Jump to content
منتدى البحرين اليوم

خايف يا قلبي خايف


Recommended Posts

خلصو من الكوافير...

دقت فاتن على سعد.. وقالها دقايق وجاي.......

جا.... وراحوا ل قصر الأفراح........

 

 

................

في بيت ابوناصر...

ناصر.. آخ منه.. طبعا الثوب والبشت وانتو بكرامه الجزمه تلمع.. والكبكات الرووعه.. والساعه .. السكسوكه المحدده.. تعطر بالعطر اللي تحبه ساره.. وهو يغني..

طاير من الفرحه طاير.. قلبي على نار ناطر.. ثاير من الشوق ثاير..

ندى: لالالالا.. منو هذا.. راشد...

ناصر: ههههههههههه.. مارحتوا القصر..

ندى: الحين رايحين.. وهي تلكزه.. نوره كلمت ساره وقالت لها انهم بالطريق..

ناصر: هههههههه..واحشتني والله..

ندى: اقول .. يلا قدامي يالمعرس...لاتموت من الشوق علينا..

ناصر: يلا مشينا.. عبدالله يلا..

جا عبدالله ومشوا.. للقصر..

ساره وصلت القصر.. ودخلت في غرفة العروس معاها فاتن وشيماء..

ساره كانت جالسه تفرك ايدينها ببعض.. وساعه تهز رجولها..

شيماء: جلست جنبها.. ارحمي نفسك خلاص..

ساره: اتركيني بهمي..

شيماء: الحمدلله والشكر في عروس تقول كذا...

ساره/: اووووووف خلاص اسكتي مابي اتكلم...

اماني: يلا حبيبتي..

هدى: سمي بالله.. وهي تقرا المعوذات...

كانوا مسوين دخلتها...

في البدايه تدخل لينا... وعندها وساده مخمل اخضر عليها قرآن......

وبعدها..جود وعندها سله فيها ورد ونثره على الممر..

وآخر شي اخوان ناصر التوأم كل واحد في يده شمعدان ذهبي ..

 

دخلت على ابيات شعر بأسمها واسم ناصر...

 

 

 

الكوشه كانت اجمل وافخم من كوشة الخطوبه.. كوشه ملكيه... كنب مخمل احمر غامق ومذهب.. وعلى الجوانب اعمده بيضا... وورا ستاره لونها احمر وفيها شرايط ذهبيه..

ساره: معقول مسوي كل هذا..

مشت على المنصه.. للكوشه..

بعد شوي ..دخلوا اخوانها وابوها..

سعد وسلمان وعبدالرحمن... وتركي..

سلموا عليها.. ورقصوا على اغينة ادعي علي بالموت..

 

طلعوا....

وحطوا اغنية شعر شعر لحسن الرسام

نوره مسويه رقصه هي مع صديقاتها..

ساره عجبتها الحركه.. مجموعتين متقابلين يرقصون ووحده في الوسط شعرها طويل تحرك شعرها بجنون .. وكل شوي تبدل مع وحده ثانيه...

...

ساره... مع ان الجو موبارد... الا انها حاسه بأطرافها ترتجف..وشوي بتبكي...

خايفه من اللي بيجي بعدين...

رقصوا اخواتها مع اخوات ناصر..

 

الحين بيدخل ناصر..........

عطوا الحريم خبر يتغطوا........

ساره مو حاسه برجولها تحملها....

مسكت نوره المايك: هاذي الأغنيه اهداء من المعرس للعروس...

حطوا الأغنيه بدايتها موسيقى هاديه..

ودخل عبدالله ماسك في يده ورده روز احمر..طاله يجنن.. لابس بدله رسميه ..

مشى على الممر وصل لعند ساره.. عطاها الورده ونزل..

لما دخل ناصر..وقف في بداية المنصه.. شافته ساره..

بدت الأغنيه........

موقادر احب.. انسان ثاني.. صرت ماشوف..لأن حبك عماني..

غرامك في قلبي.. واحاول اخبي.. احبك ياغالي وانا ماهو ذنبي..

حبك بلوى فيه الله بلاني..

احس معاي خطوه بخطوه تمشي..موبس قلبي ماخذ..انت كل شي..

بكيت ف غيابك.. ياعمري ياروحي..تعبت ف بعادك وزادت جروحي..

لأن كل لحظه في فرقاك اعاني..

 

4shared.com - online file sharing and storage - download Waleedalshami_MoGader.mp3

كان يمشي ويطالعها.. ترفع عينها عليه ثواني..وتنزلها.. هذي ساره..ملكي..

كل هالجمال..آآآآه على خجلها...

هي تطالعه...معقول هذا زوجي..كل هالهيبه.. والشموخ..مع انه يبتسم لكن شخصيته طاغيه على المكان..

كأن القاعه مافيها الا هو...وهي....

وصل..لعندها..باس جبينها وهمس ..الف مبروك..نزلت راسها.. الله يبارك فيك..

ماقدر يتحكم بمشاعره..حضنها بأقوى ماعنده..وطاحت البشت..

كل الحضور مستغربين..

ندى: رفعتها من الارض وهي تضرب كتف ناصر.. اقول... مو قدام الناس..

بعد عنها..وهمس في اذنها..هذا اسعد يوم في عمري..نزلت عيونها..

جلس جنبها.. ومسك يدها..وباسها..

يتأمل وجهها..همس مره ثانيه..اشتقت لك..

مسكت ندى المايك: احم احم.. هذي الأغنيه اهداء من سارونه الى اخوي الغالي...

ابتدت الأغنيه..سمع موسيقى البدايه..عقد حواجبه..معقوله تكون صدفه.. او هي قاصده..

ابتدت الأغنيه..طالعها تحرك شفايفها مع كلمات الأغنيه يعني حافظتها.. اش هالصدفه الغرييه.. همس في اذنها الأغنيه تجنن..

ساره: الحمدللله عجبتك,, سكتوا وهم يسمعوا الأغنيه...

Moon so bright night so fine

Keep your heart here with mine

Life's a dream we are dreaming

Race the moon catch the wind

Ride the night to the end

Seize the day stand up for the light

I want to spend my lifetime loving you

If that is all in life I ever do

Heroes rise heroes fall

Rise again win it all

In your heart cant you feel the glory

Through our joy through our pain

We can move worlds again

Take my hand dance with me

I want to spend my lifetime loving you

If that is all in life I ever do

I will want nothing else to see me through

If I can spend my lifetime loving you

Though we know we will never come again

Where there is love life begins

Over and over again

Save the night save the day

Save the love come what may

Love is worth everything we pay

I want to spend my lifetime loving you

If that is all in life I ever do

I want to spend my lifetime loving you

If that is all in life I ever do

I will want nothing else to see me through

If I can spend my lifetime loving you

 

4shared.com - online file sharing and storage - download spend my life time.mp3

 

ساره..حست ان ملامحه جمدت وهو يسمع الأغنيه.. ش فيه...

ناصر.. معقوله.. اش معنى هالأغنيه بالذات..

 

خلصت .. وجوا خواته سلموا عليه.. وام عبدالرحمن.. سلم عليها وحب راسها..

ام عبدالرحمن : شو بتبكي..ماوصيك عليها..

ناصر: وهو يطالع ساره في عيوني..

ساره سلمت على امها وحضنتها.. نزلت دموعها.. ناصر قرب لها...واللي يخليك لا تبكين..مابي اشوف دموعك هالليله بالذات..

ساره نزلت راسها..راحت امها..قرب منها.. وحط كفوفه على خدودها ومسح دموعها وباس جبينها..وهو يهمس خلاص..

رفعت عينها..جات في عينه..معقوله نظراته فيها كل الحب اللي بالدنيا.. لكن ليش مو حاسه فيه..

ناصر... احس الخوف في نظراتها.. ليش؟؟

 

الحين راح يمشوا..

حطوا اغنية صابر الرباعي.. اتحدى العالم..

ساره مسكت كتف ناصر.. ورفعت راسها ومشت معاه..

وصلت لعند باب الصاله..

جات لها شيماء وهي حامله عبايتها.. ساعدتها تلبس..

شيماء: وهي تبكي.. ساروه يانذله اذا نسيتيني بذبحه وهي تأشر على ناصر...

ساره:وهي تحضنها..ههههههه معقوله انساك..

سلمت عليها.. وجوا اخواته ندى مسكت باقة الورد.. وصلوا للسياره.. فتح لها الباب.. ومسك يدها وركبت.. عطتها ندى الباقه وهو تقول: الله الله في اخوي..

ساره: في عيوني..

ناصر: وهو جنبها .. تسلم عيونك..

ساره: نزلت عيونها..هذا ركب بسرعه.....

مشت الموستنج.. ساره ابتسمت...ذكرت اخوانها الصغار..

ناصر: يطالعها وهي تبتسم..مبسوطه..

ساره: وهي منزله راسها.. ايه..

ناصر: دووم يارب..

 

وصلوا الفندق... وراحوا الجناح ..

انبهرت ساره..الجناح فخم مرره .. ماشافت هالشي الا في الأفلام,,

ناصر.. مسك يدها ودخل معاها..ساعدها تشيل عبايتها.. وجلست على كنبه.. وجلس جنبها..

لحظة صمت.. ساره منزله راسها وتفرك ايديها وتهز رجولها.. وحاسه بمغص..

ناصر: حاط يده على خده ويتأملها.. قرب لعندها ومسك ايديها.. ش فيك حبيبتي..

ساره: ........أ ........أ........مافيني شي...

ناصر: ههههههه.. طيب ش رايك ... تخيلي نفسك بالشركه وهزأيني..

ساره:ههه.. ماينفع الحين..

ناصر: ابتسم بأكبر ماعنده امووووت على خجلها انا.. وليه ؟

ساره: انا .......... زوجتك الحين... راح تزعل مني........و......

ناصر: وشنو؟

ساره: مايطاوعني قلبي....

ناصر:ههههههههههههه.. وهو يحضنها... وحشتيني من جد...

ساره:.................

ناصر: بعد... رفع ذقنها.... وبعدين معاك.. لي متى بتظلي منزله راسك..

ساره:.................

ناصر:هههههه طيب قومي بدلي.. بعد شوي يجيبوا العشا...

ساره: طيب..

ناصر: قام قبلها ومد يده... مسكتها وقامت... صارت مقابله له.. ووجها لاصق في صدره..

ناصر: تنفس بهدوء..مسك خصرها.. وقربها اكثر منه.. رفع وجهها باليد الثانيه.. وباس خدها..

ناصر: وهو يضحك.. وجهك صار احمر......

ساره:ههههه...

ناصر: يلا روحي..

مشت عنه..حب يحرجها اكثر.. اذا بغيتي مساعده ناديني..

ساره:جن هذا........... لفت وهي منزله عيونها... لا شكرا.. وراحت الغرفه...

ناصر: فرق الثرى عن الثريا.......

بعد ماسكرت الباب.. استندت عليه.. وحست انها شوي بتبكي...رفعت راسها لفوق.. يارب.........يارب......ساعدني.. وسخر قلبي له..

طالعت في الغرفه... السرير منثور عليه ورد روز احمر.. ابتسمت.. صحيح مجنون..

ناصر... شال شماغه وفتح ازرار الثوب اللي فوق.. ومسح على شعره ورجع براسه على ورا......وتنفس وغمض عيونه.. ساره.. راح تكونين اسعد انسانه بالدنيا..

ساره:جلست على كرسي قدار التسريحه..شالت التاج و الطرحه.. وقفت وراحت لعند الشنطه وفتحتها...

ههههههههههههههههههههيييييييي... وينه... دورت بكل الشنطه.. معقوله ماحطيته.. كانت ناويه تلبس فستان اخضر ناعم.. مالقيته اكيد نسيته ببيت ابوي... والحل.. اممم هذا بنطلون وتي شيرت ماينفع لبكره وحنا رايحين المطار.. طيب..ش البس.. هذا الروب.. ش راح يقول عني.. اووف البسه مافي شي غيره.... والفستان بدا يضايقني... اخذته وقفلت الباب....

كان روب نوم عرايس... مثل هذا....

 

 

فسخت فستانها وعلقته.. اخذت الروب.. لبست القطعه الأولى...

ناصر: دق الباب.. حبيبتي وصل العشا...

ساره :طيب جايه.....لبست القطعه اللي فوق.. وصندلها الأبيض.. وراحت الصاله........

ناصر: كان واقف عند الطاوله... على يسار باب غرفة النوم.... لف وجهه

ناصر: يلا حبيت,,,,,,,,,,,, وسكت...

 

 

ساره: بلعت ريقها.....يارب نظراته تحرقني...

ناصر: قرب لعندها.. ساره.....ساره...

ساره: .....نعم..

ناصر: متأكده انتي ساره...

ساره: ........ رفعت عينها.... ش رايك.....ونزلتها..

ناصر:هههههههههههههههه.. وحشتني خفة دمها... مسك كتوفها وباس جبينها.. قرب وجهه لوجهها.. وقال.. ساره.. ارفعي راسك..

ساره :رفعت راسها.. معقوله هذا زوجي....... نظراته تقول احبك....

ناصر: هذي ساره صارت ملكي ...الي ....... ليش موقادر اقولها احبك..

مسك ذقنها.. و.... عطاها بوسه خفيفه على شفافها.....

ساره: على طول نزلت راسها.....كله من روب النوم..

ناصر:ههههههههههه.. طيب تعالي.. مسك يدها.. سحب لها الكرسي.. جلست...

ساره: شكرا.....

ناصر: العفو... باس خدها.. حبيبي انا بروح ابدل واجي..

ساره:اوكي......

دقايق ورجع......

لبس بيجاما لونها زيتي تلمع... جا وجلس جنبها.. ساره رفعت عينها تناظره.. طالع يجنن واللون محلي لون عيونه اكثر... ابتسمت له .. ونزلت عيونها..

ناصر: تكتف على الطاوله.. يلا مابتاكلين؟؟؟

ساره: ........ايه........

ناصر: يلا وهو يحط لها بصحنها.......

بدوا اكل...

ناصر: ساره ابي اسألك عن شي..

ساره: غصت بالأكل... خايفه يسألها عن زواجها الأول.. لأنه من يوم الملكه قال لها مابي اعرف اي شي عن الماضي.. وهي بعد ماسألت عن ماضيه..... تفضل...

ناصر: الأغنيه من وين جبتيها..

ساره: شربت ماي.. الحمدلله مو اللي ببالي.. ليش ش فيها؟

ناصر: جاوبي بالأول..

ساره: هاذي اغنيه من زمان عندي.. حق فيلمي المفضل..

ناصر: ابتسم اهاا... فيلم زورو..

ساره: ايه.. تعرفه..

ناصر: اول مره شفته كان مع امي... وسمعنا اغنية النهايه وصرنا دوم نغينيها مع بعض بالبيت..

ساره: اهاااااااا.. عشان كذا...

ناصر: شنو؟؟

ساره: حسيك انك تأثرت فيها..

ناصر: ايه ذكرتني بأمي الله يرحمها..

ساره: الله يرحمها..

خلصوا عشا...........

جلسوا على الكنب بالصاله...

ساره.. تفرك ايدينها ببعض,,خايفه...

ناصر.. ذكر ليلة زواجه بهيفاء.. معقوله يصير نفس الشي الليله..خايف..

ناصر: لف عليها.. وهو يمسح على شعرها.. ناظرها..هذي اللي كنت ابي انتقم منها واكسر راسها.. وين غروري ...... حس انه ضعيف.. لا مستحيل ابين ضعفي لها.. في النهايه مره..

ساره.. اتمنى اموت الحين.. يارب مايقول قومي نروح غرفة النوم..مابي خايفه..

ناصر: مسك وجهها بيده.. صارت اصابعه على خدودها.. ورفع وجهها له..

ساره:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نظراته تخوفني..بلعت ريقها...احس بقسوه في يده ونظراته..

ناصر: مستحيل اذل نفسي لأي مره بالدنيا.. هذي رفضتني.. واهانتي ..

ناصر: عشان تعرفين تتحديني مره ثانيه...

ساره: حست انها بتبكي.. لكن مستحيل اخليه يشوف دموعي.. ايش؟

ناصر: وقف ومسك يدها وسحبها بقوه .. ومسك خصرها......

لا تظنين اني متزوجك عشان سواد عيونك.. ابيك بس تعرفين مافي مره بالدنيا تتحداني..

ساره: تتطالعه.. نظراتها خوف.. صدمه.. مدت يدها على صدره تبي تبعد عنه..

ناصر: وهو يشد على خصرها.. وين؟؟

ساره: وهي تقاوم بعد عني..

ناصر: بعدها عنه بقرف.. لا انا اللي ميت عليك..

ساره: بصراخ.. كنت عارفه من الأول.. هاذا وجهك الحقيقي تلعب علي دور العاشق الولهان وانت ذيب مثل الباقين..

مسك يدها بقوه... لاتشبهيني بأحد..انا مو مثل اي رجال...

ساره: كلكم مثل بعض... رجال بالأسم...

ناصر: تذكر كلام هيفاء.. انت مو رجال..مسك كتفها وحست ان اظافره مغروسه فيه.. انت قد هالكلام..

ساره:رفعت وجها له ونظراتها حقد وتحدي.. ايه انا قد كلمتي مو مثلك..ماعندك كلمه رجال....

ناصر:.............................

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بأقوى ماعنده................

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كف على وجهها وطاحت على الأرض جنب الكنب...

ساره وهي حاطه يدها على خدها وتقاوم دموعها...

هاذي هي الرجوله عندك... صحيح انك مو.............

 

 

 

كف ثاني........

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ساره:...........وهي حاطه يدها على خدها........ اكرهكم كلكم..........

 

ناصر: تكتف وابتسم على جنب... يعني انا اللي ميت على وحده مطلقه.. ومرتين..

ساره: سكتت.......وتطالعه مصدومه..... قامت تركض وراحت غرفة النوم....فقلت الباب.... جلست على الأرض جنب السرير... وحظنت رجولها... نزلت دموعها..غطت وجهها بأيديها..

هذا اللي كنت خايفه منه.. صار.. اكرهك اكثر من قبل ياناصر...حقير مثلهم...

...من اول ليله تضربني..وين اللي وعدتني فيه...

 

ناصر: جالس على طرف الكنب...يتنفس بسرعه....

ش سويت فيها.. ماقدرت تتنازل عن اللي براسك.. غرورك وكبريائك كانوا اكبر من مشاعرك تجاه زوجتك... زوجتي اللي وعدتها ووعدت نفسي ان راح اعوضها عن كل شي.... اذبحها من اول ليه واقتل فرحتها...حط ايدينه على راسه وهو يقول انا اش سويت.........

قام ببطئ وراح وقف عند باب غرفة النوم.......

سمعها تبكي.... تبكي بقهر... ياربي مااقدر اسمعها او شوفها تبكي.. لكن انا سبب دموعها .... فتح الباب.......مقفول....

ساره: رفعت راسها... ش يبي ...

ناصر: وهو يدق الباب... ساره افتحي الباب...

ساره: اش تبي بعد... مو سويت اللي تبيه.. كسرت راسي... ش تبي..

ناصر: ماله داعي الصراخ.. افتحي الباب خلينا نتفاهم..

ساره: نتفاهم على شنو... مافي شي نتفاهم عليه... واحد متكبر ومغرور حب ينتقم ..... انت انسان بدون احساس واكبر كذاب.......

ناصر:..................................يعني ماراح تفتحي....

ساره:......................

ناصر: ضرب الباب بقبضة يده بقوه........... هين ياساره..

ساره: خافت...........معقوله يكسر الباب.... ظلت لحظات تطالع بالباب.... قامت جلست على السرير....وحضنت مخده وهي ترجف من الخوف... شكله بيسوي لي مثل ماهر....... وينك يايمه....

ناصر: يتنفس بسرعه وقهر..... كلامها صحيح.. شنو ابي منها بعد.. كسرت راسها وصارت ملكي... طيب وبعدين....... آآآآآآه ياساره... انتي ايش في قلبي... اروح اعتذر لها... لالا مستحيل غروري مايسمح لي..........

ابتسم.. متكبر ومغرور... هذا انت...

 

قولي تكبر.. قولي انسان مغرور.. قولي علي اني ..عديم المعاني..

قولي بعد ماعندك احساس وشعور..واني نسيتك وان قلبك نساني..

 

لا مااعتذر منك ولو كنت معذور..نعم معك بالذات لي طبع ثاني..

بس انسي اني كنت اليوم مجبور..عليت من شانك واخطيت شاني..

 

في لحظة ً وشلون جا لك بها دور..ولا انتي آخر من يفوز بحناني..

ادري قهــرتك.. بس انا كنت مقهــور...ياحلمي الماضي.. وغلطة زماني...

 

4shared.com - online file sharing and storage - download ط§ظ„ط£ط­ظ…ط¯_ظ‚ظˆظ„ظٹ طھظƒط¨ط±.mp3

 

 

تنهد وهو يقول.. سامحيني ياساره..ماوفيت بوعدي معاك.......

 

ساره.... خاضنه رجولها...وتبكي... هذا اللي كنت متأمله فيه... يطلع منه كل هذا... حسيت اني حبيته في لحظه.. لكن قسوته اليوم بخرت كل مشاعري.. لازم اقسي قلبي مره ثانيه... وماابين له اني ضعيفه...

تنهدت.. ليش ياناصر ... ليش....وينه ناصر ايام الخطوبه..هذا شخص ثاني..ليش ذبحت فرحتي فيك..

ليه يادنيا.. كل مااقول ضحكت لي يوم.. تبكيني سنين...

طيب شنو راح اسوي.. يطلقني.. لا اذا طلقني امووت الف مره.. شنو الحل ياربي..

ورجعت تبكي بقهر..

ونيت انا ونيت .. من فرقتك ونيت..

ولو ادري ماحبيت.. وشفت الأذيه..

ولا ظنيتك انت تصير قاسي.. تصير انتا وظلم دهري وناسي..

كلكم عليا......

اش بيدي على المقسوم.. مكتوب اشيل هموم..

والناس بيا تلوم.. وال بيــــا بيـــــا..

ولا ظنيتك انت تصير قاسي.. تصير انتا وظلم دهري وناسي..

كلكم عليا......

بروحي احس موجود.. يايوم ليا تعود..

وانسى الليالي السود.. وترجع اليا..

ولا اصدق حبيبي تغيب عني.. بعد كل هالمحبه تروح مني..

ارحمـــــــــــــــــني شويه..

 

4shared.com - online file sharing and storage - download Waleedalshami_Wanet.mp3

..........

رفعت راسها وكأنها تذكرت شي.. ماقرب مني......... احسن شي صار..

طيب وين راح ينام... هين ياناصر.. انا تكسر راسي.. انا كسر ظهرك... اخذت مخده ولحاف ثاني.. فتحت الباب بشويش.. رمتهم عند الباب وقفلته بسرعه..وظلت واقفه ورا الباب ..

ناصر: سمع صوت الباب ينفتح ويتسكر..قام.. وقف عند الباب.. وهو يطالع في المخده واللحاف ابتسم... مجنونه لسه تتحداني..

دق الباب.. ساره بعدت عنه بخوف..

ناصر: ساره...

ساره: نعم..

ناصر: كان واقف قريب مرره من الباب وحس انها قريبه منه.. شنو هذا؟

ساره: اللي تشوفه..

ناصر: تبيني انام على هاذي الكنبه الصغيره..

ساره: ببرود.. مشكلتك واذا موعاجبتك استأجر غرفه في الفندق.. بس خذها بعيده شوي..

ناصر:ضحك مجنوونه.. يعني ماراح تفتحين الباب......

ساره: لا............

ناصر: اسمعي انتي زوجتي يعني راح انام جنبك اليوم او بكره.......

ساره:ههههههه حلمك هذا..........

لحظه صمت...........

ناصر: شال المخده واللحاف .. هين ياساره.. وين بتروحين مني...

جلس على الكنبه... اووف صغيره مرره(محد قالك صير طويل...)..

ساره: لما حست انه بعد.. طفت النور وفتحت الأبجوره...تغطت .. طيب بكره شنو راح يصير.. انا معاه لحالي.....مستحيل اصدق كلمه منه.. كل اللي قاله لي طلع كذب ف كذب... و وعوده كلها كلام.. ماراح اخليه يقربني او ياخذ مني شي

غمضت عينها تبي تنام......

ناصر.. منسدح على الكنبه..اووف مو مريحه ابد.. حط ايده ورا راسه... راضي عن نفسك.. سويت اللي براسك... ارتحت ...... طيب هذي زوجتك.. وامها وابوها وصوك عليها..واللي تسويه مايرضي رب العالمين... استغفر الله...

لالا ماراح اظلمها معاي.. من بكره.. ارجع معاها مثل ماكنت..ماتستاهل تتعب مره ثانيه بحياتها..كفايه اللي شافته وعانت منه قبل..خلاص من بكره يتغير كل شي.....

تحرك بملل وفتح ازرار قميص البيجامه... وغمض عينه.. ونام.....

 

الصباح.........

الساعه 8.... صحت ساره على صوت المنبه......

طفته وقامت..

راحت الحمام.. اخذت لها شاور..

لبست روب الحمام....... جلست على السرير ... حطت لها لوشن في جسمها.. بريحة الفانيلا..

اممم.. بشوفه صحى او لا.....

فتحت الباب بشويش.. طالعت .. مافي احد.. مشت على اطراف اصابعها.. وصلت لعنده.. كان نايم على ظهره..تأملته.. يجنن...وصدره باين من البيجامه.. حست انه تحرك.. مشت بسرعه قبل لايحس فيها..

ناصر: شنو هالريحه اللي تجنن.. امم انام لي شوي..

دخلت غرفة النوم وسكرت الباب بدون ماتقفله...

لبست.. تي شيرت وردي فاتح.. تحت بدي .. وفوقه قطعة دانتيل..طويله شوي... بدون اكمام...مثل مايقولو كت..وبطلون ابيض.. وصندل ابيض.. ولبست السلسال اللي اهداه اياها ايام الخطوبه ودبلتها الألماس ..

بعد ماصلت الفجر...

استشورت شعرها.. وحطت لها ميك اب..شنو هذا ... اثر الكف.. هين ياناصر.. ماقدرت تخبيه بالمكياج.. لآنها ماتحب كريم الأساس .. بس تحط لها كريم مبيض وبودرة اساس..

.. وراحت الحمام تغسل يدها..

طلعت من الحمام وهي تطالع الصاله.. وين راح..طالعت قدامها.. كان جالس على كنبه مفرده جنب السرير وفاتح ازرار قميص البيجامه كلها..ويطالعها من فوق لتحت.....

لفت وجهها الجهه الثانيه....

ناصر: صباح الخير ياحلو......

ساره: صباح الخير.........جات بتطلع..

ناصر: مسكها من كتوفها..وين؟

ساره: بطلع.. عشان تاخذ راحتك........

ناصر: وانا راحتي جنبك..

ساره: ضحكت بسخريه..هه..كثر منها.....

ناصر: عقد جواجبه.. ايش؟

ساره: رفعت وجهها وجات عينه بعينها.. اذا كنت فاكر اني بصدق كلامك فأنت غلطان..

ناصر: ويعني؟

ساره: نيتك من الأول انك تنتقم مني...... والحين خلاص صرت ملكك مثل ماتقول ماله داعي تلعب علي دور العاشق الولهان اكثر....

ناصر: انصدم من كلامها ونظراتها ... ترك كتوفها.. طيب ياساره.. لكن انتي زوجتي.. ولي حق عليك.......

ساره: بعلت ريقها.. أ أ أيش؟

ناصر: حس انها خافت.. وابتسم على جنب ورفع حاجب.. اللي سمعتيه...

ساره: لالا ماراح ابين له خوفي.. مستحيل تاخذ مني شي.. حلمك...... وطلعت..

ناصر :مسك كتفها.. الظاهر كف البارح ماادبك..

ساره: قصدك الكفين اللي هنا.. ولفت خدها..

ناصر: انصدم... معقول هذا الأثر بسببي.... بعد عنها..

انا بروح الحمام جهزي لي ثياب...

ساره: تكتفت.. اسمح لي..عندك ايدين..ومشت.. لما وصلت للباب..

ناصر: اذا جيت ومالقيتهم بيصير شي انتي ماتبينه.. فاهمه..

ساره: طنشته ومشت..شالت اللحاف وطوته. واخذته هو والمخده لغرفة النوم.. سمعت صوت الماي..

راحت الصاله .. شغلت التلفزيون... حطت mbc 4 فيها مسلسل ربات المنازل اليائسات.. تحب هالمسلسل.. جلست تتابعه ونست ملابس ناصر...

ناصر طلع من الحمام لاف فوطه على خصره.. وشعره ينقط منه الماي..وصدره لسه مبلول.. مالقى ملابس.. وصرخ بعصبيه: ســـــــــــــــاره..

ساره: انتفضت من مكانها..وراحت..نعـ......... وسكتت.. شافته.. شنو هذا .. نزلت عيونها وجات بتطلع..

ناصر: مسك كتفها بيد.. والثانيه رفع وجهها.. انا اش قلت لك.. بردت ملامحه.. شم ريحتها تجنن ريحة الفانيلا.. مال على رقبتها وشمها..ورفع.. وهو يقول: انتي خطيره..

ساره: خافت.. وهي تطالع بالجهه الثانيه و تحاول تفك ايدها.. بروح اجهز لك ملابس..

ناصر:هههههههه فهم عليها.. طيب...وجلس على السرير...

راحت لعند الخزانه طلعت له ملابسه.. قميص بني وبنطلون ابيض......

وقربتهم له بدون ماتطالعه.....

ناصر: مسك يدها وحطها على حضنه وشال الملابس ورماهم على الأراض. وحوط خصرها بأيديه..

ساره: اتركني اش تبي......

ناصر: انتي لي فاهمه شنو يعني انتي لي.......

ساره: اتركني ماراح تاخذ شي مني..

ناصر: ماتقدري تمنعيني.. ولو بغيت اخذه غصب عليك..

ساره: انتفضت من مكانها.. وبعدت عنه..وقفت قدامه.. تطالع فيه مصدومه.. ونزلت دموعها...لا تكفى.. ماراح ازعلك او ضايقك.. وبسمع كلامك.. لكن الا هالشي..

ناصر: يطالعها مستغرب.. شنو هالخوف اللي في كلامها ونظراتها...وقف وقرب منها.. بدون مايلمسها...ساره اش فيك...

ساره: وهي حاضنه نفسها وتبكي... مافيني شي..

ناصر: انا مستحيل اسوي هالشي.. امزح معك.. صدقيني..

ساره: كلكم مثل بعض.......

ناصر: عصب من كلامها لكن مابين.. طيب... اخذ البنطلون ومده لها.. بدلي هذا البنطلون جيبي بي لي جينز...

ساره: ان شاءالله... وراحت للخزانه .. عطته اللي يبي وطلعت..

ناصر... يطالعها مستغرب.. شاللي قلبها فجأه.. طيب انا مااعرف شي عن زاوجها السابق.. معقوله كان.............. في ناس بهالتخلف.... ساره ارق من الحمامه.. مهما سوت وقال لكن بداخلها طفله خايفه من بكره.. واللي سويته البارحه خلاها تكرهك وتخاف منك اكثر... جلس على طرف السرير وحط ايديه على راسه.. شنو سويت انا..كيف ارجع ثقتها فيني مره ثانيه......

 

لبس ملابسه وصلى الفجر.. مشط شعره على ورا ولبس دبلته وساعته.. تعطر وطلع...

لقاها جالسه على الكنب وحاضنه مخده بخوف...

جلس جنبها.. حس انها ارتجفت من قربه منها..قرب لها...

ناصر: ساره.. وهو يمسح شعرها.. سامحيني..

ساره:..................بعد شنو..

ناصر: صدقيني راح اعوضك عن كل شي....

ساره: ضحكت بسخريه..ههه.. قلتها من قبل ...

ناصر: نزل راسه.. يحق لها ماتصدق.. طيب قومي البسي عشان ننزل نفطر..

ساره :مابي.........

ناصر: بلا عناد... قومي يلا..

ساره: قلت لك مابي.........

ناصر: وهو يشدعلى اسنانه... بتقومي والا شلون..

ساره: ش بتسوي بتضربني؟

ناصر: بصراخ..ســــــــــاره..

ساره: خافت يضربها عن جد.. قامت ولبست عبايتها...

نزلوا المطعم الموجود في الفندق..

لما جو يجلسوا.. ناصر سحب لها كرسي..

ساره:ههه مسوي نفسه جنتل.. جلست على كرسي ثاني..

ناصر: عقد حواجبه وتنفس بقهر.. جلس على الكرسي اللي جنبها..

ساره: اوووف ليه ماجلس قبالي..

ناصر: جنبها عشان احس بقربها اكثر.. وهو يطالع المنيو.. ش تاكلين..

ساره: مابي شي...

ناصر: اللهم طولك ياروح....

طلب لها خبز فرنسي يدري تحبه ومربى برتقال وفراوله .. امم وشيز كيك.. وكوفي..

ساره: يمه هذا جني شلون يعرف كل شي احبه؟

ناصر:شبك اصابعه وحطهم تحت ذقنه.. ولف عليها..تأملها.

ساره: شنو يطالع.. اووف منه..

ناصر: رفع يدها وباسها..

ساره: سحبت يدها.. اييه مو قدام الناس..

ناصر:ههههههههه يمووت على اسلوب السخريه اللي عندها.. عادي زوجتي وكيفي...

ساره: قصدك ملكي..

ناصر: وش فيها...الملك لله ..

ساره: لا تفكر اني وحده من سياراتك..

ناصر:ههههههههههه وده يقوم يذبحها لكن في نفس الوقت جن عليها.. اهم حس ان خوفها خف شوي....وش فيها السياره ..

ساره: طالعته بنص عين.. سخيف..

ناصر:ههههههههههههه.. تموني...

جابوا الفطور..

ناصر اخذ قطعة خبز وحط عليها مربى.. ومدها لها..

ساره: قلت لك مابي..

ناصر: حب يخوفها .. اذا ماكليتي بنناصر: حب يخوفها .. اذا ماكليتي بنروح غرفة النوم و............

ساره: اخذت قطعة الخبز ... لالا خلاص شوف باكل والله..

ناصر:ههههههههههه..

ساره: يعني بس تبي تخوفني...

ناصر: ش سوي فيك مثل الأطفال لازم تخوفهم عشان يطيعوك..

ساره: طيب.. ورمت الخبز في الصحن.......

ناصر: ساره وبعدين مع عنادك.. ااكلك بيدي يعني..

ساره: تكتفت.. لا شكرا.

ناصر: تنفس بقوه... طيب...

اخذ حبة فراوله.. ومسك وجهها وقربها.. بتاكلي والا شلون..

ساره: وهي تحرك وجهها. . اتركني يامجنون..

ناصر: تاكلي والا......

ساره: بكل خلاص..

ناصر: ترك وجهها..

ساره: وهي حاطه يدها مكان اصابعه...

ناصر: المتك..وهو يضحك....

ساره: ايه...

ناصر: باس خدها.. حقك علي.. يلا افطري وهو يصب في فنجانها قهوه...

ساره: ودي اذبحه... مجنني..مو قدام الناس...

ناصر: عادي محد يشوف....

فطروا ..........

بعد الفطور...

ساره جالسه على الكرسي.. تطق برجلها..

ناصر: تنرفز منها..قرب لها.. وهو حاط يده على ركبتها .. بطلي....

ساره: وقفت.. وحست برجفه.. طيب...

ناصر: متوتره ادري... يلا قومي .. قام ومسك يدها..

ساره: قامت وهو لسه ماسك يدها..

وصلوا الجناح.......

توها بتفتح عبايتها ...

ناصر: لالا اخذي اغراضك مافي وقت..

ساره: مافي وقت حق شنو؟

ناصر: طيارتنا الساعه 2.. يادوب نمر على اهلك واهلي نسلم ونمشي......

ساره: طيارتنا......نست موضوع السفر.......

ناصر: ايه... نسيتي...

ساره : تكتفت.. مابي اسافر...

ناصر:تنفس بقهر ونزل راسه بعدين مسح على شعره.. قرب منها..مسك كتوفها بقوه.. وتكلم وهو يشد على اسنانه....

ناصر: ساره .. عنادك هذا مو علي .. امشي عدل لا والله تشوفي وجهي اللي ماتبي تشوفيه....فاهمه......

ساره: تتطالعه بصدمه... في وجه ثالث لك بعد.. نزلت راسها..

ناصر: شال ايده من عليها..روحي جهزي اغراضك .....

ساره: مشت وهي منزله راسها وحست انها شوي بتبكي......

جهزت اغراضهم ونادته عشان يطلع الشنط........

اخذهم وطلعوا....

ركبوا السياره.....

لحظه صمت..

شغل السياره ومشى.......

ناصر: نروح بيت اهلك قبل لأن المطار اقرب لبيتنا....

ساره: هزت راسها........ولا كلمه......

ناصر: ندم على اللي سواه... لكنها عنيده مثل الأطفال ش سوي معاها....

وصلوا بيت اهلها........ حاولت قد ماتقدر تبين لهم انها مبسووطه...

سلمت عليهم وطلعوا..

وصلها تركي وسلمان للباب... عشان بس يشوفوا سيارة ناصر.....ههههه فاضين..

تركي: اقول يالنسيب خلي هذي هنا وخذ معاي لفه...

ناصر: ايش؟؟؟؟؟؟؟ لالا مااقدر..هاذي ساره الغاليه

ساره:........ايه كثر منها.....

سلمان: ماعليك منها تراها دلوعه ومتوحشه....

ناصر: هههههههه كل شي فيها حلو..

ساره: سلمانوه اسكت لا تخليني اطلع فضايحك..وتحرم تركب سيارتنا فاهم..

ناصر:ههههههههههههههههه تجنن وهي تتهاوش معاهم...

سلمان :لالالا خلاص كل شي ولا زعلك.. ايه يالنسيب متى بناخذ لفه..

ناصر: وهو يقوم.. اذا رجعنا بالسلامه ان شاءالله..

ابوعبدالرحمن :كم يوم بتقعدوا هناك..

ناصر: ثلاثه اسابيع.......

ساره: ........كم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تطالع ناصر بصدمه..

ناصر: فهم ... وابتسم بوجهها على جنب ..

طلعوا من بيت اهلها......

ناصر: اقولك ماله داعي نروح بيتنا......

ساره: ليش؟

ناصر: اخاف عبدالله يبكي بعد مانطلع.....

ساره: براحتك.......... شنو سالفة الثلاثه اسابيع........

ناصر:هههههه عادي شهر عسل الناس كم تقعد يعني...

ساره: شهر عسل للناس العاديين مو اللي يبي ينتقموا.

ناصر: ساره... للمره الثانيه اوزني كلامك معي...

ساره: اسكت احسن..........

وصلوا المطار...

ناصر خلص اجراءات المطار.. وجلسوا يستنوا...

ناصر : ماحب يتكلم معها.. عشان مايعصب اكثر..

ركبوا الطياره وتوجهو لجرز بولونيز الفرنسيه.......

في الطياره...

ناصر: مال على ساره.. شلونك في الفرنسي......

ساره: ايش؟؟؟؟؟؟؟؟

ناصر: الفرنسي..

ساره: مااعرف ولا شي......

ناصر:هههههههههه...

ساره: ليش تضحك؟

ناصر: الله يعينك.......

ساره: اووف..... يعني مالقيت الا هاذي........

ناصر: المكان يجنن.. فيه الماي والخضره.. ومسك ذقنها .. وانتي الوجه الحسن ياحلوه.. ورفع حواجبه..

ساره: بعدت ايده... وبعدين معاك.. مو قدام الناس......

ناصر: هههههههههههههه

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 65
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

في الطياره... بالتحديد الدرجه الأولى..

ناصر: مال على ساره.. شلونك في الفرنسي......

ساره: ايش؟؟؟؟؟؟؟؟

ناصر: الفرنسي..

ساره: مااعرف ولا شي......

ناصر:هههههههههه...

ساره: ليش تضحك؟

ناصر: الله يعينك.......

ساره: اووف..... يعني مالقيت الا هاذي........

ناصر: المكان يجنن.. فيه الماي والخضره.. ومسك ذقنها .. وانتي الوجه الحسن ياحلوه.. ورفع حواجبه..

ساره: بعدت ايده... وبعدين معاك.. مو قدام الناس......

ناصر: هههههههههههههه

ساره: تطالع من النافذة... وتفكر في بعدين.. هذا طلع وحش.. وانا بعيده عن اهلي.. حست بالغربه مره ثانيه..

آآآآآه ياغربة زماني..

كيف انا بدربك اكون..

ذبلت ازهاري واعاني في المتاهات الظنون..

الا قلبي مادروا به.. لو شكى هم وجروح..

مالبس ف السعد ثوبه..ومالقى لرضاه روح..

ناصر: يتأملها.. احبها.. طيب ليش كل هالقسوه.. البنت متعقده وفي سر لسه ماعرفته.. ولليحن ما..........,, طيب ش راح اسوي.. هي تجنن تفتتني كل شي فيها يجذب اي رجال..

اهدي احساسي اليهم..هم بس اللي ابيهم..

يفتنوا بنسمه هبوبه..الا قلبي مادروا به..

ناصر:مسك ذقن ساره وحط عينه بعينها...ياليتني اقدر اقول لك اللي بقلبي...

كنت انا ارضا وما.. كنت لأحبابي حياة..

احمل بقلبي سما.. والوفا افرش ثراه..

ساره: تطالع بوجهه.. خيبت ظني فيك..

انا لوبرحل اجيهم..بأجمل احساس التقيهم..

جيتهم طيب وعذوبه..الا قلبي مادروا به..

لفت على النافذه...

 

بعد ساعتين....... جابوا لهم وجبة العشا....

ناصر:ليش مااكلتي؟

ساره: مو مشتهيه......

ناصر: براحتك..........

جات الليل..... الرحله تقريبا مدتها 8 ساعات..

ساره رجعت راسها على ورا تبي تنام.....

ناصر: تبي تنامي..

ساره: ايه .. تحاول تعدل المخده وراها.. ونامت...

ناصر يطالعها.. نايمه جنبي.. احساس الندم يقتلني.. كرهتني اكثر من قبل.. اكيد كنت انا شخص عادي.. لكن الحين زوجها اللي املت عليه.. كيف ارجع ثقتك فيني.. اكيد بتعب لأنها عنيده.... تحركت بملل .. شكلها مو مرتاحه.. اممم

قرب منها شوي.. ومسك راسها بشويش وميله على كتفه(لو صاحيه ذبحته).. حس بأنفاسها على رقبته.. حط راسه على راسها ونام..

بعد شوي.. مروا على مطبات هوائيه..

صحت ساره مخترعه...انا وين..فتحت عيونها.. حاسه بأحساس غريب.. تحركت.. رفعت شوي.. هذا وجهه.. انا نايمه على كتفه.. الله ياخذه اكيد هو الي سواها.. ماقدرت لأنه حط راسه على راسها.. اووووف اكمل النومه..

نامت...

ناصر: وهو يضرب على خدها بخفيف.. ساره .. ساره اصحي وصلنا..

ساره: بعدت عن كتفه.. وهي تفرك عيونها.. وصلنا..

ناصر: ايه.. يلا قومي..

مسك يدها وقامت..

نزلوا من الطياره.. كان الوقت بعد الفجر.. توها تطلع الشمس...

ساره شافت المطار زحمه.. خافت وفي بلد اجنبي ماتعرف لغتهم.. ظلت ماسكه يد ناصر..

ناصر: اوووووه احسن شي جبتها فرنسا.. لو ادري كذا كان رحنا الصين(شرير هالولد)........همس في اذنها.. خليك جنبي لاتضيعي..

ساره: اوكي..

خلصوا اجراءات المطار وطلعوا ركبوا تاكسي.. المسافه من المطار الى الجزيره ساعه ونص تقريبا..

في الطريق.. ساره تطالع من النافذه.. ناصر.. يتكلم مع السواق بالفرنسي وهي ماتفهم ولا كلمه....

ناصر: قرب لها وهمس بأذنها... عجبك المكان..

ساره: ايه.. ابي اشوف برج ايفل..

ناصر: ههههه..باريس بعيده من هنا.. لكن اوعدك نروح كم يوم عشانك بس.. اش تبين بعد....

ساره: نزلت عيونها.. شكرا.......

سولف معاها شوي لما جا اول مره كم مره مع امه ومع اهله بعد...

ساره: اجل حافظ فرنسا..

ناصر:امممم مو كل مكان.. لكن هالجزيره متاكد راح تعجبك.. لأنك مثلي تحبين البحر...والشقه اللي حجزتها على البحر..

ساره: ابتسمت.. والله...حلو..

ناصر: انبسط.. حس انها بدت تاخذ عليه.. لكن بعدها خايفه منه....

 

وصلوا الفندق .. وكان على البحر.. والشقه عباره من دوبلكس.. الدور الأول صاله ومطبخ مفتوح وحمام عزكم الله.. وفيه درج صغير(خمس درجات)... وبعدين غرفة النوم وبداخلها حمام.. وبلكونه كبيره على البحر وفيها كراسي.. الجدار اللي لغرفة النوم المطل على الصاله نصه مثلج..

ناصر: قبل مايدخلوا الشقه.. همس للموظف اللي يطلع الشنط فوق.. راح ورجع.. وهز راسه اوكي..

ساره: امووت واعرف ش قال له..

ناصر: ابتسم .. وشال الموظف الشنط وركبوا الأصانصير ...

دخلوا الشقه.. ساره عجبتها الشقه.. حجمها حلو.. واثاثها ناعم مرره بني وبيج..

 

امم الكنبه اكبر من اللي بالفندق.. يعني الحبيب ماعنده حجه..

الأثاث عباره عن كنب زاويه بيج.. وطاولة قهوه بالوسط وقدامه تلفزيون بلازما كبير.. وعلي يمين المطبخ وجنبه الدرج..

دخل الموظف الشنط.. عطاه ناصر بقشيش وراح..

وقف وراها وشم عطرها.. مشتاق لقربها.. ساره لفت بتكلمه.. جا وجهها بوجه ولمس خده طرف خشمها.. ساره بعدت على ورا...

ناصر: ابتسم على جنب.. ماتبين تشوفي غرفة نومنا؟

ساره: هههههههه بسخريه.. قصدك غرفة نومي.. انت بتنام هنا.. وهي تاشر على الكنبه.. وراحت تركب الدرج..

ناصر: ههههههههه.. هذا وجهي اذا نمت هنا يوم واحد..

دخلت الغرفه,, ولفت تبي تقفل الباب... مافي مفتاح.. معقوله..

اووف.. شالت عبايتها... وفتحت البلكونه.. واوووووووووو المنظر يجنن.. تنفست هوا البحر.. وغمضت عيونها ورفعت وجهها للسما... حست بيده تحوط خصرها ووجهه على رقبتها.. بعدت عنه..

ساره: وين المفتاح...

ناصر: ليش؟

ساره: ليش ابيه يعني..

ناصر: مافي مفتاح..انا قلت لهم ياخذوه..

ساره؛: تخصرت ... ليش؟

ناصر: ابتسم.. عجبتني حركتها بقوه.. بس كذا مزاج وهو حاط اصبعه على راسه.. عندك مانع.. وتكتف؟

ساره: اوووف ومشت عنه...

جلست على السرير... طلعت جوالها.. دقت على امها..

ساره: هلا يمه ايه وصلنا.. الحمدلله بخير.. لالا ماتعبنا.. ناصر بخير الحمدلله.. تبينه لحظه..

مدت جوالها لناصر.. امي تبي تكلمك..

ناصر: تذكر لما قالت له ليلة زواجهم.. دير بالك عليها.. اخذ الجوال وجلس جنبها..

ناصر:هلا خالتي..

ام عبدالرحمن: هلا يمه.. شلون ساره معاك؟

ناصر: الحمدلله تمام..

ام عبدالرحمن : انتبه لها ياولدي ولا تتركها لحالها خاصه في الليل..

ناصر: عقد حواجبه ليش يعني.. شدعوه ياخالتي ساره بعيوني..

ساره:ههه... بس كلام...

سكرت من عنده..حط يده على راسه..قامت ساره وفتحت الشنطه .. طلعت لها ثياب..

ناصر: انا بطلع السوبر ماركت القريب .. تبين شي؟

ساره: بدون ماتطالعه..لا..

طلع من الشقه.. حس بشي ثقيل على صدره.. شنو تقصد خالتي.. لكن بنفذ وعدي لها.. راح السوبر ماركت اشترى لهم كم شغله.. ورجع البيت.. حطهم بالثلاجه.. طلع غرفة النوم.. لقاها جالسه عند التسريحه تمشط شعرها.. جلس على السرير يطالعها.. ضيعتك من ايديني.. كيف ارجعك..

ساره: اوووف اكره نظراته.. ليش جالس على سريري؟

ناصر : هههههههه.. ومن قال سريرك لحالك؟

ساره: ومن قالك انك بنتام هنا... هذا بعدك.. ونزلت ...

ناصر: مجنونه... اقوم اخذ لي شاور احسن... راح الحمام..

نزلت الصاله وفتحت التلفزيون.. اووف كلها محطات فرنسيه..

خلص حمام ونزل لها..

ساره بدون ماتطالعه.. نعيما..

ناصر : ابتسم.. وجلس جنبها.. الله ينعم عليك..

ساره: بعدت عنه... قرب... بعدت قرب اكثر... بعدت وصلت لآخر الكنبه.. قرب ومسك خصرها... وهي تحاول تبعده..

ساره: ابعد عني اش تبي.....

ناصر: انتي زوجتي..وعينه عليها.. ويشم رقبتها

ساره: بس كلام...وعلى الورق...

ناصر: بعد..ومن قال.....

ساره :انت........

ناصر: طيب....... ش رايك نطلع نتعشى...

ساره: امممم ... اوكي..

ناصر: روحي البسي يلا..

ساره :قامت.. لبست لها بنطلون جينز وقميص ابيض وبالطو وردي فاتح وحجاب بنفس اللون..ونزلت.....

ناصر: شافها ابتسم..سبحان الله .. تذكر هيفاء..

اذا ماتبين تلبسي حجاب كيفك.. يبي يختبرها..

ساره: ايششششششش...... جنيت.. لو عشان احنا برا خلاص..

ناصر: ههههههههه امزح معك...

ساره :مزحك ثقيل يااخي...

ناصر: مسك يدها وطلعوا من الشقه..

راحوا مطعم.. ناصر كان جالس قبالها.. وهي ماسكه المنيو.. وكل شوي تمدها له وتسأله شنو هذا.. وهو ياخذها ويقرا ويرجعها لها..

ناصر: تدرين.. جلس على يسارها.. ومسك المنيو بينه وبينها .. مو كذا احسن..

ساره: لا وبعدت عنه..

ناصر: الله يصبرني على عنادها.. طيب اختار لك انا..

ساره :كيفك ماتفرق.....

ناصر: طلب لهم ستيك لحم.. وشوربة مشروم.. وسلطه ..يعرفها لازم تاكل سلطه..

تعشوا.......

طلعوا من المطعم..

ناصر: ش رايك نتمشى شوي..

ساره :اوكي.. مسك يدها.. بارده..

ناصر: بردانه..

ساره :شوي..

مشوا شوي.. مروا على محل هدايا.. ساره شافت كوب اصفر عليه وجه سمايل.. عجبها..وقفت تطالع المحل...

ناصر: سحبها ودخلوا.. اخذ الكوب... امم اختاري لي شغله..

ساره: كوب اسود.....

ناصر:ههههههههههه جبتيها.. لفوا الأكواب وطلعوا.. ركبوا تاكسي.. ورجعوا الفندق..

دخلوا الشقه.. ساره دقات قلبها وصلت مليون... ش راح يسوي الليله .. شكله ناوي على شي..

راحت غرفة النوم... دخل وراها.. فتح ازرار قميصه وجلس على السرير.. ساره واقفه جنب الباب..

ساره :انا بنام تحت..

ناصر: مافي .. تنامين هنا جنبي..

ساره: مستحيل.. لو تذبحني..

ناصر: يطالعها.. لهالدرجه كارهه قربي منها.. واذا قلت بتنامين هنا ..

ساره: انام هنا اذا حضرتك نمت في الصاله..

ناصر: قام لها.. مسك خصرها.. وقربها له بقوه.. ووقرب وجهه لوجهها .. وتكلم وهو يشد على اسنانه.. وبعدين مع عنادك.ها؟؟

ساره: بدون ماتطالعه وحاطه يدها على صدره تبي تبعده عنها.. بعد عني...

ناصر: بعد عنها.. شوفي اذا عندتي زياده راح تندمي..

ساره: ضحكت.. انا ندمت من زمان..

ناصر: وبعدين..

ساره :انتبهت للبلكونه.. راحت تركض وفتحتها ووقفت في أخر السور..

ناصر: اش بتسوين يامجنونه بعدي لا تطيحي احنا بالدور التاسع...

ساره: اذا بتنام هنا برمي نفسي وارتاح منك ومن الدنيا..

ناصر: الموت اهون من قربي؟

ساره :ايه..

ناصر:حس كلمتها خنجر في صدره.. تفضلين الموت والنار علي قربي منك.. ماالومك ياساره.. طلع من الغرفه ونزل الصاله رمى نفسه على الكنبه وحس انه شوي بينهار.. تستاهل كل مايجيك منها..

ساره.. لما راح.. مشت لعند الباب .. شافته قاعد على الكنب وحاط يده على راسه.. خليك تندم.. سكرت الباب

بدلت ملابسها .. لبست لها بيجامه ساتان ابيض ثلاث قطع.. البلوزه الداخليه بدون اكمام سيور..واللي فوق مفتوحه تتسكر بحزام على الخصر.. طفت النور.. وشالت القطعه اللي فوق ورمتها على كنبه جنب السرير.. ونامت..

 

ناصر.. انتبه لنها طفت الأنوار.. وظل اكثر من ساعتين يفكر.. كلامها هزه من داخل.. الموت اهون من قربها منك.. هذي حاقده علي بقوه.. مشى بشويش.. فتح الباب.. لقاها نايمه.. يالله شكلها يذوب الصخر.. وصايره مغريه باللي لابسته..

ش للي ضيعته بغرورك.. تحركت ولفت على الجهه الثانيه..

ناصر.. ماعاد يقدر.. قرب من السرير.. فتح ازرار قميصه وهو يطالعها .. مايشوف الا ظهرها.. فسخ قميصه ونام جنبها.. مسح على شعرها.. احبك ياساره.. لكن مااقدر اصارحك.. وجودي جنبك يضعفني..

ساره كانت نايمه.. رن جوالها... مسج..

ناصر.. من هاذا الفاضي الحين... يارب ماتصحى..

ساره.. اممممم.. اخذت جوالها من على الكومدينه.. وماتدري عن اللي نايم جنبها.. مسج من شيماء..والله انها فاضيه..

(اقول.. الحلوه ناسيتنا.. اذبحه يعني اذا جيتوا..)

ساره: ههههههه.. ادق عليها..

شيماء: هلا بالقاطعه...

ساره: هلا فيك وحشتيني..

شيماء: ايه مصدقه..

ساره: والله شلونك انتي وخالتي..

شيماء: اتركي امي عنك.. بشريني عنك انتي مع براد بيت تبعك...

ساره: حست بغصه.. هههههههههه براد بيت... الحمدلله تمام..

شيماء: وينه الحين..

ساره: هاا.....نايم..

شيماء: جنبك.......

ساره: لانايم بعيد..

شيماء :اهاا...

سولفت معها شوي.. وضحكت.. كان يسمع كلامها ... وضحكتها اللي تجننه..

شيماء: اقول ماسويتي اللي كان ودك تسويه..

ساره: ايش؟؟

شيماء: مو قلتي اذا تزوجت واحد بطران بجيب راشد الماجد يغني قدامي.. اتخيلك ياخبله منتحه في راشد وتاركه اللي جنبك طاف.....

ساره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك خبله من ايام الثانويه مانسيتي......

شيماء: هههههههههههههه.. فلاش ميموري 10 جيجا..

ساره: ههههههههههه كمبيوتر مو شيموو...

شيماء: لكن اللي عندك احلى من راشد..

ساره :ههههههههه عندك شك.. هذا ناصر مواي احد..

شيماء: احم احم.. وين هالكلام من قبل لما كان زميلك وبس..

ساره:هههههههه هذاك قبل....

سولفت معاها شوي وسكرت.. اعتدلت وهي نايمه على ظهرها.. لفت على الجهه الثانيه.. قامت على طول ووقفت جنب السرير وفتحت الأبجوره..

ناصر: سلامتك عسى ماروعتك.. يتكلم ببرود وحاط يده ورا راسه وصدره كله مكشوف..وهو يطالعها..

ساره : اش جابك هنا..

ناصر: امك وصتني عليك..

ساره:الللللللللللله.. يعني ماذكرت وصية امي الا في النومه جنبي.. ليش ماذكرتها لما عطيتني كف...

ناصر: قام.. قرب لها.. لصقت في الجدار..

شوفي.. لاتحاولي تستفزي اعصابي اكثر.. واذا مابطلتي عناد.. بسوي اللي ابيه برضاك او بدونه..

ساره:تطالعه بخوف.. نزلت راسها ..طيب

ناصر: يلا نامي.. ولا اسمع لك صوت..

نامت وهو نام جنبها.. لكن في بينهم مسافه بسيطه.. عطته ظهرها.. وحضنت مخده صغيره..

ناصر.. نام على ظهره..وكل شوي يلف راسه جهتها.. كلما ماحاولت اقرب منك .. احسك تبعديني وتخافي مني اكثر واكثر..

 

بعد ساعه..

 

تحركت بشويش.. لفت عليه.. شكله نام.. اخذت مخده والروب حق البيجامه ومشت بشويش وهي تطالعه.. ونزلت للصاله..

نامت على الكنبه... قال انام جنبه قال. . مجنونه ..

 

نامت..

 

ناصر.. كان نايم بعد... سمع صوت صراخ..

قام مفزوع.. مالقاها جنبه.. طلع من الغرفه يركض.. شافها نايمه على الكنبه.. وتصرخ وهي مغمضه عيونها وتحرك ايدينها لفوق ورجولها كأنها تبعد احد..

ناصر قرب لها.. رفعها من كتوفها وضرب خدها بخفيف.. ساره ساره.. اش فيك...

فتحت عيونها بخوف.. وهي تطالع وجهه.. انا وين؟؟

ناصر : انتي هنا معاي...

ساره: مسكت يده.. لا تخليه يجي.. تكفى لاتخليه يجي اخاف منه.......

ناصر:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ منو؟؟؟

ساره : اهو.. كل ليله يجي وانا نايمه يضربني ويغصبني.. وغط عيونها بأيديها وبكت...

ناصر: فتح عيونه ع لآخر.. قرب منها..وهو يمسح على شعرها... لا تخافي حبيبتي.. ماراح يجي.. وحضنها..

ساره: وراسها على صدره.. خليك جنبي...

ناصر: طيب..نامت على حضنه .. وهو رجع راسه على ورا ونام..

يده على شعرها والثانيه نايمه عليها..

ناصر.. مبسوط.. لكن من هو اللي كان يغصبها.. معقوله يكون زوجها.. مجنون هذا.. عشان كذا خايفه مني.. حس بالذنب اكثر واكثر.. يارب تساعدني..

 

ساره......صحت الصباح وهي حاسه بصداع.. تحركت فتحت عينها... .هذا وجهه.. قامت مفزوعه.. معقوله نمت في حضنه... كيف وشلون...

ناصر: صحى وهي بعدها جنبه.. طالعها وابتسم... صباح الخير...

ساره : ش سالفه.......

ناصر: امم وهو يحك راسه... السالفه انك ماتقدري تنامي بعيد عني.. البارح نمتي في حضني واحلى نومه بعد......

ساره: سخيف.. وقامت..

ناصر: مسك كتفها ولفها عليه.. باس جبينها.. عطيني فرصه ثانيه..

ساره: مافي.. حتى لو اتصلت بصديق بعد ماراح تربح.. وتركته ومشت...

ناصر: يطالعها وهي رايحه.. اضحك والا ابكي على نفسي والا ايش.....

آآآآآآآآآآآآآآآه ياساره.. لو اعرف اللي في قلبك بس.....

ساره.. راحت الحمام.. غسلت وجهها وتوضت.. من وين القبله..

طلعت من الحمام.. راحت الصاله لقته نايم على الكنبه.. وقفت قدامه..

ناصر.. ناصر.. مارد عليها..

قربت جنبه جلست على ركبتها وصارت جنب وجهه.. قربت لأذنه.. وهمست.. ناصر..

فتح عيونه.. لقاها قدامه.. انتفض من مكانه.. قام وصار مقابل لها.. ساره.. ايش فيه..

ساره: ولا شي بس ابي اصلي ولا اعرف من وين القبله وقامت..

ناصر: طيب..تعالي معاي قام وراح جاب بوصله من الشنطه .. اممم من هذي الجهه.. وهي واقفه جنبه..

ساره :طيب شكرا..

ناصر: العفو.. تامرين شي ثاني..

ساره:لا....... روح عني بصلي..

ناصر: هههههههههه طيب تقبل الله..

ساره : مناومنك.. فرشت سجادة الصلاه ولبست احرام الصلاه..

ناصر... يشوفها وهو يبتسم.. كل يوم اقارن اكثر بينك وبين هيفاء..مافي اي وجه شبه ولا 1% ..راح الحمام غسل وتوضا..

طلع لقاها لسه ماخلصت صلاه... صلى في الصاله.. وبعدين راح لها..

لقاها جالسه على كنبه مفرده قدام البلكونه.. لابسه بلوزه لونها وردي فاتح.. وحاطه عليها شال بيج... والهوا يحرك شعرها.. وضوا الشمس محلي وجهها..

ساره تتامل في البحر.. قد ايش كنت احب البحر.. لكن معك ياناصر كرهته..

شنو هذا.. ضوا فلاش.. قامت وطالعت وراها.. مجنون انت..

ناصر: هههه.. تعالي شوفي صورتك.. تجنن..

ساره: ومن قال لك صورني..

ناصر : لقطه ماتتفوت.. تعالي شوفيها..

قربت شوي.. واخذت الكاميرا من يده.. وينها..طفاها قاصد..

ناصر:قرب جنبها وصار نص جسمه وراها.. يده محوطه خصرها من جهه... امم اشوف.. ايه هاذي هي.. شوفيها..

ساره: حلوه..

ناصر: صار وجهه على شعرها.. نزل شوي عند رقبتها وهمس.. اكيد لأنها لك..

ساره: تبي تبعد لكن لسه ماسكها.. اتركني..

ناصر: وهو يشد على خصرها.. ماراح اتركك الا ببوسه..

ساره: اتركني.. يا سخيف.. قال بوسه قال..

ناصر: طيب.... وباسها على رقبتها بقووه وتركها..

ساره: بعدت عنه.. وصارت مقابله له لكن مو قريبه منه.. حطت يدها على مكان البوسه.. اذا بانت بذبحك..

ناصر: ههههههه وهو يرفع حواجبه... ياريت والله..

ساره: اوووووووه.. وطلعت من الغرفه..راحت الصاله وجلست.. ش فيني .. رجع احساسي .. وبعدين ش صار البارحه.. لا تكون الكوابيس.. يارب ماقلت شي او انتبه لشي..

ناصر: نزل وجلس جنبها.. ساره..

ساره: تطالع قدام.. نعم..

قرب منها ومسك يدها.. شفيك البارحه..

ساره :طالعت وجهه.. ش فيني.. حست نظراته فيها مليون سؤال..

ناصر: الخوف في نظرتها وارتبكت لما سألتها..البارح كنتي تصرخي وانتي نايمه وتحركي ايدينك وتقولي لا تخليه يجي.. منو؟؟

ساره: نزلت راسها.... ها... منو........مااذكر شي......

ناصر: مسك ذقنها..لا تكذبي علي.. قولي لي الصراحه...

ساره: قلت لك... مااذكر......وقامت بتروح المطبخ..

ناصر: مسك كتوفها وصارت مقابله له.. وين؟

ساره: امممم ماتبي قهوه..

ناصر: قرب لها اكثر.. ورفع ذقنها.. قولي لي اش فيك؟

ساره :نزلت عيونها......................................

ناصر: ساره .........................

ساره:....................................

ناصر: ..............زوجك الأولي كان...............

ساره: ماقدرت تمسك نفسها اكثر.. وصارت تشاهق..

ناصر: كسرت خاطره... قولي لي..

ساره: طاحت دموعها..........ايه كان.............يجيني وانا نايمه...

ناصر: ايششششششششش؟؟؟؟؟؟؟

ساره: بكت خلاص... وصارت تشهق بقوه.. ليش خليته يشوف دموعي.. ليش..

ناصر: قرب منها يبي يحضنها.. بعدت عنه..

ساره: وهي تبكي.. بعد عني.. انت مثله.....وراحت المطبخ......وقفت عند المغسله ومسكت طرفها وهي تبكي..

ناصر: راح وراها.. وقرب لعندها.. ساره اسمعيني بس..

ساره :مابي اسمع شي..

ناصر: مسك كتوفها ولفها لعنده.. مسح دموعها.. وهو يمسح شعرها.. صدقيني ماراح اقرب منك الا برضاك.. مستحيل اجبرك على شي انتي ماتبينه..

ساره: ..............كذاب..........انت حتى ماتحبني....

ناصر:آآآآآآآآآآآآآه من هالكلمه....

ساره: رفعت عينها.. طالعت وجهه.. يقول احبك لكن مايعبر..

ناصر:...................

تركته وراحت لغرفة النوم...جلست على السرير...مسكت جوالها... فيه رسايل تهنئه من صاحبتها بالدوام... جلست تقراهم..عقدت حواجبها..بلوتوث..اسم المرسل(انا رجل بلا قدر).. مافي الا هو.. اقبل اشوف شنو....

وصلت... اغنية اصيل ابوبكر..

ايه احبك هذا حظي اللي انكتب..ودربي اللي امشي وادري اني باتعب..

ايه احبك وانت في عيوني سهر.. وانت وسط القلب حرات وقهر..

بس احـــــبك.......

اشوف الناس في عيوني..ومن بدهم اشوفك غير..

واحس مثلك في الدنيا.. ابد مايصير..

في عينك سحر ياخذني.. ويخليني معاك اسير..

واحس عمري وقف عندك.. وايامي وراك تسير..

يادمعة عين في فرحي.. ودمعة عين في احزاني..

ياحب تالي العمر اهلاً..نطرته سنين ل جاني..

ب شيلك في وسط عيني..يااغلى حب لاقاني..

وف قلبي يافرح قلبي..وشبابي اللي رجع ثاني..

 

4shared.com - online file sharing and storage - download Assel_bass a7bak.mp3

 

ساره:.................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟............

مايتجرأ يقولها...هين ياناصر...

ارسلت له..

ناصر.. من (اسايرها تعاندني)..قبل... وصلت..

اغنية عبدالرحمن الحريبي..اوعدك..

اوعدك مايوم انسى..اللي في قلبي عملته..

لما سلمته بايديك..وانت قدامي ذبحته..

كان طيب كان وافي..كان يحبك وانت جافي..

كان ومهما يحذرونه.. من هواك يقول كافي..

لون وبدل شعورك..وانتظر يومك ودورك..

مثل مافيني تسليت..الزمن يكسر غرورك(جايه ع الجرح)

والهوا مهما يطيعك..مهما طول به ربيعك..

راح يجي لك يوم وتعشق ..واللي بتحبه يبيعك..(جا من زمان)

انا عايش بس تدري.. اني لين اليوم مدري..

كيف قلبي وليش قلبي..عايش وينبض في صدري..

قلبي اللي كان يصونك..كان حالف مايخونك..

نفسه يعرف حاجه وحده..ليش خانت به عيونك..

 

4shared.com - online file sharing and storage - download abd ul rahman_o3dek.mp3

 

ناصر...................................... ضرب الطاوله بقبضة ايده...ومسك راسه بأيديه... ش سوي معاها... ش سوي احترت والله...

راح لها غرفة النوم...جلس على ركبه قدامها.. وهي منزله عيونها ماتطالعه.. يطالعها..

مسك ايدينها وباسهم... بعدتهم بسرعه..........

ناصر: ساره.......

ساره:..........نعم.............

ناصر: أنا..................انا................

ساره: رفعت عينها تطالعه...............انت شنو...........

نزل عينه....آسف........

ساره: مايتجرأ يقول احبك..........على شنو؟

ناصر: على كل شي.........

ساره: اسفك ماراح يفيدني بشي.. اللي صار صار..

ناصر: جلس جنبها.. ساره اسمعيني.. نبدا من جديد..

ساره: مستحيل.. قلبي ماعاد يقوى.......

ناصر: اوعدك كل شي بيكون مثل ماتبين واحسن..

ساره: نزلت دموعها...حطت شعرها ورا اذنها ورفعت وجهها بدون ماتطالعه..

ناصر.. انا عارفه انك ماتحبني.. طيب انا ماطلبت منك شي.. انا كل اللي كنت ابيه كلمه حلوه وانك تخاف الله فيني.. ماقلت لك ابي تتغزل فيني 24 ساعه ولا تجيب لي كل يوم هديه.. انا ماتجيب راسي بفلوس الدنيا كلها..

ناصر.. انت لما دخلت حياتي كنت خايفه منك.. لكن بعد اللي شفته منك تطمن قلبي.. وقلت الحمدلله رب العالمين عوضني بعد اللي شفته .. وماانكر ان صار لك مكان بقلبي.. وحسيت بالأمان اللي فقدته معاك.. لكن خوفي الأكبر من حياتنا الزوجيه.. مع اني كنت اقول لنفسي هو انسان متفهم مستحيل يضربني او يجبرني على شي... لكن اللي سويته ليلة زواجنا كسر آخر امل في قلبي... ناصر انا تعبت ماعدت اقوى على الجروح والله العظيم.......اذا ماتبيني سوي اللي يريحك.. لكن لاتجبر نفسك تعيش مع وحده تكرهها...

 

 

 

 

 

{[ اللهم لكـ الحمد كما ينبغي لجلال وجهكـ وعظيم سلطانكـ ]}283 30-01-2009, 08:52 PM

ماعدت اقوى على الجروح..

©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

 

 

 

 

 

 

رد: خايف ياقلبي خايف / روايتي الأولى بقلمي

 

--------------------------------------------------------------------------------

 

 

 

 

لاتجبر نفسك تعيش مع وحده تكرهها...

ناصر:.................... حس بكلامها سكاكين نتغرز في صدره... كره نفسه اكثر واكثر واحساس الندم يذبحه... قرب منها .. ساره انا.......

لفت عليه........ جات عينها المليانه دموع..في عينه

ناصر: احــــــ

حطت يدها على فمه.. لا تقولها... ادري انك بتقولها عشان الكلام اللي قلته.. لكن ماعادت تنفع الحين..

ناصر: ساره اسمعيني بس......انا سمعت كل اللي قلتيه بدون مااقاطعك... اسمعيني ..

ساره:طيب.......

ناصر: انا حبيتك من اول مره شفتك فيها.. وسعيت عشان اكون شريك مع مدير شركتكم لأجل اشوفك بس.. استغربت من اسلوبك معي ومع كل الموظفين... ولما عرفت انك مطلقه.. عرفت ليش.. وقلت ماراح احاول اقرب منها ادخل البيت من الباب عشان تعرفين اني ماابي اتسلى فيك.. ولما رفضتيني.. كنت مستعد اسوي اي شي عشان تكونين لي.. عيونك كان فيها حزن يجذبني لك غصب .. وانتي الوحيده اللي حركت مشاعري بعد ثلاث سنوات اضراب..

ساره:ابتسمت..هههههههههه

ناصر: ابتسم.. لكن انا حبيت من قبل وكنت ضعيف.. عشان كذا ماكنت ابي ابين لك قد ايش احبك عشان مااحس اني ضعيف قدامك.. واللي سويته ليلة زواجنا كنت بس ابي ابين لك اني مو ضعيف قدام اي مره في الدنيا..

لكن صدقيني راح اندم عليه طول عمري..

جلس قدامها على ركبه.. ساره انا اعترف لك احبك.. حتى لو حسيتي اني ضعيف ومجنون لكن احبك.. انتي كسرتي غروري ياساره.. قرب منها وباس جبينها.. ..

رفعت وجهها... مسك يدها ووقف معها.. وحضنها بقـــــــــــوه.. وهو يهمس لها احبك.........

ساره :......................................... ادري يقولهاالحين عشان ياخذ اللي يبي .. اتحداه يقولها بعد ماياخذه............

ناصر.. حس ببرودها.. بعد ورفع ذقنها.. اش فيك..

ساره: ولاشي......... ش رايك نطلع.........

ناصر: ابتسم........طيب يلا البسي.. الجو بارد البسي شي ثقيل..

ساره: اوكي......

 

راح الصاله عشان تاخذ راحتها.. لبست بنطلون جينز ارزق وبلوزه رقبه بنفسجي غامق وبالطو اسود.. راحت لناصر..

ساره :امم ناصر..

ناصر: التفت لها ووقف.. عيونه..

ساره: نزلت عيونها بخجل.. تسلم عيونك.. معليش البس قبعه وسكارف.. الجو بارد و الحجاب اللي عندي خفيف مرره......

ناصر: يالله وحشتني خجلها وكلامها اللي مثل الأطفال... اذا كان يغطي شعرك ورقبتك اوكي.......

ساره :انا بلبسه وانت شوف...

ناصر: طيب وراح معاها الغرفه.. لبسه ووقفت قدامه.. شوف اوكي لبست قبعه لونها نفس لون البلوزه وسكارف اسود.. قرب لعندها يعدل السكارف على رقبتها جريمته .........هههههههههههههههههه

ساره: تطالعه ليش تضحك.. لبسي فيه شي.......

ناصر: وهو يضحك يأشر بأيده لا...

ساره : تخصرت وبعدين معاك.. قول والا ماراح اطلع..

ناصر: هههههههههه اخاف اقولك تذبحيني.......

ساره :شنو..........

ناصر : تعالي . . وقفها عند المرايه ووقف وراها.. واشر على مكان البوسه...

ساره: بعدت عنه وضربت كتفه... مجرم.. ماراح اطلع معاك... تكتفت ووقفت بعيد عنه..........

ناصر : وقف وراها........ باس حبينها ومسك خصرها وباس خدها... حياتي انتي... يلا امشي بلا زعل..

ساره: وهي تحاول تفك منه... قلت لك مابي......

ناصر: اذا ماسمعتي الكلام بسوي لك وحده غيرها......ورخا ايده شوي

ساره: بعدت عنه........ انت مجرم.......... يلا امشي.......

ناصر:ههههههههههههههه .. يلا امشي.. ومد كتفه لها..

مسكته ومشوا.........

 

راحوا تغدوا بمطعم على البحر....... المكان كان رووعه وساره انبسطت مرره.. حست ان خوفها تلاشى... تسولف وتضحك معاه مثل ايام الخطوبه.. وهم ماشين على طول ماسكه يده...ناصر طاير من الفرحه .. حس انها بدت تتقبله مره ثانيه.. ويتمنى انها تظل كذا عشان يقدر يوفي بوعده لها.........

 

راحوا الشانزليزيه...

 

رجعوا في الليل......تعبانين........

ساره بدلت ملابسها ولبست بيجامه ..... جلست على السرير..

دخل الغرفه.. تبيني انام جنبك .........

ساره: توعدني ماتسوي لي شي........

ناصر: ههههههههه وهو يجلس جنبها.. اوعدك..

ساره: شالت اللحاف من الجهه الثانيه.. طيب......

ناصر: قرب.. فسخ بلوزته.. وجلس جنبها.....

ساره: احمر وجهها.. يالله هذا بيجنني...

ناصر: امممم طفي النور..

ساره :اوكي.. فتحت الأبجوره.. وقامت تطفي الثريا..

بعد مارجعت جنبه.... والأبجوره بعد.....

ساره :لا....... انا اخاف من الظلام..

ناصر: هههههههههه.. قرب لعندها وهو يمسح على شعرها ويشم خصلاته.. تخافي وانا جنبك..

ساره: في بالها انا اخاف منك انت.. بعدت .. بدينا........

ناصر: هههههه.. سوري لكن انتي تجننين العاقل... كلك على بعض فتنه...

ساره: خافت من كلامه..طيب انا بنام تحت وقامت..

ناصر: مسك يدها.. وهو يضحك.. تعالي تعالي خلاص..

ساره: كذاب.........

ناصر: افااااااااااااا..... انا كذاب الله يسامحك..

ساره : واللي سويته الحين..

ناصر: قلنا وعد....... تعالي يلا......

ساره: زين... رجعت مكانها جنبه.. ونامت.. ونام هو..

تحركت وصار وجهها مقابل وجهه..

ناصر: وهو يمسح على وجهها وشعرها وعينه في عينها.. ساره..

ساره: .......نعم..........

ناصر: بس ابي انطق اسمك......

ساره:هههههههه.. ناصر.........

ناصر: نعم......

ساره: اجرب صوتي........

ناصر:هههههههههههههههههههههههههههههه مجنوونه... وقرب منها ومسكها وباس شفتها بقوه...

ساره حست برعشه في جسمها كله... كل شي فيه ممكن اتقبله.. حتى جرأته اللي تذبحني...

ساره: بعد مابعد.. ضربته على كتفه..

ناصر:ههههه.. خلاص يلا نامي..

ساره: مو اكثر منك..

 

عطته ظهرها ونامت..

مر اسبوع وهم على هالحال......يناموا بسرير واحد لكن كل واحد بجهه..

وفي ليله...

رجعوا من برا.......

ساره : انا بروح اخذ لي شاور..

ناصر: اوكي...

راحت طلعت لها ملابس.. طبعا هي جايبه ارواب نوم لكن مالبست ولا واحد..

اخذت دشداشه لين الركبه لونها تركواز.. بدون اكمام...

حطتها على السرير واخذت روب الحمام و

دخلت الحمام .... فتحت الماي.. سمعت ناصر يناديها..

طلعت له.. وراحت الصاله..

ناصر: جوالك يرن..

ساره: شافته.. سعد اخوها.. كلمته...

ناصر: امم انا بروح الغرفه.. دخل لقى ملابسها.. على السرير.. جات في باله فكره(اقول لكم فيه نذاله) شال ملابسها من على السرير وراح للشنطه.. عندها ولا لبست ولا واحد هين.. هذا حلو.. اخذ روب نوم وحطه على السرير.. ودخل الحمام شال روب الحمام وترك لها فوطه صغيره..

بعدين حط الروب في الشنطه وسكرها.. وخباها في البلكونه.. وطلع وهي يغني ولا كأنه مسوي شي...

شافها وهي داخله الغرفه.. ابتسم في وجهها وطلع..

ساره دخلت الحمام... بعد ماخلصت وحطت لها لوشن.. هههيييييييييي وين روب الحمام... الجو بارد.. مافي الا هاذي الفوطه.. لفتها عليها تخبي لنص الفخذ.. طلعت من الحمام وشعرها ينقط ماي..وين ملابسي؟؟؟؟؟؟؟.. والشنطه. ش جاب هذا الروب هنا.. مافي الا هو النذل.. والله بذبحه... تزلت من الدرج وهي تنادي ناصر...

قام ولف وراه..

ناصر:..................................... سرح فيها..

شعرها مبلول وينقط ماي.. والفوطه لاصقه على جسمها وماسكتها من فوق..

ساره: وين ملابسي.....

ناصر: يطالعها بنظرات تحرق.. ابتسم على جنب.. في ملابس لك على السرير...

ساره: لا والله تبيني البس على كيفك.. طلع شنطتي احسن لك..

ناصر: يطالعها من فوق لتحت.. وعض على شفاته اللي تحت وقرب منها.. وهمس بأذنها .. او ادري بتجيني كذا شلت حتى الفوطه.....

ساره : .............................بعدت عنه وراحت تركض الحمام وقفلت عليها الباب...اوووف ملابسي اللي فسختها طاحت على الأرض و تبللت ش سوي؟؟؟؟؟

ناصر:ههههههههههه اموووت عليها وهي معصبه وعلى خجلها... راح وراها.. لقى الروب مكانه على السرير...

ناصر: دق الباب .. بلا عناد البسيه..

ساره: ماراح البسه.. لو ش تسوي وبظل كذا...

ناصر: الجو بارد...... بتمرضي......

ساره: عادي....

ناصر: بلا حركات الأطفال......

ساره: واللي سويته مو حركات اطفال......

ناصر: لاحوووووووووول.. اقول لكم طفله..

ساره بدت تعطس..

ناصر: لا تمرض وانا السبب ...

راح البلكون جاب الشنطه وحطها على السرير...

ناصر: ساره الشنطه على السرير والله......

ساره: كذاب......

ناصر: اقولك والله تقولين كذاب..

ساره: زين اطلع من الغرفه....

ناصر: طيب .......

سمعت صوت باب الغرفه يتسكر... فتحت الباب بشويش.. وطلعت ... يمين يسار البلكونه.. مافي احد..

اخذت ملابسها ورجعت الحمام.. لبست وطلعت..

راحت الصاله.. لقته جالس.. طنشته وراحت المطبخ سوت لها كوفي..

ناصر: شم الريحه... داخ...... قام لها..

ماحسبتي حسابي..

ساره: وهي تمد كوبها الأصفر.. خذ هذا..

ناصر: وانتي..

ساره: اسوي لي غيره..

ناصر: طيب هذا كوبك اشرب فيه عادي يعني..

ساره: ايه...ونزلت عيونها.....

ناصر : تسلمين لي يارب.. اخذ الكوب ومسك يدهاوباسها...

قامت.. وسوت لها واحد ثاني في كوبه الأسود..

ناصر: قومي نجلس قدام التلفزيون..

قامت معاه..

كان فيلم اجنبي..رومانسي اسمه...

(message in bottle)

صحفيه لقت رساله في قاروه وراحت دورت عن كاتب الرساله وصارت بينهم علاقة حب..

ناصر: اممم حلو ..

ساره: فهمت قصده..ايه حلو..

ناصر: محفظتك لسه عندك..

ساره: ايه موجوده.. صحيح اني قلت بغيرها بعد ماتجيبها.. لكن ماغيرتها..

ناصر: وليش تغيريها..

ساره: انت رجال ولمستها.......

ناصر: لمس خدها.. ورقبتها.. طيب وكل شي المسه راح تغيريه..

ساره: نزلت عيونها....... ومسكت يده ناصر.. وبعدين ..

ناصر: قرب لها اكثر... وبعدين معاك انتي.. متى بترحميني..

ساره: ...............................................

حضنها... وراحوا لغرفة النوم و....................................

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في اللحظه الحاسمه...................

 

 

 

 

ساره: بصراخ.. بعد عني............

 

ناصر: اش فيك .................

ساره: وهي تحرك رجليها. .. وحاطه يدها على راسها ومغمضه عيونها........ اقولك بعد....................................

ناصر: طيب شنو سويت..

ساره: بعد..............ورمت عليه مخده..

 

ناصر : لبس ملابسه ونزل الصاله...

نام على الكنبه.. شكلي بتعب معاك كثير ياساره............

 

ساره: حاضنه نفسها وتبكي...........ياربي هو ماله ذنب لكن.... ماقدرت...خايفه

 

 

نام على الكنبه.. شكلي بتعب معاك كثير ياساره............

 

ساره: حاضنه نفسها وتبكي...........ياربي هو ماله ذنب لكن.... ماقدرت...

 

نام على الكنبه ........

ساره... قامت الحمام وغسلت.. مشت بشويش.. وقفت عند الدرج.. شافته نايم بدون غطا.. وصدره مكشوف.. اخذت لحاف وراحت غطته بسرعه ومشت..

 

الصباح..

صحت من النوم مصدعه.. راحت تتوضا.. عيوني متورمه من البكا... توضت وصلت الفجر.. اشوفه صحا اولا.. راحت الصاله لقته بعده نايم.. حاط يده على وجهه.. جلست على ركبها جنب الكنبه ووجها مقابل وجهه.. مسكت يده وباستها.. وهمست انا آسفه....... فتح عيونه.. هذي هي قدامي.. ساره اتفاجأت وقامت بتمشي.. مسك يدها.. وقفت بدون ماتطالعه.. جلس وجلسها جنبه وهي منزله راسها..

ناصر: وهو يمسح على شعرها.. شلونك الحين؟

ساره: مو معقول هذا.. توقعت انه ماراح يكلمني..............شهقت.. ونزلت دموعها..

ناصر: ساره عمري.. لاتبكين... وهو يبعد ايدينا عن وجهها.. قربها منه وحضنها.. وهو يمسح على شعرها.. لاتبكين....

ساره: وهي تبكي.. انا،،،،،،، انا,,,,,,,,,,,,,,,, آسفه.... سامحني..

ناصر: خلاص لاتبكين والله مو زعلان منك.. بعدها عن صدره وباس جبينها وهو يمسح دموعها... اذا ماتبيني ازعل لا تبكين..

ساره: زين.. رفعت وجهها له.. نظراته كلها حب وحنييه.. ناصر..

ناصر: رمش.. عيونه...

ساره: صحيح مو زعلان مني...

ناصر: اقول لكم مثل الأطفال.. اممم بزعل اذا ماعطيتيني بوسه هنا.. واشر على خده..

ساره: نزلت عيونها... نااااا صر..

ناصر: ههههه... يلا ماطلبت شي...

رفعت عينها...قربت منه بشويش ويدها في يده... عطته بوسه بشويش على خده.. وحضنته..........

ناصر: اول مره هي اللي تحضني... تمسك فيها بأقوى ماعنده...

ساره: حضنك هو اللي راح ينسيني ماهر وايامه.... وهي تهمس له.. اصبر علي شوي..

ناصر: بعدها عن حضنه وباس جبينها.. رفع ذقنها.. حك خشمه في خشمها.. ضحكت ونزلت راسها..

ناصر: هههههههههه شوفي انا مو مستعجل.. لكن اذا مابنام جنبك.. هذا شي ثاني..

ساره: طيب ...........

ناصر: وهو يقوم.. انا بروح اخذ لي شاور واجي القى الفطور جاهز..

ساره : ههههه من عيوني..

ناصر: تسلم لي عيونك.. وراح فوق..

بعد مادخل الحمام... ساره لبست لها فستان ناعم ابيض.. وحطت لها ميك اب ناعم زي عادتها... جهزت الفطور... واخذته للبلكونه .. الجو حلو...

طلع من الحمام.. شافها وافقه في البلكونه ترتب السفره والهوا يلعب بشعرها..

صلى الفجر.. وراح لها.. اش هالحلاوه..

ساره: ههههههههه تسلم...

ناصر: متاكده انتي زوجتي مو وحده فرنسيه..

ساره: ش قصدك وتخصرت..

ناصر: ههههههههه.. مسكها من خصرها.. بعد شعرها عن وجهها.. انتي في عيوني احلى ساره في الدنيا..

حطت ايديها على صدره ورفعت وجهها وجات عينها في عينه...غمضت عيونها...

نزل على شفاتهاو.....................................

 

 

 

 

 

ساره: حست انه زودها شوي.. بعدت عنه .. ماتبي تفطر..

ناصر: الا تقطعيها يعني..

ساره: ناااااااااصر........

ناصر: اذوب انا سحب لها كرسي.. تفضلي يامدام..

ساره :وهي تجلس.. شكرا...

صبت له شاي... مااكل شي.. يطالعها وبس...

ساره: ليش ماتاكل ... ماعجبك الفطور..

ناصر: وهو يطالع وجهها.. شبعت..

ساره: نزلت عيونها بخجل..وبعدين معاك.......

ناصر:هههههههههههههههه

فطروا.......

ساره وهي جالسه جنبه على الكنبه ومحوطها بكتفه ويلعب في شعرها..

ناصر: اليوم آخر يوم لنا هنا.. وين ودك نروح..

ساره: التفت عليه.. ليش بنرجع؟

ناصر: بنروح باريس... عشانك......

ساره: نزلت عيونها تسلم..

ناصر: بس تسلم...

ساره: لا تصير طماع.......

ناصر: وانتي بخيله..

ساره: ومن قال؟

ناصر: محد......

ساره: هين اوريك من هي البخيله.. قربت منه وعطته بوسه على خده قويه...... وبعدت عنه وتكتفت عشان مره ثانيه تقول بخيله..........اش فيه ساكت ولا سوى لي شي.. لفت عليه... لفته ميت ضحك وحاط يده على فمه....... وهو يأشر بأصبعه.. صادوووووه......

ساره: ياثقيل الدم......... ومسكت مخده ورمتها عليه.. وقامت..

ناصر: وهو يضحك تعالي وين بتروحي...

ساره : وهي ماشيه خليك لحالك مثل الجني.......

ناصر:ههههههههههههههههههههههههههه.. قام ووقف وراها ومسك كتفها.. وين رايحه..

ساره : بعد عني....

ناصر: طيب حقك علي..روحي البسي بنروح السوق نشتري هدايا..

ساره: مابي........

ناصر: وهو يبوس خدها.. عشان خاطري.........

ساره: ابتسمت ولفت عليه.. زين... وراحت تلبس...

 

في السوق....

اشترت ساره.. هدايها لأخواتها واخوات ناصر..

ناصر... اخذ هدايا لعبدالله والتوأم..........

 

ناصر: مااخذتي لك شي........

ساره: اذا عجبني شي خذيته...

ناصر: طيب ش رايك انا اخذ لك على ذوقي وانتي بعد..

ساره: اوكي..

ناصر: وهو يأشر... هناك محلات الملابس الرجاليه... روحي وارجعي هنا ....

ساره: اوكي... راحت.........ومشى هو.........

ساره.. اخذت له بنطلون بيج وقميص زيتي (لونه المفضل) .. وجاكيت اسود جلد..

طلعت من المحل.. من وين ........ المجمع على شكل دائره من الوسط.. يمكن طلعت من باب ثاني.. رجعت المحل وطلعت من الباب الثاني نفس الشي..

شكلي ضعت.......... شافت رجل امن.. طيب شنو اقول له.. مااعرف ولا كلمه..

 

ناصر.. اشترى لها فستان احمر لنص الركبه.. ماسك الرقبه ومن ورا نص الظهر طالع.. وركب معاه صندل كعب طبعا... مفتوح من قدام.. عجبه طقم الماس. . عقد معاه حلق وخاتم.. طلع المحل ورجع نفس المكان مالقاها.. مر على محلات الملابس الرجاليه.. مالقاها... ياربي ماتكون ضاعت.. حست رجوله ماعاد تحمله خاف تحقد عليه مره ثانيه........ قام يدور في المجمع.. وصل نهاية الطابق.. كوفي شوب..

هذي هي.. جالسه على كرسي وتطالع يمين ويسار بخوف وتبكي..

جا جنبها... ساره.. لفت عليه.. وبكت اكثر.. ناصر وهو يمسح على راسها.. خلاص حبيبتي .. حصل خير..

ساره :وهي تبكي.. ابي ارجع البيت...

ناصر: يلا قومي.. اخذ من عندها الأكياس.. ركبوا تاكسي ورجعوا الفندق..

وصلوا الشقه... وعلى طول ساره راحت فوق..

ناصر. . بعد مادخل الأكياس راح لها لقاها واقفه عند البلكونه.. وتبكي..

قرب لها.. ساره انا ....رمت نفسها في حضنه وبكت.. لاتخليني مره ثانيه لحالي..

ناصر: والله ماراح اتركك لحالك مره ثانيه... خلاص حبيبتي لاتبكين.. وهو يمسح على ظهرها وشعرها.. ظلت اكثر من دقيقه وهي حاضتنه وتبكي..

ناصر: بعدها... اشوف.. مسح دموعها.. وباس جبينها.. خلاص..

ساره.. وقفت بكا..وهزت راسها...

ناصر: طيب روحي غسلي وجهك الحلو.. وتعالي شوفي اش اخترت لك...

ساره :اوكي..

غسلت وراحت له الصاله...

ناصر: هلا والله.. ذكريني اذا رجعنا ادخلك دوره لغه فرنسيه...

ساره:ههههههههههه..

ناصر: فديت الضحكه انا... طيب شوفي.. وطلع الفستان.. ش رايك..

ساره:............................... مجنون هذا يبيني البس له هذا.... عاري..

ناصر: ماعجبك؟

ساره: امم حلو.. بس قصير وعاري..

ناصر: وانتو حق منو بتلبسيه.. قرب منها وهو يحرك حواجبه.. لي وبس..

ساره: نزلت عيونها.. ههههههههههه

ناصر:طيب شوفي الجزمه حلوه..

ساره : قربت منه وخذت فرده.. يجنن على الموضه..

ناصر: حلو باقي شي...طلع طقم الألماس..

ساره: تطالع فيه وتطالع في الطقم.. مو كأنه غالي.......

ناصر: مافي شي يغلا عليك...

ساره: تسلم لي يا........

ناصر: قرب لها.. يا شنو؟

ساره: يا........ بعد عمري........

ناصر: وهو يصرخ.. امووووووووووووووت فيها يانااااااااااااااااااااس..

ساره: تحاول تسكر فمه بيدها... اسكت لا تفضحنا...

ناصر: عادي هنا... كل شي فري.......

ساره: بلا جنان...

ناصر: انتي خليتي فيني عقل.... شكلي بنزل من هنا على مستشفى المجانين...

ساره :اجل احجز غرفه مزدوجه...

ناصر: عقد حواجبه .. ليش؟

ساره: وهي تأشر عليه وعليها.......لي ولك.......ز

ناصر:هههههههههههههههه ياناس هذي بتقضي علي..

ساره : اترك عنك هالكلام وشوف ذوقي...طلعت الأغراض اللي اخذتهم له........

ناصر.. اووووف خطيره...........

ساره: عجبوك........

ناصر: اكيد ذوقك.. اكيد حلوين.. ومال على خدها وباسه.........شكرا حبيبي...

ساره : العفو.......

 

 

في الليل.........

طلع ناصر وجاب معاه شيز كيك.....ز

ساره: شكرا..........

ناصر: العفو.. تبين قهوه..

ساره: وهي تقوم انا اسويها..

ناصر: جلسها.. خليك مكانك انا اسويها..

ساره: لكن.......

ناصر: ولا كلمه انا عازمك على حسابي........

ساره:هههههههههههه

راح المطبخ وسوى قهوه..... رجع لقاها مسكه جوالها وتهز رجولها..

ناصر: حط الأكواب على الطاوله وجلس جنبها.. اش فيه؟

ساره: ماادري.. دقيت على بيت اهلي وجوال امي وابوي واماني محد يرد...... قلبي يقول صاير شي......

ناصر: قرب منها .. وهو يمسح على كتفها وباس جبينها.. لاتخافي.. يمكن طالعين..

ساره: لا قلبي يقول ان في شي.. ادق على سلمان اوتركي.. سلمان جواله مقفل.. تركي.. رن مره .. مرتين.. الثالثه.. رد......

ساره :الو تركي وينكم؟

تركي : وهو يبكي.. احنا في المستشفى؟؟

ساره: ايششششششششششش؟؟؟؟؟ ليش؟؟؟

تركي :سلمان........

ساره :وقفت ...... اش فيه؟؟؟؟؟؟

تركي :..........يبكي.................

ساره: الو الو... تركي... رد علي سلمان اش فيه....

تركي : صار عليه حادث وهو راكب دباب...... وللحين ماندري عنه شي.......

ساره :انهارت على الأرض وطاح منها الجوال...... ناصر مسكها وجلسها على الكنبه.. اخذ الجوال الو..... الو..........

ناصر: اهدي........ وحضنها....

ساره: خايفه يصير فيه شي........... ناصر دق على اي احد يطمني عنه.. وهي تبكي.......

ناصر: طيب.. بس انتي اهدي الحين...... دق على سعد.. هلا سعد.. بشرني شلون سلمان الحين...... ايششششششششش....... من متى......... لاحول ولا قوة الا بالله.. طيب مع السلامه.....

ناصر: جلس جنبها وهو جامد....

ساره :ش فيه اخوي....... ناصر رد علي شفيه اخوي.. وهي تهز كتفه..

ناصر: ها.......... مافيه شي...........

ساره :لا تكذب علي ش فيه......تكفى لاتكذب علي......

ناصر: مسك كتفها... اهدي..

ساره: وهي تبعد ايدينه .. قولي اش فيه..........

 

 

 

 

ناصر: جاته ضربه قويه على الراس.. وسببت له نزيف داخلي.. وهو الحين في غيبوبه من ثلاث ساعات...

ساره :حطت يدها على فمها.......... لا................ لا اخوي..........وصارت تبكي وتصرخ... اخوي,.

ناصر: مو عارف ش يسوي لها... مسكها... حبيبتي... اسمعيني..

ساره: ..............تبكي...........ز

ناصر: قرب لها.. واللي يخليك اهدي.. رمت نفسها في حضنه وهي تبكي..

ناصر: خلاص اهدي..

رفعت وجهها.. خلينا نرجع...

ناصر: ان شاءالله.. اهم شي رضاك..

ساره: هدت شوي.. قام جاب لها كاس ماي.. وشربت شوي..

ناصر: انا بروح الحين اغير حجزنا.. واشوف اقرب حجز للدمام..

ساره :اوكي..

وقام .. ولما وصل للباب..

ساره :ناصر........

ناصر: لف .. نعم.......

ساره: مشكور الله لا يحرمني منك........

ناصر: ولامنك.. وطلع.......

ساره..... اخذت لها قرآن........ تقرا وتدعي رب العالمين يشفي اخوها........ز

الله يرحمك يابدر........ويسكن روحك الجنه....

 

بعد نص ساعه رجع..

ساره : بشر..

ناصر: تمطمني الحجز بعد بكره...

ساره:مافي بكره؟

ناصر: لا..........

ساره : ....................

ناصر: لا تخافي ان شاءالله رب العالمين بيقومه بالسلامه.. ادعي له...

ولما جا وقت النوم.........

ناصر... نام وساره جالسه جنبه..

ناصر: مابتنامي..

ساره : مو جايني نوم..

ناصر: قام .. وحوطها بكتفه.. باس خدها... حبيبتي.. نامي.. وبكره رب العالمين يشفيه..

ساره: خايفه....

ناصر: لا تخافي.. خلي ايمانك بالله قوي..

ساره :ونعم بالله...

ناصر: وهي ينيمها جنبه.. وصار راسها على صدره.. نامت..ونام...

 

يوم ثاني.. انشغلوا يجهزوا اغراضهم.. رن جوال ناصر..

ناصر: ابتسم ورد...... هلا بالمزعجه.......

ندى: اقول الشرهه مو عليك.. انت واحد معرس وماينشره عليك.. الشرهه علي انا ادق عليك واخسر نفسي مكالمه دوليه.. يلا روح باي..

ناصر:ههههههههههه.. الله يخلي ابوي يدفع فواتيرك.. اخباركم..

ندى: والله تو الناس.. اسبوع يالظالم.. ولا تتصل تسأل... ولا كأن عندك اهل وولد........

ناصر: حقك علي.. شلون عبدالله..

ندى: بس عبدالله......

ناصر:هههههههههههه..

ندى: احنا الحمدلله بخير.. وعبود مطلع لنا قرون......تعال شلون سارونه..

ناصر: الحمدلله بخير...

ندى :ابي اكلمها..

ناصر :مو فاضيه لك.. تجهز اغراضنا..

ندى: ليش بترجعون.. عشان اخوها..

ناصر: ايه...

ندى :اهاا.. متى طيارتكم...

ناصر: بكره..

ندى: طيب.. اقول اخوي حبيبي انت...........

ناصر: مانسيتك.. شدعوه كم ندووش عندي..

ندى : دووم اقول احسن اخو بالدنيا ناصر......

ناصر: هههههههههه بس للمصالح..

ندى: اوكي .. سلم على سارونه........باي........

ناصر: باي................راح لساره...غرفة النوم....... خلصتي..

ساره :ايه.... من كنت تكلم...

ناصر: وهو يجلس جنبها على السرير .. ليش تسألي تغاري......

ساره :ناصر مالي مزاج مزحك......

ناصر: اوف.. لاتعصبي علي. هذي المرجوجه ندوو.. تسلم عليك..

ساره :الله يسلمها..شلون عبدالله..

ناصر: الحمدلله............

 

في بيت ابوناصر...........

ندى: الحمدلله ماطلب يكلم ولده..........

نوره : المصيبه.. اش راح نسوي اذا عرف.. والله بيقوم الدنيا........

ندى :كله من ابوي............

ام فهد : قلت له لا تعطيه اياها.. .قال لا هاذي ام ومن حقها تشوف ولدها......الله يستر اذا رجع ابوه...........

 

 

الحمدلله على السلامه..............

 

وصلوا مطار الدمام..........

 

ساره : دقت على اماني... في اي مستشفى.. طيب اوكي..

ناصر: نمر البيت اول...

ساره :لا ابي اروح اتطمن عليه... ممكن..

ناصر: اكيد كم ساره عندي..

جا سواق بيت ابوناصر.. وصلهم المستشفى.. وراح يودي الأغراض البيت...

ساره : تمشي وهي خايفه.. وصلوا الغرفه..عند الباب...

كان ابوها واقف وامها جالسه على كرسي وماسكه قرآن... واماني واقفه على الجهه الثانيه..

ساره :السلام عليكم........

ام عبدالرحمن : ساره؟؟؟؟؟؟؟؟؟

راحت وحضنت امها... وبكت..

سلمت على ابوها واماني.. ناصر سلم عليهم بعد..

ساره: شلونه الحين.......

ابوعبدالرحمن: ادخلي شوفيه..

ساره :ناظرت ناصر.. مسك يدها.. ودخل معاها..

 

 

كان نايم وفي يده مغذي وراسه ملفوف كله...

ساره : باست يده.. سلمان حبيبي رد علي..

فتح عيونه :جت الدلوعه..

وقفت.. انت صحيت...

سلمان : وهو يضحك ايه .. غبت بس ست ساعات.. اقول ساروه وين صوغتي..

ساره : ودها تذبحه.. لكن نزلت دموعها.. الله يرجك وانا سويت لزوجي فضيحه عشانك.......

سلمان :خبله.....

ناصر: هههههههههههه.. الحمدلله على السلامه.......

سلمان : اللله يسلمك..........

ناصر: مع انك مريض.. لاتقول عن زوجتي خبله.. ماارضى عليها...

ساره :خليه يقوم.. واخذ حقي بأيدي.......ز

سلمان : الله يعينك عليها......

ساره: اوووووووف منك ...

ناصر: ماعليك لو تشوفها.. ميته تبي تجي وتطمن عليك...

سلمان : ادري عنها... ماشفتها مع بدر الله يرحمه...

ساره: نزلت عيونها.. الله يرحمه.......

ناصر: حب يطلف الجو.... ايه سلوم.. قول لنا كيف انقلبت ........

سلمان: هههههههههههه اسمع السالفه.. كان فيه مطبه وانا ماشفتها... هذي كل السالفه..

ناصر وساره :ههههههههههههه..

 

بعد نص ساعه...

جوا اهل ساره كلهم ..........

ناصر: وهو يمسك يد ساره :اسمحوا لنا ياجماعه .. نترخص..

ساره : تهمس له خليني هنا..

ناصر: لا.. تطمنتي على اخوك... يلا البيت وبكره من الصبح اجيبك..

ساره: اوكي.. مشوا..... ناصر كلم سواق بيتهم يجي ياخذهم وراحوا بيت ابوناصر......

 

دخلوا البيت فاضي مافيه احد........ز

ناصر: امم اليوم الجمعه اكيد رايحين الشاليه....يلا نطلع شقتنا عشان تنور ياحلوه.....

ساره :ههههههههههههه ناااااااصر..

ناصر: عيونه.. مسك يدها وفتح الأصانصير وطلعوا فوق.. وصلوا شقتهم.. ناصر وهو يمسك يد ساره.. باليمين..

ساره :زين..

فتح الباب..تفضلي يامدام..

دخلت ودخل وراها... فتح النور....... انبهرت بالديكور والأثاث..

ناصر.. وقف وراها وهو يهمس.. ش رايك بذوقي..

ساره :وهي تلف بنظرها على المكان.. يجنن..

الصاله ارضيتها سيراميك اسود... والجدران ابيض ناصع.. والكنب كلاسيكي احمر..

وفي طاوله في الوسط وعلى جنب..لونها اسود وعليها التلفون وصورة عبدالله.. والمطبخ مفتوح على الصاله........ المطبخ جدرانه اسود وابيض .. واثاث المطبخ اسود.. وفيه خط احمر....... وطاولة طعام لونها ابيض...

ساره :لفت على ناصر.. ذوقك يجنن..

ناصر: اكيد يجنن.. لأني اخترتك..

ساره :نزلت عيونها..

ناصر:ههههههههه طيب تعالي نشوف باقي الشقه..

على اليسار .. غرفة مكتب لناصر... اثاثها زيتي غامق والآرضيه بيج.. وفيها صوفا تنفتح وتصير سرير..

والغرفه الثانيه غرفة عبودي......... الجدار المقابل للباب لونه ازرق غامق.. والباقي سماوي.. والأثاث حق اطفال بين الأبيض والأزرق والأحمر....... وفي نهايه الممر وانتو بكرامه حمام..

علي اليمين غرفة النوم.........

فتح الباب......... ساره انهرت فيها........كبيــــــــــره.. وفيها نافذه ورا السرير نص الجدار.. تطل على حديقة البيت..... اما الأثاث...

سرير اميركي حديد ابيض وعليه من فوق ستاره دانتيل خفيفه مره.. والجدران بنفسجي فاتح يجنن والأرضيه بنفسجي غامق.. وباقي اثاث الغرفه ابيض..

عند الباب على يمين غرفة ملابس وفيها حمام..

ساره :لفت على ناصر.. انا احلم اكيد.....

ناصر: وهو يحوطها بأيديه .. لا ياعمري مو حلم..

ساره :طيب اقرصني عشان اتأكد..

ناصر: ماطلبتي شي.. مال على رقبتها وباسها بقوه..

ساره :تضرب كتفها .. يامجنون بعد.. خلص وبعدت عنه..راحت لمرايه كبيره بغرفة الملابس.. اووف منك اكيد بيظل لها اثر....

ناصر:ههههههههه عادي.. زوجتي وكيفي..مسك يدها تعالي ابيك بسالفه..

ساره : الله يستر سالفه على السرير..

جلسها.. ونام على حظنها.. مسك يدها وحطها يدها على صدره.. وهي قامت تلعب في شعرها..

سكتوا اثنيهم.. كل واحد يتامل الثاني...

رن جوال ناصر..

ناصر: اووف منو هذا...... ندى.. بذبحها..

ناصر :الو......

ندى: بصوت يرجف.. هلا اخوي وينك..

ناصر: في البيت..

ندى: وصلتوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ناصر: ايه ... وينكم..

ندى: احنا تحت..

ناصر: طيب نازلين........ وقام هو وساره.. ونزلوا تحت..

سلموا على ابوه وام فهد.. ونوره وندى.. جو التوأم يركضوا حضنهم.. وسلموا عليه..

ناصر.. يلف عليهم... وين عبدالله؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ندى: تطالع في نوره...........الله يستر.........

ناصر : ردوا علي.. ولدي وينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

ابوناصر: استريح ياولدي واهدا...

ناصر: يبا ... ولدي وينه....

ابوناصر: مع امه.........

ناصر:ايشششششششششششششش؟؟؟؟؟؟

ليش ومن متى هو عندها.. ومن سمح لها تاخذه......

ابوناصر: اهدا ياولدي.. هذا ولدها ومن حقها تشوفه..

ناصر: وينها الحين..

ام فهد : في بيت امها.. وصار ثلاثه ايام معاها..

ناصر: تركهم وراح فوق .. جاب مفاتيح سيارته وطلع من البيت..

ابوناصر: وهو يلحقه.. وقف.. ولاعبره ومشى لبيت عمته...

ناصر: وهو يسوق.. ماراح اخليك تاخذيه مره ثانيه انا ادري ليش اخذتيه...

وصل بيتهم.. الأنوار مطفيه.. مافي احد... دق الجرس والباب.. محد رد عليه..

طلع جواله ودق عليها..

ردت :هلا ابوعبدالله.. هلا بالمعرس..

ناصر: وهو يشد على اسنانه.. وين ولدي..

هيفاء: هههههههههه اي ولد...

ناصر: بصراخ.. هيفاء.. اذا ماقلتي لي الحين وينك.. بتشوفي شي عمرك ماشفتيه..

هيفاء: ههههههههه.. وش بتسوي يعني وانت ماتدري انا وين.. 500 الف ريال.. وسكرت بوجهه..

ناصر: حقيره......دق عليها جوالها مقفل........هين انا اعلمك كيف.....

اتصل بواحد صاحبه ... تابع الشرطه..

ناصر: هلا حمد....

حمد :هلا..الف مبروك..

ناصر: الله يبارك فيك..طلبتك يااخوي..

حمد :عطيتك.. آمر..

ناصر: مايامر عليك ظالم..

شرح له الموضوع........

 

حمد :الحقيقه مو عارف شنو اقول لك .. هذي امه ومو خاطفته...

ناصر: انت بس حدد لي هي وين وكثر خيرك..

حمد :طيب ارسل لي الرقم .. واحدد لك موقعها..

ناصر:طيب.......

ارسل له الرقم.. دق عليها... رن .. يحتاج دقيقه عشان يحدد موقعها من خلال الأجهزه.......

هيفاء: رقم غريب.. الو.......

حمد :اوووف شكلها رايحه فيها اخذ واعطي معها.. هلا من معاي.

هيفاء: هيفاء وهبي هههههههههههههههههه

حمد : لاتكون سكرانه...

اخذ وعطا معها لين حدد موقعها وسكره بوجهها.....

معقول هنا............

دق على ناصر.......

ناصر: بشر....

حمد: والله مو عارف شقول لك.........

ناصر: ولدي فيه شي..

حمد :لا امه .. في استراحه مشبوهه..

ناصر: ايششششششششش؟؟؟؟؟؟؟

حمد :اسمع احنامن زمان نراقبها.. اليوم راح نسوي لها مداهمه ونقبض على كل الموجودين..........

ناصر :اجي معك..

حمد :انت ارجع بيتكم وانا اعلمك كل شي اول بأول..

ناصر :اوكي....... ورجع بيتهم...

رجع بيتهم ودخل بدون مايكلم احد وعلى طول شقته... لقى ساره بغرفة النوم ترتب اغراضها.. فتح النافذه الكبيره.. ومسك سورها بيده وتنفس بقوه.. وهو يقول يارب ترجعه لي.. حس بيدها على كتفه.. لف..

ساره : حطت يدها على خده.. خلي ايمانك بالله كبير .. مو هذا اللي قلته لي امس..

ناصر:........... حضنها ... وهي حضنته باقوى ماعنده وهي تمسح على شعره...

تركها وراح لغرفه عبدالله.. مسك صورته هو معه.. جلس على طرف السرير.. وهي ماسكه يده والثانيه كتفه..

ردوا الليالي والقمر... ردوا عن سنين الضجر.. ردوا لعيوني النظر.. ردوا حبيبي..

ردوا علي يابشر ايوب.. مثلي ماصبر .. رح دوب..من كتر السهر.. ردوا حبيبي ..

قلبي ع غيابه .. بعدوا ع حسابه..مجروح وناطر.. ناطر ع ابوابه..

مشتاق لبسمه.. بسمه من شفافه..مشتاق لنسمه هلت بثيابه..

ردوا اللي كان بهالعمر.. هو الحلا وهو العمر..يامر على قلبي امر..

قدم انا عمري الو.. يرضى علي هالحلو..ردوا حبيبي..

ع البعد الجارح.. خلاني سارح..عم حاكي خيالي احم ب مبارح..

ع الوعد وناطر يجبر هالخاطر.. قلو مانفارق من اليوم ورايح..

4shared.com - online file sharing and storage - download mel7em zain_redo 7abeby.rm

رن جوال .. انتفض من مكانه.. حمد......

ناصر: هلا حمد بشر..

حمد: قبضنا عليها.. وولدك معاها .......لكن.....

ناصر: لكن شنو.......

حمد:لقيانه مغمى عليه.. وهو بالمستشفى الحين..

ناصر :حس الأرض تدور من تحته... اش فيه.......

حمد: المكان اللي كانوا موجودين فيه كل مخدرات وممنوعات والظاهرانه اختنق من الدخان.. على العموم هو بمسشتفى ال...... وانا معاه...

ناصر :انا جاي..

قام.....

ساره :جايه معك..

ناصر: ماله داعي تتعبي نفسك..

لبست عبايتها..ومشت معاه..

ناصر: سبحان الله... خايفه عليه اكثر من امه......

وصلوا المستشفى.. كان حمد واقف على باب غرفته..وعليه البدله العسكريه.. شافه ناصر..

حمد : تطمن حالته مسقره الحين...

ناصر:طيب.. ودخل...شافه.......... تمنى الموت ولا يشوفه بهالحال......

 

كان صدره مكشوف.. وعليه اجهزه على القلب.. وقناع التنفس على وجهه..والمغذي بيده.. وعيونه من تحت اسود.. ساره ..حطت يدها على فمها و نزلت دموعها ..ناصر.. قرب منه.. عبدالله.. رد علي.. جا الدكتور .. لو سمحت ممكن تجي لحظه... طلع معاه.. وهي جلست على كرسي جنب سريره..

حسبي الله ونعم الوكيل.. مسكت يده الصغيره.. وباستها.. وقعدت تقرا عليه آيات...

الدكتور.. الحقيقه ابنك لو ماجا في الوقت المناسب.. كان مات..

ناصر: فتح عيونه ع لآخر.. ليشششششش؟؟؟؟

الدكتور: المكان اللي كان موجود فيه.. كان فيه انواع مخدرات كثيره وهو طفل صغير ماقدر يتحمل.. الحمدلله وصل في الوقت المناسب.. يحتاج كم يوم عشان تطلع السموم من جسمه وبعدها يحتاج رعايه اسبوعين ويرجع احسن من قبل..

تفضل روح بشر مامته هي بتبكي عليه..

ناصر: ابتسم بسخريه.. هذي مرت ابوه .. هو كان مع امه.....

الدكتور:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دخل.. لقاها ماسكه يده والثانيه على راسه وتقرا عليه..

وقف جنبها... مستحيل اتركه مره ثانيه..

ساره :لفت عليه.. ش قال الدكتور..

ناصر: الحمدلله.. لكن يحتاج رعايه اسبوعين بعد مايطلع من المستشفى..

ساره :خير ان شاءالله..

ناصر: ابوي مستحيل يعفيني من الشغل.... من راح يظل معه...

ساره: وانا وين رحت...

ناصر :ماعندك دوام؟؟

ساره :انا ماخذه اجازه شهر ونص.. وباقي منها تقريبا 3 اسابيع.. يعني بظل معه لين رب العالمين يقومه بالسلامه...

ناصر:كل يوم تكبري في عيني اكثر واكثر.. قرب منها باس جبينها واخذ يدها وباسها..

ساره :كم عبدالله وابوعبدالله عندي..

ناصر: حس انه شوي بيبكي... امه سبب مرضه ومرت ابوه هي اللي بتراعيه.. صحيح مرت الأبو مظلومه..

انتبهوا له يتحرك..

ناصر وساره كل واحد في جههه من السرير..

عبدالله : امممممم..

ناصر: حبيبي.. انا بابا..

رفع عينه يطالع فيه.. واشر على ساره.. تكلم بتعب.. زعلان منك...

ساره :افااا ليش...

عبدالله :........ وين الأسكريم..

ساره :ههههههه طيب اجيب لك بكره..

عبدالله : كلمة رجاله...

ساره: كلمة رجاله..

ناصر تركهم وطلع...غطى وجهه بيده..مايبيهم يشوفوا دموعه......

شافه حمد: خير عسى ماشر......

ناصر : ولا شي..

حمد : فهم عليه... الحمدلله رب العالمين عوضه عن امه..

ناصر : اي والله...... جو اهله ابوه وام فهد ونوره وندى..

نوره: طمني شلونه الحين..

ناصر: صار احسن...

حمد.... جن عليها.. هذي اخته.......

نوره حست انه يطالعها.. اجل ادخل اشوفه.. ودخلت معاها ام فهد وندى..

ابوناصر :الحمدلله.. وهيفاء اش صار عليها..

ناصر: يبا واللي يسلمك لا تجيب طاريها..

ابوناصر: انا اسأل صاحبك..

حمد:...........ها......... ايه.. لسه في التحقيق.. واعتقد قضيتها صعبه لأن مسكوهم متلبسين غير مشكلة عبدالله لازم تتعاقب عليها...

ابوناصر: لاوحول ولا قوة الا بالله... طيب ياولدي حاول تحلها.. احنا ناس معروفين..

ناصر: يبا.................. خليها.. تعفن في السجن..........

ابوناصر: لا ياولدي مهما كان هذي بنت يتيمه وانا خالها..

ناصر: تركهم ودخل الغرفة لا يتهاوش مع ابوه في المسشتفى.......

 

 

 

الحمدلله على السلامه

بعد اسبوع... طلع سلمان وعبدالله من المستشفى...

طبعا ساره.. نامت مع عبدالله.. وكل شوي رايحه جايه لسلمان اخوها.. وناصر كل يوم يطلع من الدوام ويروح لها لنهاية وقت الزياره.. واحيانا مايطلع الا اذا طروده الأمن.........ههههههههههه

ناصر حس انه وده يحط ساره على راسه......

يشوفها كيف تعامل عبدالله وكيف خايفه عليه..

ام فهد .. كل هذا مجامله لناصر..

ساره :لا مجامله ولا شي.. لكن الولد ماله ذنب.. وانا متعوده على الأطفال... وبعدين ناصر ماطلب مني انا من نفسي سويت هالشي..

نوره : اهم شي قام بالسلامه هو واخوك...

ساره: وعبدالله في حضنها.. الحمدلله

رجعت البيت... حطت عبدالله في سريره.. وراحت غرفتهم..

بعد شوي جا ناصر... تطمن على عبدالله وراح لها الغرفه...

ناصر قرب منها...واحشتني...

ساره : انا تعبانه الحين...

ناصر وهو يقربها منه... مسك خصرها.. ارحميني يابنت الناس..

ساره.. مو الحين.. وهو تبعده..

ناصر.. حضنها.. حس ببرودها..يعني ماتبيني.. . تركها.. اخذ مخده ولحاف وراح ينام في المكتب..

ساره..ماقالت ولا شي.. ش فيني .. صار لي اسبوع ماشفته وكذا اقابله.......

 

وبعدين ليش زعل.. يارب تصبرني على طبعه الصعب...

راحت له المكتب..

ساره :ناصر اش فيك.....

ناصر: بدون مايطالعها.. اسألي نفسك..

ساره :انا......... ماسويت شي...

ناصر: روحي عني بنام.....

ساره: لكن.........

ناصر :بصراخ........روحي عني مابي اشوفك......

تركته وراحت لغرفة النوم..... سكرت الباب..... نزلت دموعها بقهر..... ليش....... ليش......... حرام عليك ياناصر......

ناصر....... نايم على الصوفا......اش فيني هي صحيح تعبانه توها جايه من المستشفى.. وبعد كل اللي سوته مع ولدي....... اعصب عليها......

لكن انا مااتحمل ترفضني اكثر من كذا......

آآآآآآآآه ياساره... انتي مثل السهم المغروس في قلبي.....

اذا نزعته مات القلب من كثر النزيف..... واذا تركته ذبحني الألم.....

اقوم اراضيها.......

قام لغرفة النوم...... فتح الباب بشويش؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

مقفل........... هين ياساره........

Link to comment
Share on other sites

وااااو روعة !

تسلم يدج !

بانتظار الياي لا تطولين !!

 

 

ان شاء الله ما راح اطول

 

 

وينششششششششششششششششششششششششششششششششششششش

عسى المانع خير ان شاء الله

 

 

سامحيني فديتج كنت مريضه فما قدرت انزل لكم باقي الاجزاء :ssm18:

باجر بأذن الله بنزل جم جزأ

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...