البـ ريم ـحرين Posted March 12, 2009 Report Posted March 12, 2009 تأتي لحظات يشعر فيها الانسان أن هذه الدنيا لا تساوي شي !! وذلك بسبب موقف ما او حدث غير مجرى حياتك حتى وصلت لهذه المرحلة وأكتشفت الدنيا ع حقيقتها عندما أخذ الموت اعز الناس لي اكتشفت ان الدنيا لا تساوي شي وان الانسان مصيره قطعة قماش بيضاء و لحد مظلم والسؤال لكم متى تحس ان الدنيا لا تساوي شي بنظرك؟؟؟ تحياتي البـ ريم ـحرين ....
عادل محسن Posted March 13, 2009 Report Posted March 13, 2009 السلام عليكم مشكورة اختي ريم البحرين على طرح الموضوع فعلا الدنيا ما تسوى شي ما هي الا مرحلة انتقالية إلى الحياة الحقيقة يوم القيامة سيأتي في يوم وراح تحدد مصائرنا واحنا بيدنا الحين نحدد مصيرنا بين الجنة والنار الدنيا أمر تحصيلي لأمر لاحق كلنا نعرفه وأثبته لنا القرآن
حورية الجنه Posted March 13, 2009 Report Posted March 13, 2009 متى تحس ان الدنيا لا تساوي شي بنظرك؟؟؟ لما نفقد شخص عزيز وغالي .. نحس ان الدنيا لحظة وماتسوى شي ثانكس
أحلى دليعه Posted March 14, 2009 Report Posted March 14, 2009 متى تحس ان الدنيا لا تساوي شي بنظرك؟؟؟ لما كل اللي حولي يبتعدون ويختفون عن حياني لان هم اساس الحياه واذا راحو راح كل شي ثانكس ع الطرح تحياتي احلى دليعه
غلاي قطر Posted March 14, 2009 Report Posted March 14, 2009 رايي من رااي العضوات لو فقدناا شخض عزيز عليناا وعلى قلبناا تسلمييييين اختي ع الموضوع يعاافيج ربي
ثعلبة Posted March 14, 2009 Report Posted March 14, 2009 اذا انخنت من اقرب الناس لي و اذا فقدت غالي و اذا احسن الناس وحيدة في هالدنيا
LOVE A GIRL Posted March 17, 2009 Report Posted March 17, 2009 اذا حسيت بضعف والحزن .. واصعب شي اذا فقدت انساان ..
الأمبراطور بوعلاوي Posted March 17, 2009 Report Posted March 17, 2009 بعد الأصحاب وفراق الأحباب والدنيا ما تساوي شي ما تساوي شي من دونهم وفي لحظات تغير من مجرى الحياه يسلموا اختي على الطرح المتميز تحياتي
Recommended Posts
Create an account or sign in to comment
You need to be a member in order to leave a comment
Create an account
Sign up for a new account in our community. It's easy!
Register a new accountSign in
Already have an account? Sign in here.
Sign In Now