غفران الحلوه Posted March 31, 2009 Report Posted March 31, 2009 يا الله مع سلامه بروووح اجهز نفسي عندى مشوار
وطـــــــ{ـن} Posted March 31, 2009 Report Posted March 31, 2009 عندي دورة عاد استاذنا دخل لينا في البرمجة اللغوية العصبية وعلمنا اشياء خطيرة هههههههه صرنا نعرف نحدد الشخص اللي نكلمه وبعد قال اشيااء يعني شسمة شسمونه ههههه .... ااي غفران انه اجازة اليوم بس بداوم في الدورة لأنها تبع الشغل من الساعه 4 الى 9
Recommended Posts