Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عــــــــــيـــــــ ^.^ميلاد اسير دبي^.^ ــــــــــــــــــــــــــد

Recommended Posts

• Replies 234
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

فديييييييييتكم كلكم

ما نزلتووو صورة التواقيع الي بالوسيلة ؟؟؟

مس اتكتيت عن جد روعة

توتي سويييتي فوضوية بس طيوبة على خفة دم

حمراء الوجنتين ستاااايل و قلب رائع أحلى من رائع

و الكل كان و الله فن كشوخي الطلعة معاكم

اسحاقي: هم بعد طيبه بس حسيتها تجرات اكثر هالمره بتوفي قلج

فديتج انتي الطيبه .. اي لان تعودت عليكم

ورايي فيج حبوبه واجتماعيه :up:

الحمدالله ان استانستو

والحمدالله ماكان في اي قصور :up:

وانا بعد استانست وايد معاكم

بس شي واحد باقوله

سو خير وقطه بحر :smile:

كلامج سليم 10000%

سو خيروعز الناس وفرحهم وقطه بحر لان لو جتك مذله من شخص

وعدم احترام واحد يصرخ عليك ويسويك سبال قوله الله يسامحك

اكيد ميني بس ساعات الواحد ينقهر على اشيه

المهم ان استانستو

صح كلامج ينقهر على اشياء ، اتكون جديه وخاصه لما ينكسر احترام الشخص

ويتسوى سبال هاي امور تقهر وتذبح وتخلي الانسان يبتعد عن الشخص الي عزه

اكرمله

------------------------

اهم شي خواتي استانستوا وانشالله اتكون لكم طلعات ثانية

تحياتي القلبية

اسير دبي

:blink:

صااار الموضوع كلوو غزل فــ غزل

هااي ونتوو هني جذي عيل هنااك شسويتووو

:ph34r:

لا تقولون حسدتكم ولا شي

الله يخلييكم لبعض

:ssm9:

كل عاام ونت بخيير اسيير

>> عقبااال الالفـــ + ادااره الشركهــ <<

:blink:

مس لونلي : ممم ما توقعتج جذي بس يناسبج نكج فرفشيه وبسرعه تتفاعل مع البنات وحلوه دفتح

:n5: عيوونج الحلوة

انتي بعد يناسبج نكج وحلو كان ستايلج والشباصتين الي على صووب :smile: الله يخلييج لحبايبج وهلج والمنتدى

احيين يه دووري

احم احم

قبل لاقول رايكي فييكم

بقول الي كان افبالي

في عضوات معينيين كنت متخيلتهم في بالي وكلش ماتخيلتهم جذي خخخخخ

احلى دييعه عاشقه الاخوة نور العيين احلى حب شيفا

وهالكلام قلته لهم :whistle: ماعدا شيفا والاسباب بكتبها تحت :de20:

ابتدي بأقرب وحدة لي بالمنتدى

احلى دليعه

قلت لج شلوون تخيلتج

اما بنسبه لشخصييتج انه متوقعه انج جديه تحبيين العب والوناسه بس ماتوقعت هاقد

صج صج صج عجبتييني

انتي كده :up:

وايد وايد استانست ويااج وكنت خايفه انج ماتيين بس الحمد لله ييتي

فن انتي خفيفه دم وحيويه طالعه على نوتالتي

اهديج مقطع هالغنيه(( دلوعتي كل الحلا فيها احترت مدري ايش اسمييها))

عاشقه الاخوة

تخيلتها نفس جمالي معذبهم

بس حبووبه والسانها الطوييل محد يمل منه

فن القعدة وياها

وشاطرة هالبنت في التخميين

كلت عن خاطرنا بيزا وحدة خخخخ

يالعصقووله اكلي عشان تمتنيين

والي ماشااف عشووقه بقولكم عنها شي>>> كيووته

اهديج هالمقطع((ارجع مثل القمرة,تضوي ديرة العشاق))<< دورتج لج شي من الاخوة لانه تحبينهم :ph34r:

نور العين

انتي يادوبه عجييبه حركيه وحيويه والحياه ايزي

كملت اكلنا :ph34r:

اتغشمر لا ما كملته

بس يووم شسمه اطبليين بالغرشه على الطاوله وطيقيين عضوييني وحدة على يميينج وحدة على يسارج(( مابحدد من)) بالغرشه صج انتييكه

اهديج هالمقطع((أشكثر قلبي يذكرج يا نور العين انتي طيفج يسليني لو تبعدين ))

احلى حب

حبووبه وايد حركاتها فن كتكووته يحليلاتها

تخيلتها اطول من جذي وتوقعتها اكبر

شيطوونه على خفيف

اهديج هالمقطع((الحلى يحتويها والغلا يرتجيها شيخه الحن احلووو الله الله عليها))

انيي حق

شييفا

ماقدر اقول رايي فيج لانة ماحتكييك وياج :de20:

بس كلش ماتخيلتج جذي بس شكلج مو غرييب مادري وين شايفتج

توقعتج بتيين وبتكونيين مع التنظييم وبييكون لج دووور في القعده بس ماكان لج حس هاي الي صدمني

حتى ماصدقت يوم قالو هاي شيفا قلت لهم متأكديين مادري اتصل اشووف اذا شالت التلفون يعني اهيه :ph34r:

بسرعه مشييتي ماتميتي ووايد

وللحدييث بقيه

هاااااي شخبااركم وحشتونى الصراحة بقول رائى فيكم على السريع لانى ابى اقوم اناام

ماي لاف:

ايااا عليهاا اتهبل هالبينة شنهو طيبة شنهو اخلاق شقول وشخلى عنهاا الصراحة رائى فيهاا الحين الصرراحة مجروح لين وديته المستشفى وبكمل لج رائى على قناة الرائ الكويتية بس عنجد عجيبة هالبنية كافية انى كذا مرة اضربهاا ولا تقول لى شي واناا ولا على بالى حدى ماخذة الوضع عاادى وكل ما اجوفهاا ما تقول لى شي اناا استانس فى شسمة شيسمونه بس الصرراحة ما عليج اقصور كفيتى وفيتى قدهاا وقدو بعد جبدى

تووتي سويتي :

حبوبة الصرراحة ومتعاونة مع الكل انا عمرى ما احتكيت معهاا فى المنتدى بس عجبتنى الصرراحة

حسيتهاا صج صج تبي تستانس من قلب ومسكينة ضريتهاا على راسهاا بالغرشة مالت الماي سورى بعد عمرى انشااء الله مرة ثانية تحصلنى ضربة ثانية واشلخج تشليخ

جمالي معذبهم:

عوتنى كل يوم اسمع انا صوتك ههههههههههههههههه هالمقطع بعض النااس غنهوه وتميت طول الوقت اتتنظر عليهم *_^ حببيتى والله هالبنية عندهاا روح ريااضية واجمااعية وطيبوبة وحبوبة ولاتعرف شي اسمه زعل حتى من غير محد يعرفهاا يعرف انهاا في قمة الاخلاق والذوق فديتهاا اناا تعبت وايد فى الحفلة واحنا بعد ينناهاا ما قصرناا فيهاا فى المسابقة بس عشان تتنرفز وتعصب عليناا هههههه فديتهاا اناا

عشوقة الاخوة :

فديتهاا هالبنية انا قبل لا اعرفهاا حبيتهاا اشلون وانا قعدت معها بس زعلت منهاا خلتنى اجيب لهاا غداء وما اكلت معاى مع انى كنت حدى يوعاانة وابي احد يشجعنى اكل

بس على فكرة لحين اتذكر يوم سوت الحركة فى مسابقة ولا كلمة يوم عرفت انهاا نكهاا ذبحينى من الضحك طول الليل واناا اضحك عليج يا هبلة وطبعاا رايى فيهاا مثل رايى فى طعم الجالكسي من غير مجااملة حدهاا طيبة واخلااااق عالية

احلوو حب:

هذى كل مرة انصدم فيهاا الله يستر من المرة الثالثة شنهو بتكون الصدمة الصرراحة ما توقعتهاا هاادية وتستحى وما تكلم احد اللى اذا هو كلمها كانت مؤدبة واايد وتسمع الكلمة لانهاا شاطرة *_^ بس انا شااكة مو منهاا من الاخضر اللى عليهاا افهمى عااد انتى شنهو اقصد فديت انااا الهبلة ام الحب

مس اتكيت :

حلوة هالبنية واايد كيوت وطيبوبة بس ما ادرى حسيتهاا مو على بعضهاا فى البداية تقوم من مكان الى مكان مرة تقعد معاناا مرة وحدة تختفي بس عرفت فيها شي انهاا بسرعة تعصب وتتنرفز كنت حاطة فى بالى انهاا مغرورة بس طلع لى العااكس فديتهاا الصرااحة حبيتج واااايد فوق ما تتصورنين وتغيرت نظرت عنج

مس لونلي :

حبيتهاا واايد وما توقعتهاا اجتماعية جدى تااخد بسرعة على النااس نفسي ما تنحرج من احد

كان ودى انى اقعد معااهاا اكثر عشاان اتعرف عليهاا اكثر على الطبيعة بس اهم شي انهاا تخيلتنى دبة وطلعت العااكس

الممثله شيخة زويد :

الصرراحة حبيتهاا والله من قلب اجماعية ومتوضعة سلمت على كل الحظور ولاقالت انا ممثلة لازم اجوف نفسي عليهم الصراحة تعجبنى الممثلة اللى جدى تمزح مع الكل وتبتسم وتلعب الصرراحة تستاهل حوض السمجة عليج بالف عاافية فديتهاا اناا ام الطيبة والذوق اذا ماعرفتنى انا اللى سالتج انتى بحريبنة لو امارتية

ميني ماااوس

:هههههههههههههه انتى المذيعة اليديدة اى لج مستقبل حق قناة الجريرة للاطفال ان شاء الله

انتى على تخرعج لناا كل سااعة لكن عنجد تحسفت انى ما قعدت معااج من البداية ادرى ان كانت فيج حرة مثلى لان مافي ردحة صج بس لو ادرى ان صج صج فيج ردحة مثلى جاان خطنا على شي منى مناك وسويناا جو ثانى فى الصالة من البداية رائى فيج الصرراحة عسل وحدج عجيبة واايد حبيتج مع هالجوتى الاحمر والقلب اللى فى يدج

فديتج اناا على فكرة انتى ذكرتينى بايام المدرسة كنت نفسج هبلة واسفة ياقلبي لانى ضربتج على مخج

احلى دليعه :

هههههههههههههه فديتهاا اناا ام الرومنسية والدلع وى وى ضحكتنى يوم تكتب حق اسير دبي وهى حاضنة الطوفة ما ادرى شنهو كانت تتخيل بااقي اشوة وشسمه شيسمونه

هم بعد حسيت انهاا حركية وماتحب تقعد فى مكان وااحد بس ما ادرى صح لو غلط

بس الصرراحة اول ما جفتها دخلت الصالة علقت عليهاا الام الحنونة لان اللى معااهاا اصغاار

وااايد كنت ابى اقول لج انى عقرت عليج عشان ما اخلى على اثم بس نسيت الصراحة

على فكرة حبيتج واايد يوم عرفتج عدل غير انتى عن المنتدى واايد

يحــه :

فديتهاا واايد حبيتهاا عنجد من غير مجااملة اول مرة اعرفهاا بس حسيتهاا انهاا جريبة منى واثبت فى مسابقة ولا كلمة انهاا صج صج يحـه بس الصرراحة عاد فى الجمال ماشااء الله عينى عليج حاارة بس يعنى من غير حسد مو قصدى تر

دلوعة ابوها :

اياااا عليهاا وعلى الدف والحنان اللى فيهاا دوختنى الصرراحة وانا اودعهاا عجيبة هالبينة الصرااحة كل تبتسم حق كل البنات احسهاا تحب الونااسة ماتحب تكدر خاطرهاا خفيفة دم حسيتهاا نفسي فى هالشعور

رايئ فيهاا طيبوبة اجمااعية حليوة

حمرااااء الوجنتين :

وى وى فديت اللى علمنتى اصول الفن واشلون ارسم فديتهاا انا على هالعيون اناا اللهم صلى على محمد وال محمد عين الحسد فيهاا الف عود رائى فيج حدج طيبوبة واجمااعية احسج حنونة وااااااااااااايد عندج ذوق لانج فناانة

ام ناصر:

مسكينة حسيت ان اذونهاا مالها حاجة فيهاا من ازعااجى لانهاا كنت يمى انصحج تروحين بااجر تكشفين على اذونج اكيد صادهم التهاب من الازعااج بس عنجد عجبتنى لانج تحملتينى وهذاا من طيبج والله لو احد غيرج قام من الازعااج اناا اول مرة اعرفج بس حسيتج اختى من قلب طيبوبة وحبوبة

شيطونه عسل :

اااااااخ على هالعسل فديتها اناا انتى وينج ما عرفتج من قبل شنهو هالجمال اللى عليج والرشاقة والذوق والنعومة والطيبة بس مافي شي كاامل لان واايد ضعيفة يبى لج بس 10 كيلوو وتصيرين 100 \100والله فى قمة الجمال على فكرة اناا مو قاعدة اقول هالحجى لج مجاملة بالعااكس هذاا اللى جفته وانتى ماشااء الله عنوان الجمال كله

اشواك ناعمه :

انصدمت منهاا كتكوتة وااايد وحبوبة وطيبوبة عنهاا روح التعااون دايماا تبتسم صج نااعمة بس مو اشوااك لوهاا ما عرفت الصااله الصرراحة من جفتهاا حاملة الوسيلة على طول لحقتهاا من غيرى ماتدرى يازعم انا اعرف اطريج

مريـ ـ ـم:

للاسف الشديد عنجد حساافة انى ما عرفتج اللى فى النهااية فى مسابقة ولا كلمة انج ميمى االى عرفهاا فى منتدى مشعل والغريبة انى ما جفت اسمج معااناا من جدى ما حطيت بالى انى اتعرف عليج فى الصاالة وانا اصلا عبالى انج كويتية خسارة ماصرت لى فرصة انى اقعد معااج بس احسج خجولة وتستحين

بعد فى وحدة كانت معاناا تبي تسوق سيارتى ما اعرف نكهاا من هى بس بعد حبيتهاا استانست معااها واايد

هى حليوة وهبلة على نيتهاا مسكينة عبالهاا السياقة لعبة اللى لازم تبي تسوق انشاء الله المرة الياية اخليج تسوقين سكويل اللى بجي فيه عشان اكرهج فى شي اسمه سياقة

اااااااااخ تعبيت الصراحة

طبعاا البااقي اسمحو لى الحين هذا اللى اتذكره حاليا بس عنجد كلكم على عينى ورااااااسي من فوق لى الشرف انى قعدت معاكم فى مكان واحد

وادرى فى بنات ما كتبت رائى فيهم لانى ما اعرف اسمهم اللى حست انى ما قلت رائى فيها تقول لى شنهو كانت لبسة عشان اتذكرهاا واقول رائي

والف الف الف الف شكررررررررررررررررررررر حق اخوى اسير دبي الصرراحة ماقصرت وماعليك اي اقصور

عسي الله يوفقك وبيعد عنك اعيال الاحرااام ويحفظك حق اهلك ويزيدك من خيره

ومرة ثانية اذا بتعزمناا على طلعة مانبي لا غذا ولا عشا ولا ريوق بس مكسرات وجاى وقهوة وشيشة وخلاص

والصراحة يعنى كافية ان نكون كلناا مع بعض الصراحة تسوء الدينا ومافيهاا

بس اهم شي يكون فيهاا ردحة عشان نعيش الجو

منقول للفايدة

:ssm16: كنت حطته فى موضوع احلى دليعة مال التقرير وما جفت هالموضوع سورى يعنى بس الحمدلله

قالت لى مس لونى سوى كوبى عاد انتواا تعرفونى ما افهم شنهو السالفة الى بعد مدة المهم النسخة الاصلية هنااك

ياالله سلاااااااام

Edited by نــ العين ــور