Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Recommended Posts

Posted

احسنً واحد فيكمـ الصايغً :whistle:

 

:n10: مادري شفيكم ف الباليسات اليوم :ssm9:

 

5 عدد القراء الحاليين لهذا الموضوع (0 الزوار 1 المتخفين)

4 الأعضاء: Naam00, my love, الصـــــــــــايغ, ولد_ المحرق

 

بعد

 

حطي موضوع اي واحد ما يدخل الدردشه :ssm9:

وقفي عضويته :angry:

  • Replies 594
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

Posted

اهلين جيست ...

 

:as19::sad:

 

هذا حظي من على الدنيا وعيت كلما اضوي شمعة في دربي طفت مع جميع الناس ياربي وفيت لية بس اللي معي دمعة وفت ........ز

Posted

وألصآإيغ بعد شوي :ssm16:

شخبآإركمـ

أني لحد يسألني.. لأن رآإسي حده يفتر [/color][/font] :dde1:

 

:n5: بخير وا نتي ؟

سلامات خيوو :ph34r:

 

اي من صجي لو حلال لنتحار جان من زمان انتحرت ليش اعيش في دنيا مافيها شي عدل ولافيها راحة ولافية احد يهتم فيني لوول

 

هه اي صارت فيني شطانة شوي

ويهك انة قطو بروحي اخاف منهم اتصروع هه

مو ضعيفة كلش زين جسمي مناسب لطولي لوول

 

:ssm9: هههههههههههههههههههههههههههه ليكون تبين واحد تحبينه و يهتم فيج :ssm9: راجو ما يقول لا :de20:

 

شطانه مو شوي الا وايد :ssm11:

بالعكس فآآآن لقطاوه :n5:

اي احسن خلج دبه مثل مايو :ssm9:

Posted

:( مافي احد يدافع عني

ماحبكم :(

Posted

وألصآإيغ بعد شوي :ssm16:

شخبآإركمـ

أني لحد يسألني.. لأن رآإسي حده يفتر [/color][/font] :dde1:

 

:n5: بخير وا نتي ؟

سلامات خيوو :ph34r:

 

اي من صجي لو حلال لنتحار جان من زمان انتحرت ليش اعيش في دنيا مافيها شي عدل ولافيها راحة ولافية احد يهتم فيني لوول

 

هه اي صارت فيني شطانة شوي

ويهك انة قطو بروحي اخاف منهم اتصروع هه

مو ضعيفة كلش زين جسمي مناسب لطولي لوول

 

:ssm9: هههههههههههههههههههههههههههه ليكون تبين واحد تحبينه و يهتم فيج :ssm9: راجو ما يقول لا :de20:

هههههههه لامابي احب ولاابي عوار راس لا راجو ولا كاجو ..........

شطانه مو شوي الا وايد :ssm11:

ههه

بالعكس فآآآن لقطاوه :n5:

اخاف من كل انواع الحيوانات حتة العصافير يشمخون ماحبهم

اي احسن خلج دبه مثل مايو :

ماني دبة هههه لا اضعف منها لوولssm9:

:whistle::whistle:

Posted

 

 

اهلين جيست ...

هلآإ صبغوـو

شحآإلج :bab:

 

 

 

:n5: بخير وا نتي ؟

سلامات خيوو :ph34r:

دوم ان شآإء أللهـ :ssm18:

اونه توني قلت رآإسي يفتر :ssm11: .. أليومـ شوي وأطيح عليهمـ :dde1:

 

 

 

:( مافي احد يدافع عني

ماحبكم :(

:de20:

Posted

مابي مابي

انا ماجافيت :(

زعللت لانك مافيستني

يهون عليك

نامو يالدب

ماحبك

ماتدافع عني

Posted

:( مافي احد يدافع عني

ماحبكم :(

 

اكلمج تحقريني مادري ليش براحتج :up::smile:

 

اهلين جيست والله ماشي حالي عايشة بهل دنيا ^_^

Posted

حتى بعض الناس اللي كله ساكتين هم ماحبهم :( مايدافعون عني

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...