Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ميساء مغربي: أرفض سينما الجسد للدغيدي.. و"للحياة ثمن" ينافس الأتراك


Recommended Posts

تبحث عن عدم الابتذال وتستعد لتصوير المسلسل

 

maghrbi_L.jpg

 

كشفت الفنانة الإماراتية ميساء مغربي عن رفضها العمل مع المخرجة المصرية إيناس الدغيدي؛ حين عرضت عليها الاشتراك في فيلم "الباحثات عن الحرية"، معللة ذلك بأنها تعترض على أي عمل يركز على الجسد؛ ومؤكدة أن المرأة تتمتع بمميزات أكثر من ذلك، وأنه من الممكن تقديمها في عمل لا يحتوي على الابتذال.

 

وفي حوار مع برنامج "صباح الخير يا عرب" على قناة mbc -الإثنين الثاني من مارس/آذار الجاري- أعلنت ميساء مغربي أنها تستعد لتصوير مسلسل "للحياة ثمن" المقرر عرضه في رمضان المقبل بالمشاركة مع غانم الصالح، ويتناول القضايا الإنسانية البسيطة، وعلاقات الحب المفتقدة في المجتمع العربي.

 

وأوضحت الفنانة الإماراتية أن المسلسلات التركية انتشرت انتشارا واسعا، ونقلت مفاهيم نحن في حاجة إليها؛ إذ بدأ الجميع يستفيد منها في الأعمال الفنية الجديدة، معتمدة على مساحة حب كبيرة، بالإضافة إلى البساطة التي تفتقدها الأعمال الخليجية، لذلك تم التركيز في قصة "للحياة ثمن" على مفهوم البساطة.

 

 

الأخرس والمسرح وأسوار

 

عن خلافها مع المخرج الكويتي محمد دحام بادرت ميساء مغربي في البرنامج بالتأكيد على أنه مخرج ممتاز يستطيع إخراج مواهب الفنان، كاشفة عن أن الخلاف كان ماديا بصورة بحتة، ومما زاد الخلاف بينهما -وفقا لميساء- أنه أنكر حقوقها المادية، وحاولت البحث عن الحل، وعندما فشلت اتجهت للقضاء الكويتي الذي أنصفها فتعرض للسجن، ولكن النيابة أفرجت عنه بكفالة؛ بناء على كلامها مع الشرطة.

 

وأكدت ميساء أنه رغم امتلاكها لشركة إنتاج إلا أنها ما زالت تتعلم مما تمر به؛ إذ واجهت خلافات فنية في مسلسل "الأخرس" تسببت في انسحابها، مشيرة إلى ضرورة أن يضع الفنان شروطه في عقد العمل الفني، رغم أنها قد تُعجب بعمل فني فتتجاهل الشروط.

 

وعن غيابها مدة طويلة عن المسرح أضافت أن المسارح في العالم العربي حاليا تفتقر إلى النصوص الجيدة، بالإضافة إلى الإنتاج؛ إذ اقتصر المسرح على الأعياد.

 

وكشفت النقاب عن أنها تعرضت لانتقادات كثيرة في مسلسل "أسوار" بسبب الأفكار التي تضمنها المسلسل، مضيفة "رغم إمكان حدوث ذلك في الواقع إلا أن المجتمع العربي لا يقبل ما ينقده"، واصفة الاتهامات التي حملها البعض عبر الإنترنت للمسلسل بأنها غير قابلة للتصديق، ومعتبرة أن "أسوار" من أجمل المسلسلات التي قامت بتأديتها.

 

http://www.mbc.net/portal/site/mbc/menuite...nextfmt=default

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...