صبغة بحرينية Posted March 30, 2009 Report Posted March 30, 2009 مايوة تحبيني بس انة لاه اعرف انة ماتحبينهم بس تحبيني انة ههه ^^ طل
my love Posted March 30, 2009 Report Posted March 30, 2009 ولكموووووووووووووووووووو اشوه وحده دشت انا بروحي اهني
my love Posted March 30, 2009 Report Posted March 30, 2009 ناموووووووووووو طيررررررررررررر زين والله بس باصكها بافتح بأسمي
صبغة بحرينية Posted March 30, 2009 Report Posted March 30, 2009 ههههههههههه بال يوم سويت دردشه محد دش هههه يعني هالكثر االاوادم تكرهني P: ااي اولهم انة بااال هالكثـًر الاوادمـً مايحبوني ,, اقول ليش محد يسالف بدردشتي ------ احسنً واحد فيكمـ الصايغً اصلا ماحبك ولااكرهك بس شسمة اكرهك
my love Posted March 30, 2009 Report Posted March 30, 2009 5 عدد القراء الحاليين لهذا الموضوع (0 الزوار 1 المتخفين) 4 الأعضاء: Naam00, my love, الصـــــــــــايغ, ولد_ المحرق بعد
الصـــــــــــايغ Posted March 30, 2009 Report Posted March 30, 2009 اي لوزين حلال الانتحار والله جان اول وحدة انتحر هه لاشوفني كلام بس والله لوتجي صبي حتة كف ماعطيك هادئة بلصج ههه بعينك هع حبايبك قطوة هع لاادمية وخوش ادمية ماحب السمج اصلا عدى ماتغدى حدي بس من شوي تعشيت بعد لو ماجعت ماتعشيت يازعم رجيم من صجها بعد ويا هالخشم اي هادئه طل قبل هادئه الحين شوي شيطونه ههههههههه هع حبايبي لو ين قطاوه لان انتي اولهم اتخيلج ضعيفه و ماتاكلين شي الصـــــــــــايغ, my love, ولد_ المحرق احسـًن ناسً آحم آحم من قدنا انا و ولد لمحرق لا شدعوه ثنكـًسً .. معليـُك من مايوووُ كله تتزعل وماتولكمـً حق احدً اي والله ولكمتها ما ردت اقول شفيها رافعه خنافرها ما تولكم احد علوي عن الجذب ها والله ماحبك ولد المحرق انا حبيتك خلاص بس الصايغ ونامو ماحبهم :@ والله العظيم ولكمتج بس ما فيستيني وشلى ما تحبينا انا و نامو ها طلعي ف الهده صدقيتي سطارات من كل صوب بونجوـور ولكمووووووووو
Just Amoon Posted March 30, 2009 Report Posted March 30, 2009 احلا ولاكمـً جستووُ يسلمو.. انت أحسن وآإحد وألصآإيغ بعد شوي شخبآإركمـ أني لحد يسألني.. لأن رآإسي حده يفتر
صبغة بحرينية Posted March 30, 2009 Report Posted March 30, 2009 إقتباس(صبغة بحرينية @ Mar 31 2009, 12:56 AM) * اي لوزين حلال الانتحار والله جان اول وحدة انتحر thumbup.gif هه لاشوفني كلام بس والله لوتجي صبي حتة كف ماعطيك هادئة بلصج ههه بعينك هع حبايبك قطوة هع لاادمية وخوش ادمية ماحب السمج ph34r.gif اصلا عدى ماتغدى حدي بس من شوي تعشيت بعد لو ماجعت ماتعشيت يازعم رجيم ssm11.gif ph34r.gif من صجها بعد ويا هالخشم dde20.gif اي هادئه طل ssm9.gif قبل هادئه الحين شوي شيطونه ههههههههه هع حبايبي لو ين قطاوه لان انتي اولهم ssm9.gif اتخيلج ضعيفه و ماتاكلين شي dde20.gif اي من صجي لو حلال لنتحار جان من زمان انتحرت ليش اعيش في دنيا مافيها شي عدل ولافيها راحة ولافية احد يهتم فيني لوول هه اي صارت فيني شطانة شوي ويهك انة قطو بروحي اخاف منهم اتصروع هه مو ضعيفة كلش زين جسمي مناسب لطولي لوول
Recommended Posts