Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لعــيون أحلى حقوقين << دردشة منتدى الحقوق >>

Recommended Posts

• Replies 595
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مبروك الف مبروك واخيراً تحقق الحلم :ssm19:

مشكورة اختي البندري و ماقصرتي :smile:

و مشكور بو سمرة يعطيك العافية :up:

السلام على من اتبع الهدى

شلوووووووووووووووووووونكم شخباركم شعبنا العزيز شمسوين شصاير من كفخكم ؟؟

شسالفه هني كانه في ديوانيه اذا جذي عيل البندري بسرعه قهووووووووووه يا صبي

خخخخخخ اول شي لازم نشكر اختنا البندري فديتها ماقصرت فيها الخير انه فتحت لنا هالموضوع عشان يكون متنفس لنا عن الدراسه فيله كلكم صفقو لها

لاااااااا يا جماعه انا قلت صفقو لها لاتصفقونها ادري كلكم تبون تكفخونها بس مب احين خخخخخخخ

والشكر اكيد موصول حق اخوي بو سمره حبيبي ماقصر والشروط من عيونه احنا نشتري الريال وباقي الاشياء ماتهمنه اوووووووه لا هذي الجمله مو مالت هني بس معليه خخخخخخ

شمسوين مع الدراسه ؟؟ انا واحد احس روحي مضيع للحين مادشيت في السنه بس معليه شوي شوي

المهم سمحولي يعني اني اتقدم بخالص التعازي حق اخوي يوسف الصباغ امين السر للملتقى الحقوقي الثاني وذلك لوفاة - جده - الله يرحمه ويغمد روحه الجنه واخر الاحزان ان شاء الله

البندري : كله من عيونج امس فريقي مافازو اراويج خخخخ

احلى بحرينيه : لا ماعليج انا احب خلطة كنتاكي بس ماعليج في خلطات وايد انتي بس اختاري ( يقولون تعرفين تطبخين انتي ) هههههه

بنت الرفاع : هلا ابوي شلونج شخبارج ؟ كاسره خاطري صراحه مادري ليش بس احسج انكرفتي كراف هالاسبوع خخخخخخخخ يعطيج العافيه معليج اتعبين شوي وترتاحين بعدين احسن من اتعبين طول عمرج

اي صح نسيت اهنيج صراحه على ذكائج الفائق اللهم لا حسد تف تف عليج عشان لايحسدونج خخخخخ لا ومستانسه بعد على كبر حلجها تسوي انا بعد اليوم رفيجتي يدتها متوفيه صج ذكيه فكري شوي خخخخخ لا عيل لج مستقبل حقوقي باهر دربج خضر :ssm18:

بالتوووووووووووفيج

Edited by عاشق ك.رونالدو

البندري :

صدقتي ،، صج صج حلم

وانا بعد اشكر روحي :$

الغالية شخبار الجامعه

شكلج في الدوام الحين صح !!

أي صح صدتيني انه كنت في المكتبة أول مره ادشها تخرعت عليها و حليت الهوم ورك و قريت لي كتاب و شاركت في

منتداي الغالي :up:

و انشاء الله على طوووول بداوم فيها وناسه :n10:

عاشق

بنت الرفاع : هلا ابوي شلونج شخبارج ؟ الحمدالله بخير اسأل عنك كاسره خاطري صراحه مادري ليش بس احسج انكرفتي كراف هالاسبوع خخخخخخخخ اي بصراحة وااايد انكرفة :sad: يعطيج العافيه الله يعافيك معليج اتعبين شوي وترتاحين بعدين احسن من اتعبين طول عمرج اي والله معاك حق

اي صح نسيت اهنيج صراحه على ذكائج الفائق اللهم لا حسد تف تف عليج عشان لايحسدونج خخخخخ لا ومستانسه بعد على كبر حلجها تسوي انا بعد اليوم رفيجتي يدتها متوفيه صج ذكيه فكري شوي خخخخخ لا عيل لج مستقبل حقوقي باهر دربج خضر عاااااااااااااااااااااااااااشق :zq13: اشقصدك خلنه حبايب احسن لك لا اقلب عليك

و بعدين انه كنت باقول لها و كنت باكتب ليكون انتي رفيجتي بس يعني فكرت انه مو شرط تطلع اهيا اتاكد منها احسن

يعني معاي حق احسن من ما اتفشل :n10:

ويا الوي :ssm9:

بنت الرفاع :

لااااااااااااااااااااااااااااااااااا تقص عليج البندري وانتي تصدقينها

تعوذي من ابليس احسن لج ولا تختربين

كله طايحه لنه في المكتبه خخخخخخخخخ انا مادشيتها الا مره لايقصون عليج قعدي دوري واستانسي لاحقه على الدراسه ترى

لا لا ترقعين حق روحج انتي ماتعرفين شي فشلتينه واحنه شادين الظهر فيج بس طلعتي مامنج فايده صراحه الله يعقل عليج خخخخخخخ

الا وينهي رفيجتج ماتبين لهالدرجه ماكله الكتب ؟!!!!!!!!!!!

عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشق :zq13:

بذبحك :rest113: بس خلي اطولك يدي :aq8: و بعضك و بشمخك :rest19: و بأكلك الكتب و بعذبك :rest: و الدمان لي لركب :rest105:

و باخبطك على راسك :rest106:

كلش عاد انت الي منك فايدة

:rest20:

و على الاقل البندري تبي مصلحتي أحسن منك :zq13:

و خلاص ما بسمع نصايحك انت تخربني و تخرب رفيجتي اي و بعد ما لك شغل فيها شكلك ناوي علينه تبيهم يطردونه

من اول كورس بس خلااااااااااااااااااااااااااص :cc1: عااااااااااااااااااااااااااااااشق بذبحك :zq13:

أنت الي جنيت على روحك :rest (41):

بووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

شسويتي فيني انتي ؟!! هذي ولا التهديدات الايرانيه ولا ضحايا غزه ولا كتاب مدخل القانون ؟!!

خخخخخخخخخخخخ حرام عليج شسويتي فيني لكن معليه انتي الي اعلنتي الحرب وتحملي الي بييج عاد

احين هذي يزاتي يعني احب لج الخير وانصحج واحذرج من اصدقاء السوء لكن صج طلعتي مامنج فايده وماتعرفين شي لووووووووووول

يا بنت الرفاع انتي الان في عداد الموتى ( سامعها في فلم ) خخخخ

احين هذي يزاتي انا اسال عنها اصلا رفيجتج اعقل منج انتي في خلل في مخج شوي يبيلج فورمات

ترى اول كورس مايعطون انذار عادي لاتعبين روحج خخخخخخخخخ

طلعتني من طوري :ssm11:

تبي مصلحتي تقول لي : لايقصون عليج قعدي دوري واستانسي لاحقه على الدراسه ترى

انتي في خلل في مخج شوي يبيلج فورمات

لا والله يعني انت الي كلش مسكت مخك طاق التوب

أصلاً كله منك طيرت عقلي بنصايحك

حرااااام عليك حراااااااام :dde1: