Jump to content
منتدى البحرين اليوم

«موسم المطر»... دراما تركية جديدة تسلط الضوء على خفايا القلوب وهواجس الإنسان من خلال ثنائية الحب والكراهية


Recommended Posts

133747_06.12.01_main.jpg

 

 

 

133747_06.12.08_smaller.jpg

 

133747_06.12.04_smaller.jpg

 

133747_06.12.07_smaller.jpg

 

133747_06.12.02_smaller.jpg

 

 

 

 

يتجدد الموعد مع الدراما التركية على شاشة «الراي» من خلال المسلسل الجديد «موسم المطر» الذي تبدأ حلقاته مساء اليوم (الجمعة) عند الساعة الثامنة مساءً.

كثيرة كانت ردود الأفعال التي صدرت عن جمهور «الراي» خلال فترة العرض الطويلة لمسلسل «ويبقى الحب»، وأقل ما يمكن أن نستنتج منها هو النجاح الكبير وغير المسبوق لهذا العمل التركي الذي تابعه المشاهدون كبيرهم وصغيرهم وتعلّقوا به لدرجة أن أصبحت تفاصيل أبطال العمل جزءاً من حياتهم اليومية. وانعكس هذا الشغف بكل وضوح مع تدفق الأعداد الهائلة من الجمهور المتحمس للقاء نجوم المسلسل حين زاروا الكويت خصيصاً للاحتفاء بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل «ويبقى الحب» وللقاء جمهورهم الكويتي وجها لوجه.

ولمتابعة هذه الخطوة الناجحة، يقدّم تلفزيون «الراي» لمشاهديه عملاً درامياً جديداً من صفوة النتاجات الفنية التركية بعنوان «موسم المطر». ولا يخلو المسلسل الجديد من الجمال الذي تعـــوّد المشاهد على رؤيته في الدراما التركية، فتقوم ببطولته ملكة جمال العالم لعام 2002 الممثلة الجميلة أزرا أكين.

ومن مفاجآت تلفزيون «الراي» لجمهوره هذه المرة، مسابقة خاصة بالمسلسل التركي «موسم المطر» سيتمكن المشاهد من خلالها الفوز بفرصة للسفر إلى تركيا وقضاء عطلة مميزة مدفوعة التكاليف.

«موسم المطر» يسلط الضوء على الجوانب الخفية عند الأسرة. ويطرح موضوعه برومانسية وحرفية متقنة الحبكة.

حيث يتحدث العمل عن حياة السيد فرات وهو شريك في أحد أشهر الأندية الليلية في اسطنبول. هو رجل ثري يعيش في منزل فخم ويقود سيارة فارهة كما أنه رجل أنيق وجذاب. إلا أنه عدواني وعصبي جداً في كثير من الأحيان. أما المشكلة الكبيرة في حياته فهي ابنته «ناز» ذات الخمس سنوات.

يحاول فرات الاهتمام بأطفاله الأربعة بنفسه بعد أن توفيت زوجته تاركة له ولدين وابنتين. لكن الأثر الذي تركه رحيل الأم على أولادها كان عميقا، وكان أكثر عمقا على الصغيرة «ناز». وللخروج من أزمتها سعى السيد فرات لتوظيف مربية للعناية بابنته، رغم رفض الصغيرة لكل مربية تأتيها.

ومن جانب آخر، نتعرف على «أيلول». أيلول فتاة جميلة كبرت وترعرعت في ملجأ للأيتام. عملت كثيراً ولم يحدث قط أن التقت مع عائلتها وكانت دائما تجيد إخفاء حزنها. وبعكس فرات، فقد كانت هادئة جداً وتنظر إلى الحياة من الجانب الإيجابي. كان فرات يبحث عن مربية جديدة لابنته الصغيرة وقد أدى ذلك إلى لقاء فرات مع أيلول. وشاء القدر أن تعمل أيلول بوظيفة مربية عند فرات، مما يعرض ذلك حياة أيلول الى أحداث ومواقف مثيرة داخل المنزل العائلي للسيد فرات. فقد كانت أيلول تحلم بإكمال دراستها في لندن ولكنها تركت ذلك الحلم من أجل العمل.

أيلول تحاول الوصول إلى قلب الصغيرة «ناز» مما يعرضها إلى مواقف وأحداث تكاد تغير حياتها. منها محاولة اختطاف الصغيرة من قبل مجموعة تضغط على السيد فرات لبيع حصته من الملهى الليلي الذي يملكه. ومع مرور الوقت تبدأ الصغيرة بالانسجام مع أيلول، ولكن يتوارى هذا الانسجام مع ما يقع في قلب فرات تجاه أيلول، وذلك على حساب علاقته مع عايدة التي كانت تتطور شيئا فشيئا لتصبح زوجته.

وبين ناز الصغيرة التي نفرت من العديد من المربيات، وفرات الذي يمثل رمز السلطة، كيف يمكن لأيلول أن تستمر مع حياتهما الغريبة والثرية؟

بجانب ذلك، فإن الإنسانة الوحيدة التي بقيت قريبة من فرات هي عايدة، وهي امرأة جميلة ورقيقة.

كل شيء كان مناسباً لهما لكي تتخذ علاقتهما خطوة للأمام، وكانت تبدو بالنسبة للسيد فرات نموذجاً ملائماً لدور الأم لأطفاله.

من ناحية أخرى نرى علاقة السيد فرات بأبيه وأخيه التي شابتها القطيعة والجفاء، بدأت تتحسن من جديد بتأثير من أولاده و أيلول أيضاً.

كما سنشاهد الملجأ الذي تركته أيلول لتذهب إلى عملها تتزاحم فيه الأحداث، وتبدأ خيوط حكايات الفتيات اللواتي عشن وتربين فيه بالانكشاف. كل فتاة لها حكاية (شام ملك - فتون- مروى- زينة) وكل حكاية تلامس شغاف القلب.

فهل ستتمكن أيلول من التقرب من أطفال فرات كما تمكنت من الاقتراب منه؟ وهل تحتل أيلول موقع عايدة في قلب السيد فرات؟ مواقف وأحداث عائلية كثيرة تدور تفاصيلها بين أفراد العائلة والمربية وعايدة. ولكن من سيفوز بالنهاية والى أين ستقودنا أحداث القصة!؟ ستتكشف كل تلك التساؤلات من خلال متابعة «موسم المطر».

قام بأداء الأصوات: لينا حوارنة (أيلول)، محمود حسن (فرات)، آمال سعد الدين (عايدة) ونخبة كبيرة من الفنانين.

«موسم المطر» يعرض يومياً على شاشة تلفزيون «الراي» عند الساعة الثامنة مساءً. يعاد بثه عند منتصف الليل، ثم إعادة ثانية عند الساعة الرابعة عصراً من اليوم التالي. وأيضاً تخصص شاشة «الراي» سهرة الجمعة من كل أسبوع لإعادة جميع حلقات الأسبوع ابتداءً من منتصف الليل.

Link to comment
Share on other sites

شكرا لج على المرور الكريم

Link to comment
Share on other sites

شكرا على المرور

Link to comment
Share on other sites

عمانية وافتخر

انا ما تابعت مسلسل ويبقى الحب فما عرف اوقاته

بس من موقع قناة الراي على ما اظن اي بدل مسلسل و يبقى الحب ^_^

 

وهذه اوقات عرض المسلسل

على قناة الراي

8 مساءا

4 مساءا

12 صباحا

 

متابعة ممتعة

Edited by العسووووولة
Link to comment
Share on other sites

انزين عيل يبقى الحب متى بيحطونه؟

انا اليوم انصدمت يوم حطوا حلقة جديدة لان ماخلصت ويبقى الحب ومافهمت شسالفة

بليز اللي يعرف عن الموضوع يخبرني

غيروا وقت ويبقى الحب يعني؟متى راح يحطونها؟

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...