Jump to content
منتدى البحرين اليوم

"رحمة" مسلسل يبحث عن أواصر القربى بين أبناء الخليج


Recommended Posts

بدأ المخرج الكويتي غافل فاضل التحضير لتصوير مسلسل “رحمة” الذي تقرر تصوير مشاهده الخارجية في الكويت ورأس الخيمة ويعرض في رمضان المقبل .

 

المسلسل قصة وسيناريو وحوار أسمهان توفيق وبطولة الفنان الكويتي الكبير أحمد الصالح إلى جانب الفنانة المخضرمة مريم الصالح وكل من محمود بوشهري ولمياء طارق وشيماء سبت وشيماء علي وشهاب جوهر وهاشم المرزوق مع علي السبع من السعودية وعبد الله ملك وأميرة محمد من البحرين وسعيدة سراي من تونس .

 

ويعمل المخرج الذي وصل إلى الدولة قبل يومين على اختيار عدد من الفنانين الإماراتيين والوجوه الشابة للمشاركة في العمل الذي تدور أحداثه على أرض الدولة إلى جانب الكويت، إذ تعود جذور عدد من شخصيات المسلسل الرئيسية إلى رأس الخيمة .

 

يضم فريق العمل محمد مطشر للتصوير وعبدالرزاق للإضاءة إلى جانب كل من هناء شحاتة مخرجاً منفذاً وإيمان صادق مخرجاً مساعداً والفنان خالد البناي ومطيع الشريف في إدارة الإنتاج .

 

تدور قصة “رحمة” حول أسرة ثرية في الكويت يكتشف أحد أبنائها مصادفة أن السيدة التي عاش في كنفها طوال عمره وتربى على يديها ليست والدته الحقيقية، خلال موقف درامي يبلغ ذروة التأزم حين يهم بضرب شقيقه وهو ما يدفع الأم إلى كشف الحقيقة والإدلاء بالسر المتواري منذ سنوات طويلة . يندفع على إثرها الابن المصدوم بالحقيقة المرة إلى رحلة بحث عن والدته التي يتوصل إلى أنها غادرت الكويت قبل ربع قرن تقريبا للعيش مع عائلتها الأصلية في الإمارات وتحديدا في رأس الخيمة .

 

وأكد مخرج العمل أن اختياره وقع على رأس الخيمة لتصوير عدد من المشاهد الرئيسية في المسلسل في إطار سعيه للبحث عن مناطق جديدة في الخليج العربي لتصوير الأعمال الدرامية بعيدا عن المواقع والمناطق التقليدية المعروفة . واعتبر أن ذلك يعرّف المشاهد الخليجي والعربي عامة على بقع جديدة في المنطقة لتعزيز مفهوم التواصل مع المكان لدى المشاهد .

 

وكان المخرج زار رأس الخيمة حيث بدأ صباح أمس الأول البحث عن مواقع لتصوير بعض المشاهد الخارجية اعتبارا من العشرين من الشهر الحالي . وأكد حرصه على تقديم عمل يشكل إضافة لمسيرته الفنية الحافلة بالأعمال الدرامية التي لاقت نجاحاً كبيراً بين الجمهور العربي .

 

http://www.alkhaleej.ae/portal/a27ea486-70...d27dd17517.aspx

Link to comment
Share on other sites

دام الكاتبة اسمهان و مثل هالنجوم الامعين في هالمسلسل .. إن شاء الله يحقق المسلسل النجاح

 

و اسمه حلوو بعد

 

ثاااانكس علخبر

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...