الصـــــــــــايغ Posted March 30, 2009 Report Posted March 30, 2009 ماي لوف روحي قولي كلمتج الاخيره وسكري الموضوع من صوبي كل شي منتهي نامو اذا عندك رد رود رد عشان تزفك ماي لوف كككككككككككك ولكموو
الصـــــــــــايغ Posted March 30, 2009 Report Posted March 30, 2009 لا موحليوة الحياة مرة حدها مثل القهوة هه اي اني ساكتة بس لين تحجيت ببشوف دواهي ههه انة فار انت سنجاب انت كلة تسال عن عشاي اي تعشينا الحمدالله من زمان وخلص مابقى شي ماضلت الاالفضلة عطيناها لفطاوة ماضل شي ماتبين الحياه روحي انتحري بووو يبين عليج خوش بنيه للهواش سنجاب بعينج انا اسال عن عشاج لان شسمه اقول هذي ادميه ولا قطوه من امس افكر اقول ماتاكل ويمكن تاكل بس سمج و عضامه و جي يعني
Naam00 Posted March 30, 2009 Author Report Posted March 30, 2009 ماي لوف روحي قولي كلمتج الاخيره وسكري الموضوع من صوبي كل شي منتهي نامو اذا عندك رد رود رد عشان تزفك ماي لوف كككككككككككك ههههه لا مكتب الاداره كلش مب من صووبي .. نامو طقها ليش تصكها بويهي هههه مااايووو ليش تصكينها بويهاَ
Naam00 Posted March 30, 2009 Author Report Posted March 30, 2009 ههههههههههه بال يوم سويت دردشه محد دش هههه يعني هالكثر االاوادم تكرهني P:
my love Posted March 30, 2009 Report Posted March 30, 2009 لاتخلوني اصك هاي بعد خخخخخخخخخخخخخخخ اخليكم تلتهون في الديوانيه نامووووووووووووووووووو ابي عشه الحين ابي اعرف انا دشيت وجافو نكي ماولكمووو ولا سلمووووووو الصايغ :@ نامووووووووووو طيررررررر زين ماتخرعني
الصـــــــــــايغ Posted March 30, 2009 Report Posted March 30, 2009 هلا الصايع الضايع شحوال هلا ملك الشسمه الشسمونه بخير و انت ؟ ولكمو
صبغة بحرينية Posted March 30, 2009 Report Posted March 30, 2009 لا موحليوة الحياة مرة حدها مثل القهوة هه اي اني ساكتة بس لين تحجيت ببشوف دواهي ههه انة فار انت سنجاب انت كلة تسال عن عشاي اي تعشينا الحمدالله من زمان وخلص مابقى شي ماضلت الاالفضلة عطيناها لفطاوة ماضل شي ماتبين الحياه روحي انتحري بووو يبين عليج خوش بنيه للهواش سنجاب بعينج انا اسال عن عشاج لان شسمه اقول هذي ادميه ولا قطوه من امس افكر اقول ماتاكل ويمكن تاكل بس سمج و عضامه و جي يعني اي لوزين حلال الانتحار والله جان اول وحدة انتحر هه لاشوفني كلام بس والله لوتجي صبي حتة كف ماعطيك هادئة بلصج ههه بعينك هع حبايبك قطوة هع لاادمية وخوش ادمية ماحب السمج اصلا عدى ماتغدى حدي بس من شوي تعشيت بعد لو ماجعت ماتعشيت يازعم رجيم
Recommended Posts