Jump to content
منتدى البحرين اليوم

استياء محرقاوي من هروب «عايش وفتاي» وأساليب الأندية القطرية المحرق يرد اليوم على «الفيفا» ومعسكر داخلي لكأس آسيا


Recommended Posts

من المقرر أن يقوم نادي المحرق اليوم (الثلثاء) بإرسال رده الرسمي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بشأن العقد والأوراق التي تثبت ارتباط المحرق مع لاعبه الدولي فوزي عايش.

 

وكان المحرق خاطب الفيفا قبل فترة بشأن التعاقد السري الذي تم بين اللاعب فوزي عايش ونادي السيلية القطري من دون علم نادي المحرق، فرد الفيفا على ذلك بالطلب من المحرق تزويده بالعقد الذي يربطه مع عايش والأوراق الثبوتية بذلك، إذ سيقوم المحرق بإرسالها عن طريق اتحاد الكرة اليوم وهو الموعد النهائي المحدد من الفيفا للرد.

 

وكان عايش وزميله لاعب المحرق الدولي عبدالله عمر غادرا منذ يومين بطريقة سرية إلى الدوحة للالتحاق بناديي السيلية وأم صلال بعدما وقعا معها عقوداً احترافية أثارت الجدل ووصلت أمورهما إلى الفيفا.

 

وفي أول رد فعل من الإدارة المحرقاوية على (السفر السري) لعايش وعمر إلى الدوحة عبر أمين السر العام للنادي يوسف بوكمال عن الاستياء من تصرف اللاعبين ومغادرتهما بهذه الطريقة (شبه الهروب) من دون وضع اعتبار للنادي على رغم أن إدارة المحرق وبتوجيه من رئيس النادي الشيخ احمد بن علي كانت ملتزمة بحقوق اللاعبين حتى اليوم، ومازالت الشقق السكنية المخصصة لاقامتهما وسياراتها موجودة.

 

وقال بوكمال: «اللاعبان عايش وعمر يرتبطان بعقود مع النادي منذ 5 فبراير/ شباط 2007 وتنتهي مدتها في الخامس من فبراير 2009، واللاعبان تسلما حقوقهما المالية الشهرية ومكافآتهما طيلة فترة العقد، وان الناديين القطريين قاما بتوقيع عقدين مع اللاعبين خلال فترة سريان عقدهما مع المحرق، لذلك فإننا في نادي المحرق متمسكون بحقوقنا في عقودنا مع اللاعبين حتى بعد اعتماد الفيفا عقديهما مع الناديين القطريين، ونحن ننتظر الرد على ذلك».

 

وأبدى بوكمال استياءه واستغرابه من الطريقة التي تقوم بها بعض الأندية القطرية في تقديم عروضها الاحترافية للاعبي المحرق من دون اتباع الأساليب المعتادة في العلاقات بين الأندية بالتواصل مع إدارة النادي وإنما الدخول من الأبواب الخلفية السرية، على رغم أن هناك مجموعة من لاعبي المحرق سبق لهم الاحتراف في أندية قطرية من دون مشكلات وبالطرق المعروفة أمثال: محمد سالمين ومحمود جلال وراشد الدوسري وحسين بيليه.

 

معسكر داخلي

 

من جهة ثانية، يستعد فريق المحرق الأول لكرة القدم للمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي 2009 وسيبدأ حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة الفيصلي الأردني في البحرين في العاشر من مارس/ آذار ثم يغادر إلى سورية لملاقاة نادي العهد في 17 مارس ضمن منافسات المجموعة الثانية في الدور الأول.

 

وتقرر أن يبدأ الفريق المحرقاوي إعداده الفعلي للبطولة الآسيوية اعتباراً من الرابع من مارس مع تفريغ اللاعبين وانتظامهم في معسكر داخلي يستمر حتى نهاية المباراة الثانية أمام العهد السوري، وذلك بعد تفضيل المعسكر الداخلي على فكرة المعسكر المزمع اقامته في إحدى الدول الخليجية.

 

وتسلم نادي المحرق منذ أيام خطاباً من الاتحاد الآسيوي يتضمن قائمة طاقم التحكيم الدولي اللبناني الذي سيقود مباراة المحرق والفيصلي التي ستقام في البحرين.

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...