Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شعوركم في آخر يوم في المدرسة

Recommended Posts

شعـور مسجـون مطلعينهـ من سجنة

بس والله بتوحشني أيام المدرسة وسوالف الربع خاصة ذي آخر سنة

بس يلا هذي الدنيا

يسلمـوو

منورة حبيبتي بطلتش الحلوة

• Replies 40
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

بووو كااان يوم كأيب كنت احب المدرسة خخخ

وكنت اصيح انه وربعي عندنا فيلم هندي

يا ريت ترجع ايام المدرسة والله :whistle:

لا هنتي على الطرح

يعطيج ـ العافية :up:

اذكر كان شعوري عجيييب و لا يوصفى ، اصلا من قبل اخر يوم بجم يوم و انه مستانسه .. اذكر كنت اخلص الامتحان من وقت و اطلع انطر ربعي و نقعد و ع الاغلب كنه نسوي حفلة صغيرونه بس كان شعور غريب داخلي احس ان الحياه جدامي خاااااالية مافيها عوار راس ولا شي .. يعني مثل الهم اللي انزاح .

لكن احين اتحسف على كل دقيقة مرت و خاطري ارجع و لو يوم واحد حق الدراسة في المدرسة :sad: و للاسف الشديد ان امس حلمانه اني رجعت المدرسة و قاعده اقول حق ربعي الحمدلله ان رجعت صج لان كل مرة احلم ان رجعت و اقوم و يطلع حلم .... و كنت حدي مستانسه ان ماكنت احلم .. بس للاسف قمت من النوم و تكدرت واااااايد ان بعد قاعده احلم :dde1: <<<< شنو ذي الحلم قص عليي :sad:

انا كان شعوري مينون على متدوده على متسودن :ph34r: مدري شسالفة شعوري حزتها خخخ .. كنت مستانسه على متضايقه .. على ايام المدرسه كنت اعرف شنو روتيني اليومي وين باروح وشلون باقضي يومي يعني عارفه التفاصيل بالضبط .. بس آخر يوم كنت احس اني انتظر مجهول .. شباسوي .. شنو بيكون برنامجي .. لان كانت الطلعه الوحيده لي اهي المدرسه ههههه وما اشوف ناس وتجمعات وصراخ ولوويه إلا في المدرسه

والحين ادفع عمري كله بس ارجع حق ايام الدراسه .. ولهت على صراخ البنات في الفرصه ..وهواش المعلمات .. والغش .. والضحك وكل شـــي

فعلا كان شعور سخيف وماقدر اقيمه :smile: وهذا اللي قاهرني