الصـــــــــــايغ Posted March 30, 2009 Report Posted March 30, 2009 احسنً واحد فيكمـ الصايغً مادري شفيكم ف الباليسات اليوم 5 عدد القراء الحاليين لهذا الموضوع (0 الزوار 1 المتخفين) 4 الأعضاء: Naam00, my love, الصـــــــــــايغ, ولد_ المحرق بعد حطي موضوع اي واحد ما يدخل الدردشه وقفي عضويته
صبغة بحرينية Posted March 30, 2009 Report Posted March 30, 2009 اهلين جيست ... هذا حظي من على الدنيا وعيت كلما اضوي شمعة في دربي طفت مع جميع الناس ياربي وفيت لية بس اللي معي دمعة وفت ........ز
الصـــــــــــايغ Posted March 30, 2009 Report Posted March 30, 2009 وألصآإيغ بعد شوي شخبآإركمـ أني لحد يسألني.. لأن رآإسي حده يفتر [/color][/font] بخير وا نتي ؟ سلامات خيوو اي من صجي لو حلال لنتحار جان من زمان انتحرت ليش اعيش في دنيا مافيها شي عدل ولافيها راحة ولافية احد يهتم فيني لوول هه اي صارت فيني شطانة شوي ويهك انة قطو بروحي اخاف منهم اتصروع هه مو ضعيفة كلش زين جسمي مناسب لطولي لوول هههههههههههههههههههههههههههه ليكون تبين واحد تحبينه و يهتم فيج راجو ما يقول لا شطانه مو شوي الا وايد بالعكس فآآآن لقطاوه اي احسن خلج دبه مثل مايو
الصـــــــــــايغ Posted March 30, 2009 Report Posted March 30, 2009 مافي احد يدافع عني ماحبكم ازين بندافع عنج وين العشى انزين؟ و مره ثانيه ان ولكمتج و ما رديتي علي ما بفيسج
صبغة بحرينية Posted March 30, 2009 Report Posted March 30, 2009 وألصآإيغ بعد شوي شخبآإركمـ أني لحد يسألني.. لأن رآإسي حده يفتر [/color][/font] بخير وا نتي ؟ سلامات خيوو اي من صجي لو حلال لنتحار جان من زمان انتحرت ليش اعيش في دنيا مافيها شي عدل ولافيها راحة ولافية احد يهتم فيني لوول هه اي صارت فيني شطانة شوي ويهك انة قطو بروحي اخاف منهم اتصروع هه مو ضعيفة كلش زين جسمي مناسب لطولي لوول هههههههههههههههههههههههههههه ليكون تبين واحد تحبينه و يهتم فيج راجو ما يقول لا هههههههه لامابي احب ولاابي عوار راس لا راجو ولا كاجو .......... شطانه مو شوي الا وايد ههه بالعكس فآآآن لقطاوه اخاف من كل انواع الحيوانات حتة العصافير يشمخون ماحبهم اي احسن خلج دبه مثل مايو : ماني دبة هههه لا اضعف منها لوولssm9:
Just Amoon Posted March 30, 2009 Report Posted March 30, 2009 اهلين جيست ... هلآإ صبغوـو شحآإلج بخير وا نتي ؟ سلامات خيوو دوم ان شآإء أللهـ اونه توني قلت رآإسي يفتر .. أليومـ شوي وأطيح عليهمـ مافي احد يدافع عني ماحبكم
my love Posted March 30, 2009 Report Posted March 30, 2009 مابي مابي انا ماجافيت زعللت لانك مافيستني يهون عليك نامو يالدب ماحبك ماتدافع عني
صبغة بحرينية Posted March 30, 2009 Report Posted March 30, 2009 مافي احد يدافع عني ماحبكم اكلمج تحقريني مادري ليش براحتج اهلين جيست والله ماشي حالي عايشة بهل دنيا
my love Posted March 30, 2009 Report Posted March 30, 2009 حتى بعض الناس اللي كله ساكتين هم ماحبهم مايدافعون عني
Recommended Posts