Jump to content
منتدى البحرين اليوم

سلوكيات مزعجة،،

Guest LSH_LSH

Recommended Posts

Guest LSH_LSH

حين أفتح عيناي في اليوم التالي ،، وبعد عمل نوم قصير او طويل كان بالأمس ،،

أحب أن أحس بالحيوية ممن حولي ،، حتى يسري النشاط في جسدي ،،

لكننا وبكل أسف ،، نواجه بعض السلوكيات التي تجعل الشخص يعيش في بقعة الإحباط،،

ليس لشيء سوى أنه يبتديء يومه بهذه السلوكيات ومنها :

* التجهم عند الإستيقاظ : هناك من يقوم من سريره ناسيا الإبتسامة على المخدة ،، فتجده طوال الوقت بائس وكأنه مسؤول عن تحرير القدس ؟!!

* التكشير عند رؤية الإبتسامة على وجه الآخرين : إذا أنت كنت محبا للبؤس ، فلم تغضب عندما تجد الفرحة في وجوه الآخرين ، والحجة التي تزيدني كراهية لهذا الشخص (واحد يقوم من النوم ماله مزاج يضحك ، بعدين وش في العالم هذا حلو ؟؟!! )

* الزحمة الشديدة إعتدنا عليها ، لكن أن تحاول التزمير بـ (الهرن أو البوري)، ظنا منك أنك تحرك السير ، فأنت في قمة الغباء ؟!

*الوقوف وتعطيل السير فقط للفضول : إن وجدت زحمة في مكان ، فإعلم أن هناك أحد أمرين :

شرطي مرور يحاول تنظيم لسير (مع إحترامي للشرطة) !!

حادث والكل يمشي ببطء لعله يأخذ بعض خيوط ماحدث لينشر الأمر بصيغته وإسلوبه في نشر الشائعات !!

* السيجارة على وجه الصباح : أكثر مشهد أكره رؤيته في الصباح ، ما الذي يجبرك على شفط دخان السيجارة على الريق ؟؟!! ،، ألا تفكر برائحتك عند دخولك الدوام في الصباح الباكر ؟!

*إرتفاع صوت إمرأة على رجل ، لأي سبب كان ؟! كم يزعجني هذا المشهد ، فمهما كان الأمر لا يحتاج منك أن تصرخي في وجه رجل ؟!

*أن تجد من يحاول قطع الطريق والسيارات في إندفاع مستمر وسريع ، ألا يخشى من يفعل ذلك على نفسه ؟!

*أن أجد أحدهم في ملابس مبهدلة ، وشكل غير مرتب ، بحجة (مافي وقت ، بعدين نحن جايين للشغل ولا لعرس؟!)

هذا ما يزعجني أنا ،،

فماذا عنكم أنتم ؟!

في إنتظار ردودكم أخوكم

LSH_LSH

• Replies 25
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

كثيره هي السلوكيات المزعجه

ولكني بقدر الامكان احاول اتجنب من يقوم بها

واحاول اجنب نفسي القيام بذلك

يعطيك العافيه على النقاط اللي ذكرتها وفعلا

هالشي نشوفه ولكن الناس تعودت عليه

يسلموو اخوووي

انا اكره شي عندي لمن احد يتدخل في شي يخصني

اكره شي عندي لمن احد يسألني شفيج مريضه

اكره شي عندي لمن الناس يم الاشاره يطالعون ويخزون خز

اكره شي الزحمه يم الشيراتون

اكثر شي ماا ادانيهم

وكل الي قللللللللللللللته بعد ما ادانيه

اكره شي عندي لين الصبيان ايخزوني خز لين امشي

احس اني باطيح

لووووووووووووووووووووووول

ثنكيو على الموضوع لش لش =)

اكره شي عندي لين الصبيان ايخزوني خز لين امشي

احس اني باطيح

لووووووووووووووووووووووول

ثنكيو على الموضوع لش لش =)

* التجهم عند الإستيقاظ : هناك من يقوم من سريره ناسيا الإبتسامة على المخدة ،، فتجده طوال الوقت بائس وكأنه مسؤول عن تحرير القدس ؟!!

* الزحمة الشديدة إعتدنا عليها ، لكن أن تحاول التزمير بـ (الهرن أو البوري)، ظنا منك أنك تحرك السير ، فأنت في قمة الغباء ؟!

* السيجارة على وجه الصباح : أكثر مشهد أكره رؤيته في الصباح ، ما الذي يجبرك على شفط دخان السيجارة على الريق ؟؟!! ،، ألا تفكر برائحتك عند دخولك الدوام في الصباح الباكر ؟!

*إرتفاع صوت إمرأة على رجل ، لأي سبب كان ؟! كم يزعجني هذا المشهد ، فمهما كان الأمر لا يحتاج منك أن تصرخي في وجه رجل ؟!

*أن تجد من يحاول قطع الطريق والسيارات في إندفاع مستمر وسريع ، ألا يخشى من يفعل ذلك على نفسه ؟!

من اللي ذكرتهم هاي اكثر شي يزعجني .

بس هاذي اكثرهم :

أي والله ,,

مشكور اخوي ع الطرح

الزحمة الشديدة إعتدنا عليها ، لكن أن تحاول التزمير بـ (الهرن أو البوري)، ظنا منك أنك تحرك السير ، فأنت في قمة الغباء ؟!

!

*إرتفاع صوت إمرأة على رجل ، لأي سبب كان ؟! كم يزعجني هذا المشهد ، فمهما كان الأمر لا يحتاج منك أن تصرخي في وجه رجل

اكثر شي من الي ذكرتهم

ولهواش في الاماكن العامه بعد ينرفزني

اكره شي عندي اذا احد يتدخل في شي يخصني وانا ماطلبت منه مسااعدة ..او ان احد يطاالعني بحقاارة ليش يعني ..؟؟

ولا اذا ايي احد يشووفج تسوين جذي يسألك هاا انت قاعد تسوي جذي ..سؤال غبي !!

وكل الي قلتهم هم بعد ينرفزون ..

Edited by LOVE A GIRL