Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Recommended Posts

Posted

تأتي لحظات يشعر فيها الانسان أن هذه الدنيا لا تساوي شي !!

 

 

وذلك بسبب موقف ما

او حدث غير مجرى حياتك حتى وصلت لهذه المرحلة

وأكتشفت الدنيا ع حقيقتها

 

عندما أخذ الموت اعز الناس لي اكتشفت ان الدنيا لا تساوي شي وان الانسان مصيره قطعة قماش بيضاء و لحد مظلم

 

 

والسؤال لكم

متى تحس ان الدنيا لا تساوي شي بنظرك؟؟؟

 

 

تحياتي

البـ ريم ـحرين

 

....

Posted

السلام عليكم

 

مشكورة اختي ريم البحرين على طرح الموضوع

 

فعلا الدنيا ما تسوى شي

 

ما هي الا مرحلة انتقالية إلى الحياة الحقيقة

 

يوم القيامة سيأتي في يوم وراح تحدد مصائرنا

 

واحنا بيدنا الحين نحدد مصيرنا بين الجنة والنار

 

الدنيا أمر تحصيلي لأمر لاحق كلنا نعرفه وأثبته لنا القرآن

Posted

متى تحس ان الدنيا لا تساوي شي بنظرك؟؟؟

 

لما نفقد شخص عزيز وغالي .. نحس ان الدنيا لحظة وماتسوى شي

 

 

ثانكس

Posted

متى تحس ان الدنيا لا تساوي شي بنظرك؟؟؟

 

لما كل اللي حولي يبتعدون ويختفون عن حياني

لان هم اساس الحياه واذا راحو راح كل شي :de20:

 

ثانكس ع الطرح

تحياتي

احلى دليعه

Posted

رايي من رااي العضوات

 

لو فقدناا شخض عزيز عليناا وعلى قلبناا

 

تسلمييييين اختي ع الموضوع يعاافيج ربي

Posted

اذا حسيت بضعف والحزن ..

واصعب شي اذا فقدت انساان ..

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
×
×
  • Create New...