Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هدى إبراهيم: أعاني ظلم المخرجين وتأطيرهم لي في أدوار محددة


Recommended Posts

 

ar12_1.jpg

 

فنانة شابة تمتلك طلة جميلة على الشاشة وموهبة فنية واعدة تطمح الى تحقيق كثير من التقدم في مشوارها الفني الذي بدأته منذ سبعة اعوام وهي تعول كثيرا على اعمالها الفنية الاخيرة حيث تقدم من خلالها «كاركترات» فنية متنوعة خاصة انها تود ان تخرج من خلالها بـ «ستايل» فني جديد يبعدها عن ادوار الطيبة والفتاة الهادئة.

 

التقتها في حوار عبرت فيه عن اكثر طموحاتها في عالم الفن وكشفت من خلاله عن جديدها على مستوى الدراما الكويتية والسطور التالية تحمل مزيدا من التفاصيل.

 

 

 

مظلومة

 

 

 

* هل تشعرين انك مظلومة لان المخرجين يضعونك في اطار ادوار محدودة؟

 

- اشعر اني مظلومة كثيرا خاصة وان غالبية المخرجين الذين اتعاون معهم يطلبون مني عدم وضع المكياج او قص شعري ومثل هذا الامر يبعدني عن الادوار الجديدة التي استطيع تجسيدها بدلا من هذا التأطير.

 

* كيف كانت بدايتك الفنية؟

 

- تحدثت في البداية مع المخرج حسين المفيدي وقد رشحني لدور بسيط في احد الاعمال الفنية وبعد ذلك بدأت اكمل طريقي في الفن.

 

* الى اي مدى تميلين الى تجسيد الادوار البدوية خاصة واننا نعرف انك اردنية الجنسية والاردن كما هو معروف يجيد صناعة الدراما البدوية؟

 

- سأتحدث بصراحة قد تغضب البعض وهي انه لا توجد مسلسلات بدوية الا من خلال الدراما الأردنية وقد حاول البعض في منطقة الخليج تقديم هذا النوع من الدراما ولكنهم لم ينجحوا في ذلك واذا كنت تود ان تلمس الدليل على ذلك يمكنك ان تشاهد مسلسل «نمر بن عدوان» حيث الاتقان في تصوير المشاهد واظهار الطبيعة البدوية المعبرة وكذلك مدى الاتقان في تجسيد الممثلين لادوارهم وعن نفسي اتمنى الاشتراك في مسلسل اردني بدوي.

 

* مما يوجه لكثير من الاعمال البدوية من نقد يدور حول انها تقدم صورة سلبية عن حياة البداوة حيث الصراع والحرب والانتقام فإلى اي مدى هذا النقد صحيح؟

 

- سأتحدث عن الدراما الأردنية البدوية، واؤكد لك انها تقدم حياة البداوة بمفهومها الطبيعي بعيدا عن تناول مشاهد المخدرات وحوادث الاغتصاب ولكن هذا لا يمنع من وجود اكسسوارات ملائمة لهذه الفترة مثل الخيمة والخنجر، فليس من الطبيعي ان تأتي في مثل هذه الاعمال بأجهزة تكنولوجية حديثة مثل «الموبايل».

 

 

 

عمر المسؤولية

 

 

 

* أنت زوجة وأم وظروف عملك كفنانة تجبرك على العمل خارج المنزل لاوقات طويلة، فهل هذا الامر يشعرك بالتقصير تجاه مهام بيتك؟

 

- بالعكس انا بدات عملي الفني بعد ان وجدت ان ابنائي قد وصلوا الى عمر كبير يتحملون فيه المسؤولية، وللعلم عندما اجد ابنائي في حاجتي فانني اعطيهم الاولوية قبل عملي في المجال الفني خاصة في فترة الامتحانات.

 

* هل تعيشين في الكويت؟

 

- انا من مواليد الكويت وابنائي كويتيون لانني متزوجة من كويتي.

 

* كان لك حضور مميز في شهر رمضان الماضي.. فهل جاءتك ردة فعل حياله؟

 

- نعم، حيث ظهرت في مسلسل بعنوان «دار الهوى» وجسدت فيه دور الفتاة البدوية التي تهمل حياتها الزوجية، وبعد ذلك عرض لي مسلسل اخر بعنوان «بعد منتصف الخوف» عبر شاشة الـ m.b.c وجسدت فيه دور فتاة معقدة نفسياً، وهناك مسلسل اخر قدمت من خلاله دوراً جريئا لاول مرة في مشواري الفني منذ بداية عملي قبل سبعة اعوام وجسدت فيه دور «العشيقة» لرجل ثري والتي تحاول الزواج منه، لكنه يرفض ويكتفي بالعلاقة العابرة، وهو دور عكس اعمالي السابقة حيث كنت اقدم شخصية الفتاة الطيبة والمظلومة .

 

 

 

رصاصة رحمة

 

 

 

* ماجديدك حالياً؟

 

- انتهيت من تصوير مسلسل «رصاصة رحمة» مع المنتج باسم عبدالأمير والمخرج منير الزعبي، كما شاركت في مسلسل اخر كضيفة شرف وجسدت من خلاله دورا رومانسيا، كما انتهيت من تصوير المسلسل الكوميدي الجديد «العقيد شمة» لصالح قناة فنون، والآن اصور دوري في مسلسل «أسرار القلوب» مع المخرج حمد البدري من انتاج نايف الراشد وبطولة عبدالامام عبدالله، اسمهان توفيق وآخرين.

 

المصدر

 

 

Link to comment
Share on other sites

وانتي تعجبيني يا هديه ربي يوفقج .. الفنانه هدى ابراهيم من افضل ممثلات هالجيل ما ادري ليش معترضه على ان المنتجين يرفضون انها تحط مكياج

 

والله يا ليت هالمنتجين يطلبون من كل الممثلات هالطلب عشان يكون التمثيل على اصوله

 

ملينا من استعراض الفلل و المكياج و النفخ والشد والملابس .. حتى بالبيت و وقت النوم مكياج وملابس سهره الحمد لله والشكر على نعمة العقل

Edited by فرح العمر
Link to comment
Share on other sites

اشحلاتها الفنانة هدى ابراهيم فنانة حلوة و متألقة ومميزة وصج كلها يعطونها ادوار بسيطة و محددة يعني ماقط جفت لها عمل من بطولتهااا!!! بالتوفيق لها ان شاء الله

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...