Jump to content
منتدى البحرين اليوم

كلمة من اخوكم الصغير لأخواني النجوم ... تفضلووو مهم

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

الموضوع شئ بسيط

بس صدقوني شئ كبير عند الله سبحانة و تعالى و عند الناس

ماراح أسولف و ادوخكم و انتو نجوم و فاهمين كل شئ بس انا لأني أحبكم و احب لكم الخير من كل قلبي و انا اعتبروني اخوكم الصغير و الي اخدمكم بعيوني بس اهم شي نكون على قلب واحد و يد وحدة علشان ننضف هذا الكلمة الي الكل يقولها لأي فنان ...

كلمة ((( مغرور ))) هذي الكلمة يمكن انا ماسمعتها لي بس اسمعها عن الناس و لو يمكن في ناس تقولها من وراي و انا مو سامعهم حطو نفسكم في مكاني يعني كلنا نفس الموضوع يركب علينة لذالك اقول للكل :

اتقي الله في كل شئ

من تواضع لله رفعه

الغرور مقبرة الفنان

الأبتسامة في وجه المسلم حسنة

و احب اقول لكل النجوم الي دشو هذا الموضوع و قرو الموضوع صدقوني اذا احنا نجوم التلفزيون و يحوشنة غرور لازم نفكر في نجوم غيرنا في كل المجالات اذاً كل الدنيا نجوم :

يعني الدكتور نجم ( لمن تقول حق انسان انت مريض انا انصحك في خوش دكتور ... يعني اهو نجم و معروف )

يعني الخباز نجم ( لمن تقول حق احد من عائلتك انا ادليك على خباز خبز نظيف و ممتاز ... يعني اهو نجم و معروف )

و غيرة و غير هذي امثلة تخيل كل شي بالدنيا نجوم فديتكم :)

انا احبكم و انا اخوكم الصغير و احترمكمو انتو كلكم على راسي و انا محرج اني حطيت هذا الموضوع بس صدقوني اتمنى يقولون الله مجال الفن انظف مجال و ارقى مجال و الي في كلهم محترمين من فنانين و فنانات ...

لأن صدقوني في ناس نظاف و محترمين من فنانين و فنانات و قاعد يحوشهم كلام مو زين بسبب الي مو زين ليش حرام جنة احنا قاعدين نجني على الشخص النظيف و المجترم و المتواضع و الي يخلينة نعطي و بدع اكثر و اكثر و نقدم رسائل هادفة للناس الي نحبهم و احنا قطعة منهم و الله يوفق الجميع يارب

و انا أحبكم أحبكم يا اجمل و اطيب نجوم بالدنيا والله العظيم

و اهديكم اجمل باقة ورد حمرة :):n3:

تحياتي لكم

أخوكم الصغير جاسم الجاسم

اتمنى التعاون معاي في هذا الموضوع علشان نكون ايد وحدة و نرد على الموضوع

الموضوع للنجوم و للجمهور :)

Edited by جاسم الجاسم

• 4 weeks later...

اشكرررررررررك جزيل الشكر اخوي الفنان جاسم الجاسم على الموووووووووووووضوع الي اكثر من روعه الصراااحة والي خلاني انشد فيه وايد ..حبيت اعلق على موضوووعك وعلى الكلام الي قلته الغرور مقبرة الفنان صحيح جدااا جداا هذي المقولة لانه لازم الفنان يكون متوااااااضع وحبووووب وياحذ ويعطي مع الناااااس وخصووصا مع الفنانين ومع المعجبين ويبعد الغروووور عنه لانه راااح يضره وايد

وفي النهاية حبيت اشكرك اخوي على موضووع الحلو الي مثلك

وتقبل تحياتي

اخوك

محمد عجلان

بكل معانى الاحترام

اقدم لك ورده

تعبر لك عن كل كلمه كتبتها وعبرت فيها فى هذ الموضوع

تسلم على كل ما تقدم من خدمه تسجل باسمك

تقبل تحياتى

• 2 weeks later...

اشكرك اخوي جاسم على الكلمات الحلوه وافوقك الراي لازم الفنان يكون متواضع ويكون محبوب ويعايش الناس ويحتك معاهم ويجوف شنهو رايهم يعني مايصير مغرور ويرفع خسمه علشان الناس تحبه بالعكس الفنان يجب عليه ان يكون متواضع وحبوب واجتماعي علشان الناس تتكلم عليه بالاخير وتحبه تحياتي لك اخوي جاسم واشكرك من كل قلبي على الموضوع الحلو تحياتي لك

• 2 weeks later...

السلام عليكم

الف الف شكر لكم جميعا" على تواجدكم معنا فى منتدى البحرين وهذا دلايل على تكاتفنا وترابط الاخوه فى المنتدى

الف شكر للجميع على كل ما يقدمون من عطاء و تواصل و حب فى اروقه هذا المنتدى الغالى

على الجميع

دمتم بود

المقيم على الود

فارس