Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Recommended Posts

Posted

مايوة تحبيني بس انة لاه اعرف انة ماتحبينهم بس تحبيني انة ههه ^^ طل

  • Replies 594
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

Posted

ولكموووووووووووووووووووو

اشوه وحده دشت انا بروحي اهني

Posted

احلا ولاكمـً جستووُ

Posted

ناموووووووووووو طيررررررررررررر زين والله

بس باصكها بافتح بأسمي

Posted

ههههههههههه بال يوم سويت دردشه محد دش هههه

 

 

يعني هالكثر االاوادم تكرهني P:

 

ااي اولهم انة :ssm16:

 

 

بااال هالكثـًر الاوادمـً مايحبوني ,,

 

 

اقول ليش محد يسالف بدردشتي

 

------

 

 

احسنً واحد فيكمـ الصايغً :whistle:

 

:ssm16:

اصلا ماحبك ولااكرهك بس شسمة اكرهك :ssm9:

Posted

5 عدد القراء الحاليين لهذا الموضوع (0 الزوار 1 المتخفين)

4 الأعضاء: Naam00, my love, الصـــــــــــايغ, ولد_ المحرق

 

بعد

Posted

اي لوزين حلال الانتحار والله جان اول وحدة انتحر :up:

هه لاشوفني كلام بس والله لوتجي صبي حتة كف ماعطيك هادئة بلصج ههه

بعينك هع

حبايبك قطوة هع لاادمية وخوش ادمية

ماحب السمج :ph34r: اصلا عدى ماتغدى حدي بس من شوي تعشيت بعد لو ماجعت ماتعشيت يازعم رجيم :ssm11:

 

:ph34r: من صجها بعد ويا هالخشم :de20:

اي هادئه طل :ssm9: قبل هادئه الحين شوي شيطونه ههههههههه

هع حبايبي لو ين قطاوه لان انتي اولهم :ssm9:

اتخيلج ضعيفه و ماتاكلين شي :de20:

 

الصـــــــــــايغ, my love, ولد_ المحرق

 

احسـًن ناسً :whistle:

 

:n5: آحم آحم من قدنا انا و ولد لمحرق :ssm9:

 

لا شدعوه

 

 

ثنكـًسً :up: ..

 

 

معليـُك من مايوووُ كله تتزعل وماتولكمـً حق احدً :whistle:

 

اي والله ولكمتها ما ردت اقول شفيها رافعه خنافرها ما تولكم احد :angry:

 

علوي عن الجذب ها

والله

ماحبك

:(

ولد المحرق

انا حبيتك خلاص

بس الصايغ ونامو ماحبهم :@

 

:ohmy: والله العظيم ولكمتج بس ما فيستيني :ssm11:

وشلى ما تحبينا انا و نامو ها :angry: طلعي ف الهده صدقيتي سطارات من كل صوب :ssm16:

 

بونجوـور

 

:n5:

 

ولكمووووووووو

Posted
:sad::sad:
Posted

 

 

احلا ولاكمـً جستووُ

يسلمو.. انت أحسن وآإحد

 

وألصآإيغ بعد شوي :ssm16:

 

 

 

شخبآإركمـ

أني لحد يسألني.. لأن رآإسي حده يفتر :dde1:

Posted

إقتباس(صبغة بحرينية @ Mar 31 2009, 12:56 AM) *

 

اي لوزين حلال الانتحار والله جان اول وحدة انتحر thumbup.gif

هه لاشوفني كلام بس والله لوتجي صبي حتة كف ماعطيك هادئة بلصج ههه

بعينك هع

حبايبك قطوة هع لاادمية وخوش ادمية

ماحب السمج ph34r.gif اصلا عدى ماتغدى حدي بس من شوي تعشيت بعد لو ماجعت ماتعشيت يازعم رجيم ssm11.gif

 

 

ph34r.gif من صجها بعد ويا هالخشم dde20.gif

اي هادئه طل ssm9.gif قبل هادئه الحين شوي شيطونه ههههههههه

هع حبايبي لو ين قطاوه لان انتي اولهم ssm9.gif

اتخيلج ضعيفه و ماتاكلين شي dde20.gif

 

اي من صجي لو حلال لنتحار جان من زمان انتحرت ليش اعيش في دنيا مافيها شي عدل ولافيها راحة ولافية احد يهتم فيني لوول

 

هه اي صارت فيني شطانة شوي

ويهك انة قطو بروحي اخاف منهم اتصروع هه

مو ضعيفة كلش زين جسمي مناسب لطولي لوول

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...