Jump to content
منتدى البحرين اليوم

بدأت الفنانة منى شداد تصوير اول مشاهدها في المسلسل الدرامي الجديد «دمعة يتيم»، من تأليف الفنانة حياة الفهد، واخراج حسين أبل، وبطولة كل من القديرة حياة


Recommended Posts

ar10_1.jpg

 

بدأت الفنانة منى شداد تصوير اول مشاهدها في المسلسل الدرامي الجديد «دمعة يتيم»، من تأليف الفنانة حياة الفهد، واخراج حسين أبل، وبطولة كل من القديرة حياة الفهد، والفنان احمد الجسمي، وعلي جمعة، وسعاد علي، وصلاح الملا، ومنى شداد، وهند البلوشي، ومرام، وعبدالله الطراروة، ويعقوب عبدالله، ومجموعة اخرى من النجوم.

 

وعن دورها في العمل كشفت شداد عن انها تجسد شخصية جديدة لأول مرة، تحمل في ملامحها جانبا كبيرا من الشر.

 

واضافت: على الرغم من انني اسعى دائما الى تقديم ألوان فنية جديدة في شخصياتي لكنني بالفعل خائفة من ردة فعل جمهوري تجاه هذه الشخصية، الى جانب اشرافي العام على العمل، الذي من المقرر ان يتم عرضه حصريا على شاشة «تلفزيون الوطن».

 

وذكرت ان العمل بشكل عام يدور حول العديد من القضايا الاجتماعية المهمة التي تمس واقع المجتمع الخليجي بالدرجة الاولى ومنها المشاكل التي تقع بين الاشقاء حيث يتم تناولها بشكل ملائم للقضية المطروحة.

 

 

 

أعمال أخرى

 

 

 

من جهة اخرى، انتهت شداد اخيرا من تصوير مسلسل «عمر الشقا»، الذي سيتم عرضه عبر شاشة قناة «دبي» الفضائية وهو من تأليف فاطمة الصولة واخراج حسين أبل، كما انتهت كذلك من مسلسل «العقيد شمة» لمصلحة قناة «فنون» وهو من تأليف سمير القلاف، وفكرة وانتاج عادل المسيليم ومن اخراج ايمن عبيس.

 

يذكر ان الفنانة منى شداد عادت اخيرا من دبي حيث سلمت الحلقات الاخيرة من مسلسل «عمر الشقا» وايضا لالتقاء الاعلامية بروين حبيب في لقاء تلفزيوني ضمن برنامج «نلتقي مع بروين حبيب»، وايضا تصويرها برنامج «الرابح الاكبر» في بيروت مع المطرب الشاب ادوارد.

 

المصدر

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...