Jump to content
منتدى البحرين اليوم

°~ô§( أكد وجود مافيا تدير دعارة الإثيوبيات )§ô~°


فنكوش

Recommended Posts

 

أكد النائب المستقل عادل العسومي في اتصال مع «الوسط» أنه طالب ضمن جملة من المطالبات وزارة الداخلية والإدارة العامة للهجرة والإقامة والجنسية بمنع تأشيرات دخول الخادمات الإثيوبيات إلى البحرين، ونفى أن يكون هو المتسبب الرئيسي وراء هذا القرار.

 

وقال العسومي: «قرار منع تأشيرات الخادمات الإثيوبيات سيحل لنا مشكلات كبيرة»، مشيراً إلى أن منطقتي القضيبية والحورة تعيشان كارثة كبيرة بسبب الإثيوبيات وهو من القرارات الوطنية وهي قرارات مبنية على المصلحة العامة التي تصب في مصلحة الجميع بما فيها المواطن البحريني المتضرر من هذه الممارسات التي تسيء له ولسمعة بلده.

 

ورداً على سؤال «الوسط» بشأن اختصار القرار على الإثيوبيات فقط على رغم وجود جنسيات كثيرة تهرب وتعمل في الدعارة، قال العسومي: «الإثيوبيات يشكلن النسبة الأكبر من العمالة الهاربة، وهن الفئة الأكبر ممارسة للدعارة، عبر مافيات تديرها بشكل منظم تحرض الخادمات على الهروب من أصحاب الأعمال والتوجه إلى العمل الليلي في الفنادق».

 

وأشار العسومي إلى أن منطقته تعاني من هذه الظاهرة الخطيرة التي بدأت تنعكس بالسلب على المواطنين، مؤكداً أن العمالة الهاربة بمختلف جنسياتها تمثل خطراً على المجتمع البحريني، إلا أن الخطر الأكبر هو الإثيوبيات.

 

وقال العسومي: «من يريد خادمات فهناك 600 جنسية يمكن أن يجلب منها ما يشاء، والخادمات الإثيوبيات حديثات العهد بالبحرين، ولم يكن البحريني يعتمد عليهن من قبل، والاستغناء عنهن لا يمثل كارثة بل خدمة لهذا الوطن العزيز». وأشاد العسومي بقرار وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل الخليفة والإدارة العامة للهجرة والإقامة والجنسية وما يقومان به من خدمات جليلة لهذا البلد، مؤكداً أن خططهم محل تقدير واعتزاز من الجميع وأن ثمارها بدأت في البروز.

 

المصدر

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 23
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

شصاير في البحرين ؟؟

 

بلدة صغيرة و مشاكلهـا اكبر من حجمها !!

الله يبعد عنها المشاكل ياخوي :up:

ونعم القرارااااات وبارك الله فيه بعد العسوومي كلامه ما شاءالله دائما ف صواب :up:

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...