

والحب والتفاهم بين الزوجين.

وعرسي بيكون متواضع مابيه في فندق ابيه في صاله تكون معقوله

وسعرها زين.

الاشكاليات مو مهمه عندي اهم شي اخلاق الي بعيش معاه حياتي الباقيه

يسلموووووووووووو

برااايي طلبات مبالغ فيهاا وايد ، صج الحين كل شي صار غالي بس مايصير الززمن واحنه على الريال مثل ماحنه

نبي نشتري ونعيش ونستانس بالمهر ، المفروض نحااسب على اللي بكوون زوجنه المستقبل ، اما تقولي بيت

باسمنه ولا سيارة ولا ولا ، يعني يا ريال افهم يبون فلووسك وبيزاتك مايبونك انت !

يعني لو اخذو سيارة ومهرر شكبرره وطلع الريال في الاخير مو زين شبتسوي لها بيزاتها وطلباتها !

ماعتقد الحين تفكير الناس صار لهدررجة ، نصيحة مني لكم يا بناات اشترو الريال مو تذبحون بالطلبات ، انا يعجبني

الاهالي اللي يقولون نشتري الصبي ، صح من حقها البنت تتطلب بس مو جذي ، انا اطلب بعد بس بشي معقول

ومحدود بعدين يقوولون وايد عنس او شباب البحرين طلعو برى يتزووجون ..

بعد ما يصير البنت تحط في خاطرها شي وانت مدام ناوي على الزواج لازم يكون عنده كل الاستعددات

كل بنت تبي مهر وحفلة وشبكة بس بحدود

انتو تبون البنت ما تطلب منكم شي مايصير هلون لو واحد يبي خواتهم مابيرضون لها

الدنيا حلوة لازم نتمتع فيها مو نخش فلوسنه ترى محد بياخذ معاه شي للقبر

سوري على الاطالة

ثنكيو

لين فكرت في الزواج ... ف آنه مابي عرس ولا خرابيط .. بس مهر و حفلة صغيرة بين الاهل في البيت و اذا ما يبون بعد وايد زين و بس كلمت السالفة ... حتى لو كان زوجي عنده بعد مابي حفلة عرس كبيرة لان انه ما بستفيد من هالحفلة ولا شي غير الخساير .. ( وفلوس زوجي اهي فلوسي و خسارته من خسارتي ) ... على الاقل بهالفلوس اللي بنصرفها في العرس اللي منه فايده .. نقدر نأثث بيتنه مثلا .. أو نوفر الفلوس حق اليوم الاسود أو مثلا نخليهم حق اليهال .. او اللي اهوة يعني ... لكن الشروط التعجيزية انه ماحبها .. الله يهداهم بعض الناس لما يتقدم لبنتهم واحد يهلكونه و كأنه يهودي ما كنه بياخذ بنتهم و مضرته من مضرة بنتهم !!!

سؤالي للبنات شنو شروطج وشنو رايج بلبنات الي يطلبون بقدر المستحيل وهل حلمج بئنه يكون عرسج احسن عرس اهو سبب الشروط المستحيله

السلام عليكم ، الموضوع حلو و في نفس وقت متكرر ، على العموم مشكوور و يعطيك العافية

بالنسبة للسؤال في الواقع يعتمد على حالة الصبي يعني الناس المفروض اتقدر هالشي و ما اتحمله فوق طاقته ، و شخصيا اتمنى لنفسي شخص زين سواء من الناحية المادية و الاجتماعية و الاخلاقية .. الخ . اما الكماليات من مكان العرس و ما شابه طبعا اتمنى يكون في مكان راقي مو شرط في فندق لكن يكون في صالة حلوة و معتبرة و لأنه ليلة العمر ، يعني هذا حلم كل بنت انها اتكون اميرة في ليلة زفافها بس الحلم شي و الواقع شي ثاني ..

يسلمووووووووو و القناعة كنز لا يفنى

مشكووورين على مروركم

برااايي طلبات مبالغ فيهاا وايد ، صج الحين كل شي صار غالي بس مايصير الززمن واحنه على الريال مثل ماحنه

نبي نشتري ونعيش ونستانس بالمهر ، المفروض نحااسب على اللي بكوون زوجنه المستقبل ، اما تقولي بيت

باسمنه ولا سيارة ولا ولا ، يعني يا ريال افهم يبون فلووسك وبيزاتك مايبونك انت !

يعني لو اخذو سيارة ومهرر شكبرره وطلع الريال في الاخير مو زين شبتسوي لها بيزاتها وطلباتها !

ماعتقد الحين تفكير الناس صار لهدررجة ، نصيحة مني لكم يا بناات اشترو الريال مو تذبحون بالطلبات ، انا يعجبني

الاهالي اللي يقولون نشتري الصبي ، صح من حقها البنت تتطلب بس مو جذي ، انا اطلب بعد بس بشي معقول

ومحدود بعدين يقوولون وايد عنس او شباب البحرين طلعو برى يتزووجون

اتفق وياج