Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عبدالإمام عبدالله: مشاركتي في «الورثة» مجاملة للمخرج غافل فاضل


Recommended Posts

 

ar12_1.jpg

 

فنان يمتلك تاريخا طويلا حجز لنفسه مكانا متميزا في صفوف الفنانين الكبار. ماهر في التقمص.. متوهج امام الكاميرا.. هو الفنان الكبير عبدالإمام عبدالله الذي يستعد للمشاركة في عمل فني مصري من جديد بعد تجاربه السابقة كما في الفيلم السينمائي «كباريه» وكما في المسلسل التلفزيوني «قصة الأمس».

 

انتهى من اعمال فنية عدة ستعرض له خلال الفترة المقبلة، كما ان بعضها سيدرج ضمن الخريطة البرامجية لشهر رمضان المبارك.. التقيناه فكان هذا الحوار:

 

العقيد شمة

 

* ما جديدك الآن؟

 

- اتفقت على المشاركة في عمل فني مصري سأصوره قريبا، بالاضافة الى تصويري للمسلسل الكوميدي «العقيد شمة» لصالح قناة «فنون» وهو من تأليف سمير القلاف واخراج المصري أيمن عبيس ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من الفنانين امثال محمد جابر، هدى الخطيب، انتصار الشراح، سعاد علي، هبة الدري، امل عباس، لطيفة مجرن وهو مسلسل كوميدي وأجسد فيه دور زوج «العقيد شمة» والتي تجسد دورها الفنانة هدى الخطيب، وهي زوجة تمارس الاسلوب العسكري في منزلها، وكأنها داخل كتيبة عسكرية، وتتحكم في مجريات الأمور، وفي الوقت نفسه فأنا أجسد شخصية الزوج الضعيف ومن هنا تكمن المفارقات الكوميدية في العمل ولكن في جانب آخر من الأحداث تتعرض هذه الزوجة الى العقاب وتفقد رتبة عسكرية لتصبح «مقدم»، وهذا الأم يكسر شخصيتها من الداخل، فأبدأ أنا كزوج في هذه المرحلة في السيطرة عليها من جديد من خلال هذه الثغرة والضعف الإنساني الذي تمر به خاصة عندما تفقد القدرة في السيطرة على الأمور.

 

كما انتهيت من مسلسل آخر مع المنتج والفنان باسم عبدالأمير وكذلك من مسلسل «أسرار القلوب» مع المخرج حمد البدري وهو من انتاج نايف الراشد وتشارك فيه الفنانات شمعة محمد، امل عباس وهدى ابراهيم ومحمد الأمير، وفي هذا العمل الأخير أجسد دور أب يربي ابناءه على الأخلاق والعادات والتقاليد الأصيلة ولكنه ينخدع بأحد الشباب ويعتقد بأنه صالح ويزوجه ابنته ثم يكتشف انه شاب سيئ السمعة ويحرض ابنته على خلع الحجاب.

 

الورثة

 

* كيف وجدت ردود الأفعال حيال مسلسل «الورثة» الذي انتهى عرضه على شاشة الـ m.b.c منذ عدة ايام؟

 

- اشتركت فيه مجاملة لمخرج العمل غافل فاضل وقد وصلتني ردود افعال جيدة حياله.

 

* وماذا عن عمل مصري كان من المقر ان تصوره بعنوان «الأكاديمية»؟

 

- اعتذرت عنه بسبب ارتباطاتي الفنية بأعمال أخرى.

 

* كيف تقيم مشاركتك في السينما والدراما المصرية بصفة عامة؟

 

- تواجدي في الأعمال المصرية خطوة جيدة في مشواري الفني وأعتبرها نقلة نوعية لي، خاصة وأنني لم أصور من قبل اي فيلم سينمائي ولكن من خلال السينما المصرية شاركت في فيلم «كباريه»، ومن خلال الدراما المصرية شاركت في مسلسل كبير بعنوان «قصة الأمس» مع المخرجة أنعام محمد علي، وقبل هذا المسلسل كنت قد صورت سهرات درامية، وفي «قصة الأمس» تعاونت مع الفنانين إلهام شاهين ومصطفى فهمي وأحمد خليل وقد سعدت بهذه التجربة كثيرا.

 

* لماذا لا نراك منتجا مثل كثير من الفنانين الذين دخلوا مجال الإنتاج الآن؟

 

- لي تجارب إنتاجية سابقة ولديّ خطط مستقبلية في هذا الاتجاه، ولكن ما يؤخر هذه الخطوة هي كثرة الارتباطات الفنية ليس أكثر خاصة وانني أمتلك شركة انتاجية.

 

 

المصدر

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...