Jump to content
منتدى البحرين اليوم

منــاقشـــة بــــرج العــذراء

Recommended Posts

ما يصييير ما عندها mbc قناة الشرق الاوسط حتى بدون ستايلات تفتح @@

إن شاء الله انتابعها وهبون اذا ما تابعتينها تابعيها الاسبوع الياي الخميس

و مشكور على التذكير يعطيك الف عافيه اليوووووم إن شاء الله اكيد و لي رجعة عشان اطرح رايي

• Replies 37
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

السلام عليكم

شلونكم يأحلى اعضاء

بس حبيت افتح هالموضوع عشان كل واحد يقول راية في حلقة اليوم (الساكنات في قلوبنا )برج العذراء

بصراحة الحلقة وايد حلوة ومؤثرة في نفس الوقت والأحلى دور هبة ماشاللّة تميزت وابدعت واكسرت خاطري في نفس الوقت :dde1:

معقولة في ناس جذي بيذبحون بنتهم عشان انشرت خواطرها في الجريدة بصراحة مو قادرة اصدق توصل فيهم المواصيل يسوون جذي اكيد ذلين ماعندهم رحمة لا مسوية منكر ولا عيب :ssm11:

بصراحة ابدعتي هبة وتميزتي بالدور بس للأسف كالعادة الحلقة نهايتها ماكانت واضحة ياريت لو كانت نهايتها الزواج من الدكتور

انتوا شرايكم ؟؟؟؟[

Edited by متابعة سنوات الضياع

بجد الحلقة كانت حدهااا رووعة تجنن ... بس حسيت ان شوي مبالغة ياهبون في الأهل .. معقول يذبحون بينتهم علشان نشرت اسمها بالجريدة ..

بس كسرتي خاطري حيييل وكنتي مبدعة خصوصا بمشهد الدفن .. كان خياااال .. اشلون قدرتي تصورينة حده صعب .. النهاية يمكن الكثير ماعجبتهم بس انا اشوفها منطقية .. لإنها فاقدة الذاكرة اشلون تعرف .. والدكاترة قالوا الأمل ضعيف جدااا ..يعني نهاية مقنعة جدااا

عامة برااااااافووا عليك ياهبون مبدعة من قللللللللب

Edited by غرامي هبة الدري

السلام عليكم

الحلقة ماشاءالله تباركـ الرحمن رووعه وأبتدي شكري للتصوير والواضح وماشاءالله هبه جادت الدوووور 98% وطبعاً من ناحية الأهل ألي يبون يقتلونها عشان نشرت خواطر بصراحة هاي الشي لاتعليق مافي قلوبهم ذرهـ رحمة الحمدلله والشكر .. وأمممم ماعندي شي اقوله سواا شكري لج متابعوو

ألحلقة حلوة وفن

وجفت نصهآإ الأولي بس :de20: .. أما النص ألثآإني فكنت أدور مكآإن حق كيكتي :ssm11:

ورديت اقول شلون بيبو ما تزوجت الدكتور وشجييب عامر بالمسلسل.. الا اختي تقول خلص :zq13:

عجبني إللي جفتهـ

وبيبو دورج كآإن وآإيد مؤثر

وكألعآإدة تميزتي بإتقآإن ألدور وبجيتينآإ معآإج

ومثل مآ قآإلت متآبعوـو.. للحين في نآإس متخلفة هلون بألعآإلمـ

عنبو وصلنآإ ألالفية وللحين نآسآإت هلون.. أللهـ يفتح عقولهمـ بس :ssm18:

وخسآإرة إني مآإ جفت ألنص ألثآإني.. اختي تقول الاعآدة اليمعة.. أكيد ما بجوفهآإ :sad: