Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شكرا ايها المبدع جاسم الجاسم

Recommended Posts

[/color] شكرا ايها المبدع جاسم الجاسم ان الكلام الكبير الذي كتبته انما يدل على خلقك العالي وروحك الطيبه هكذا هوه حال الكبار التواضع فانت مبدع في كل شي ايها الفنان الغالي كل احترامي لك ولفنك الناجح وانا يزيدني شرف ان اعمل معك وازداد منك معرفه واتعلم منك التواضع مليون شكر لك وايضا اشكر القائمين على هذا المنتدى الرائع وشكر خاص الاستاذ فهد مندي وايضا لا انسى الفنان الصديق احمد ايراج الذي اوصلني الى هذا المنتدى حبي لك يا جاسم الورد ولجميع الفنانين الذين يتواصلون مع جمهورهم

• 2 months later...

الله يخليك يالغالي فديتك

أحرجتني في قمة تواضعك الرائع

و هذا الشئ مو غريب عليك لأن و انا اشاهدك في التلفاز قلت هذا الأنسان الي داخله مو اي انسان جداً جداً رائع و خلوق و طيب و على نياتك و تحب الخير للكل

و علشان جذي اقولك سمائهم في وجوههم و انت منور الدنيا يالغالي و لك جمهور يموت فيك و انا واحد منهم و عائلتي يموتون فيك و كل رمضان يتابعونك من المسلسللات العراقية المميز انتو نجومها

و انا تلميذك استاذي ومنك نتعلم و نستفيد و انت استاذ في خبرتك و مجهودك طول السنين

و اما الأخلاق هية سيدة كل شئ في الدنيا

فأنت تتمتع بالروح الرياضية و الخلق و الذوق العربي

انا جد جد من كل قلبي اتمنالك الخير و التوفيق ياقلبي فديتك و اتمنالك السعادة في حياتك :)

و لمن قدمت دور العراقي انا في مسلسل البارونات و تقدر تكتب في اليوتيوب جاسم الجاسم يطلعلك مشاهدي و شوف شكثر انا تعبت على الدور علشان اوصلة للجمهور بسيط و خفيف على قلوبهم لأني احب دولة اسمها عراق الحضارة و المجد

يدوم عليكم السلام و الخير يارب و الله يوفقك يا ابو مهدي حبيبي :)

و انشالله ربي يكتب لنا نصيب و نشتغل مع بعض و انا يزيدني شرف اني اوقف امامك فديتك :)

تحياتي لك

أخوك الصغير جاسم الجاسم

فديتكم و نورتو الموضوع ياقلبي

و الله يحفظكم يارب من كل شر و شكراً على الدعوات الروعة ياقلبي :)

و اكيد اتعلم التواضع من انسان اروع من انه فنان في اخلاقة و تعاملة مع الناس هذا اهو الفنان مو بس الي يمثل فنان فديتكم :)

و الله يوفقه يارب في حياتة و يحفظه حق عياله و اهلة و لنا يارب :)

شكراً يا عطر من نور

شكراً يا جوليان

فديتكم :)

• 1 month later...
  • 2 weeks later...