Jump to content
منتدى البحرين اليوم

°~ô§( رايي في عشرة أعضاء)§ô~°

Recommended Posts

رأيي في عشرة اعضاء بناءآ على طلب من العضوه MaNaM!a في موضوع طلبات عسكريه

مهاجر307 : السيد حبووب و محترم ولله ,, ما شفت منه اي شي ضايقني و عمره ما جرح احد ماشاء الله عليه عنده شعبية بالمنتدى و يحبوونه كل الاعضاء بس عيبه الحساسيه ,, الله يحفظه

ألماس المملكة: هااادئه ما تحب تسوولف واايد ,, تحب تنووع بين الجديه و المزح بس اغلب سوالفها كله جد ماعندها مزاح خخخخخ بس طيبه و محترمه ,, و فيها غمووض شوويه بس عيبها احيانآ تكون مزحتها ثقيله شووي

العاشقة: ويلي عليها بس ام الحواجب ههههههههههه :ssm16: حنان واااااااااااااااااااااااايد طيبه و عاطفيه بس عيبها انها حدددها ملسوونه ,, يعني اللي يكلمها بكلمة ترد عليه بعشر هههههههه الله يعين بس اللي بغازلها :ph34r: و بعد حساسه شووي ,, و تعجبني عفويتها بالحجي حتى بالتصرفات هههههه و تحب شي اسمه هوااش تستانس اذا تجووف بالدردشه هوشه هههههههههه تعجبني سوالفها ولله ,, خفيفة دم ماشاء الله عليها

ملاك صفوى: نووره تعتبر اقرب الاعضاء لي ,, واايد قريبه مني و تفهمني عدددل ,,, وااااايد طيبه و حبووبه و تحب تساعد الكل و متعاونه بس عيبها انها متقلبة المزاج ,, ساعات تجوفها مستانسه و تمزح و تضحك معاك و مره وحده جذي تجوفها حزينه و كئيبه و شايله على الدنيا على راسها :de20: و حدددها فضولية ,, ساعات تجووف الدردشه من ولها لآخرها علشان تجووف الاحداث اللي طافتها من فضولها هههههههههههه :ssm16:

آراش بيكار: احمد واااااااااااااايد اعزه و احترمه ,, لأنه فعلآ محترم و عمره ما جرح احد و ملتزم حدوده مع الطرف الآخر و خفيف دم ماشاء الله عليه ,, بس عيبه انه بسرعه ينفعل و سريع الحكم و غامض

مازن الماجد : مززوووووون حبيب قلبي ذي ,, اعززه وااااااااااااايد و شقد احترمه ,, خفيف دم و حدددده مربووش هههههههه تضحكني سوالفه و حركاته و يحب التعليقات على الاوادم بس عيبه عصبي و سريع الانفعال و هالشي ما يركب على شخصيته المرحه,, التقيت فيه بطلعة شباب المنتدى للبلاج و هو الوحيد اللي محلي الطلعه الصراحه بحركاته و سوالفه ههههههه و طبعآ طيب الذكر طحنوون فدييته :n6:

MaNaM!a: ايييييييييييه وصلنا حق مناميوووه الحين امممممممممممم شاقوول عنها ذي ,, اخاف اتحجى و اقوول و اتكلم عنها و ما اوفيها حقها ,,, انسانه عزيزة على قلبي واااااااااااااااااااااايد و هي تعرف شقد معزتها عندي ,,, مناميووه حدددددها طيبه و على نياتها ممسكينه و احساسها مرهف بسرعه تتأثر و حدددها عاطفيه تحترمني واااااااااااايد و تعزني و طبعآ الشعوور متبادل بينا :up: ,, بس عيبها بسرعه تصدق اللي ينقال لها هههههههههه ,, حساسه شووي ,, انفعالية و عصبيه ,, طيبتها الزايده عن اللزوم ,, ما تعرف تتصرف في المواقف الصعبه و المحرجه ,, و حدددها حياويه تستحي على اقل شي ههههههههههههه :ssm9:

حليمه 2: لطيفه ما تتقبلني ولا تشتهي تجوف رقعة ويهي بالمنتدى و انا عاذرها لأني قبل واايد تسببت فيها و احرجتها جدام الاعضاء و كنت استفزها بإسلووبي ,, بس هي طيبه و حبووبه و ألاحظ عليها انها تميل للصبيان اكثر من البنات بس ترى هي محبوبه بالمنتدى و الكل يحبها ,, بس عيبها انها يعني Free من ناحية التفكير و الملابس ,, معذوره بعد كونها في مدرسه خاصه :up:

!!حــنــون!!: حناااان انسانه واااااااااايد هادئه ما تحب تسولف واايد و اذا بالدردشه حدها كلمة او كلمتين و بس خخخخخ ما تطقها سالفه و اذا احد بي يسولف معاها على طول تقول بررب علشان ما تطول معاه خخخخ اول ما تعرفت عليها بالدردشه ما كانت هادئه جذي بالعكس كانت تطقها سوالف معاي و كأنه نعرف بعض من سنييين و انا عبالي محرقيه بس انصدمت حددددددددددي يوم عرفت انها ملجاويه و لاااااااااااااا بعد من اهل شيفا :ph34r::de20: كللللللللللللش ما يطيييييييح عليها ,, بس ترى و ما تحت السواهي دواهي و هي عارفه قصدي ههههههه :ssm16:

حسانوو: اممممم حسن ترى وااايد طيب و متسامح و قلبه كبير بس عيوبه انه متهجم ,, صراحته في بعض الاحيان ما تتسمى صراحه ,, يدخل روحه بأشياء ماله خص فيها <<<<< مثلي يعني خخخخخ ,, رومانسي خخخخ :ssm9: و حبوووب و خفيف دم ,, بس حددددددددده جريء و ما يتردد في الشي اللي بسويه ,, اذا في باله شي يسويه ولا يفتكر حتى لو غلط ,, لسانه عسل اذا بيتحجى مع الطرف الآخر و هذا اللي يعجبني فيه بعد ,, ووبس الله يوفقه و يحفظه لأهله :happy:

انتظر تعليقاتكم :ssm18:

ملاك صفوى: نووره تعتبر اقرب الاعضاء لي ,, واايد قريبه مني و تفهمني عدددل ,,, وااااايد طيبه و حبووبه و تحب تساعد الكل و متعاونه بس عيبها انها متقلبة المزاج ,, ساعات تجوفها مستانسه و تمزح و تضحك معاك و مره وحده جذي تجوفها حزينه و كئيبه و شايله على الدنيا على راسها :de20: و حدددها فضولية ,, ساعات تجووف الدردشه من ولها لآخرها علشان تجووف الاحداث اللي طافتها من فضولها هههههههههههه :ssm16:

اوووه اسمنا مووجود :ssm9:

هههههههههههه فاهمني اقولك آآويه عليك هاشم عزيز وغالي

خخخخخ فضوليه ها بس اليوم عباره قريتها نشوف شصار ماصار في غيابي خخخخخخخخ :de20:

تسلم عزيزي ع ذكر نكي اخجلت تواضعي

:ssm9:

الله يخلييكم لبعض ويجمعكم على الخير

تسلم اخوي وعساأك على القوه

!!حــنــون!!: حناااان انسانه واااااااااايد هادئه ما تحب تسولف واايد و اذا بالدردشه حدها كلمة او كلمتين و بس خخخخخ ما تطقها سالفه و اذا احد بي يسولف معاها على طول تقول بررب علشان ما تطول معاه خخخخ اول ما تعرفت عليها بالدردشه ما كانت هادئه جذي بالعكس كانت تطقها سوالف معاي و كأنه نعرف بعض من سنييين و انا عبالي محرقيه بس انصدمت حددددددددددي يوم عرفت انها ملجاويه و لاااااااااااااا بعد من اهل شيفا :ph34r::de20: كللللللللللللش ما يطيييييييح عليها ,, بس ترى و ما تحت السواهي دواهي و هي عارفه قصدي ههههههه :ssm16:

لااا غلطت ف هالشي فنكووش ,,

انا ماتهرب ماقول برب .. هههه :ssm9:

لا لا تنصدم ولا تستغرب من شي :ph34r:

وانت تعرف ان انا وشيفا غير عن بعض .. :ssm9:

ههههههههه ومن تحت السوااهي دوااهي يمكن صح ..

بس انت تعرف شسمه شسموونه .. << بالالغااز

يعطيك العافيه ع الموضووع :whistle:

العاشقة: ويلي عليها بس ام الحواجب ههههههههههه حنان واااااااااااااااااااااااايد طيبه و عاطفيه بس عيبها انها حدددها ملسوونه ,, يعني اللي يكلمها بكلمة ترد عليه بعشر هههههههه الله يعين بس اللي بغازلها و بعد حساسه شووي ,, و تعجبني عفويتها بالحجي حتى بالتصرفات هههههه و تحب شي اسمه هوااش تستانس اذا تجووف بالدردشه هوشه هههههههههه تعجبني سوالفها ولله ,, خفيفة دم ماشاء الله عليها

:ph34r:

فشلتنا يالكريه :de20:

ماليي سالفة احف الحين حدي شنب :whistle:

لين عرست بنحف وبتتطلع ليي زهوة عدل :n5:

:ssm9:

:ph34r:

اي اني مو مالت أحد يغازلني :de20:

فيه أحد مايحب الهواش :ssm9:

شكـــراً جزيـــلاً فنكوشي :n6:

وانت تعرف اني اعززززززك :n10:

احب سوالفك وااجد بس يالكريه صاير ماتدش الدردشة مثل قبل :zq13: !

Edited by العاشقة

MaNaM!a: ايييييييييييه وصلنا حق مناميوووه الحين امممممممممممم شاقوول عنها ذي ,, اخاف اتحجى و اقوول و اتكلم عنها و ما اوفيها حقها ,,, انسانه عزيزة على قلبي واااااااااااااااااااااايد و هي تعرف شقد معزتها عندي ,,, مناميووه حدددددها طيبه و على نياتها ممسكينه و احساسها مرهف بسرعه تتأثر و حدددها عاطفيه تحترمني واااااااااااايد و تعزني و طبعآ الشعوور متبادل بينا ,, بس عيبها بسرعه تصدق اللي ينقال لها هههههههههه ,, حساسه شووي ,, انفعالية و عصبيه ,, طيبتها الزايده عن اللزوم ,, ما تعرف تتصرف في المواقف الصعبه و المحرجه ,, و حدددها حياويه تستحي على اقل شي ههههههههههههه

هههههه يسلمووو فنكوووش على التعليق الجميييل ..

:up:

يعطيك العآفية

مهاجر307 : السيد حبووب و محترم ولله ,, ما شفت منه اي شي ضايقني و عمره ما جرح احد ماشاء الله عليه عنده شعبية بالمنتدى و يحبوونه كل الاعضاء بس عيبه الحساسيه ,, الله يحفظه

فدديتة والله كلامك كـلة صح 100% :n6:

حليمه 2: لطيفه ما تتقبلني ولا تشتهي تجوف رقعة ويهي بالمنتدى و انا عاذرها لأني قبل واايد تسببت فيها و احرجتها جدام الاعضاء و كنت استفزها بإسلووبي ,, بس هي طيبه و حبووبه و ألاحظ عليها انها تميل للصبيان اكثر من البنات بس ترى هي محبوبه بالمنتدى و الكل يحبها ,, بس عيبها انها يعني Free من ناحية التفكير و الملابس ,, معذوره بعد كونها في مدرسه خاصه :up:

اول شي مشكورلانك ذكرك نكي من بين الاعضاء..مشكوور والله

فنكوش انت تدري انا شكثر احبك واعزك مثل اخوي الغالي وسوالفنا قبل وايد حلوه بس من صارت السالفه قلبت عليه مره وحده وانت اصلا وبالاساس ماتدري بالسالفه شوة سمعتي جدام الكل الكل قام يكرهني بدون السبب وانا مادري بس انا عمري ما ضريتك بشي وانت تدري يا فنكوش انك للحين على راسي واخوي الغالي..وانا بالمنتدى مثل ما قلت انا اميل للاشباب اكثر لانه الشباب اهم يلي يحبون(حليمة2) واهم يقدرون ضروفها وبعدين انا الشباب عندي اقرب حقي وفي بنات بالعكس :up: مافيه عيب بالعكس كل حد وكيفه صح :up: وعلى العموم مشكور ويعطيك العافيه يالغالي :up: نن

ألماس المملكة: هااادئه ما تحب تسوولف واايد ,, تحب تنووع بين الجديه و المزح بس اغلب سوالفها كله جد ماعندها مزاح خخخخخ بس طيبه و محترمه ,, و فيها غمووض شوويه بس عيبها احيانآ تكون مزحتها ثقيله شووي

اممممم

ثاانكسس على رأيك فيني :up:

ما عندي كلام و لا تعليق :de20:

العاشقة: ويلي عليها بس ام الحواجب ههههههههههه :ssm16: حنان واااااااااااااااااااااااايد طيبه و عاطفيه بس عيبها انها حدددها ملسوونه ,, يعني اللي يكلمها بكلمة ترد عليه بعشر هههههههه الله يعين بس اللي بغازلها :ph34r: و بعد حساسه شووي ,, و تعجبني عفويتها بالحجي حتى بالتصرفات هههههه و تحب شي اسمه هوااش تستانس اذا تجووف بالدردشه هوشه هههههههههه تعجبني سوالفها ولله ,, خفيفة دم ماشاء الله عليها

آيه عليهم هالثنتين :n6:

يعطيك العافيه :up:

آراش بيكار: احمد واااااااااااااايد اعزه و احترمه ,, لأنه فعلآ محترم و عمره ما جرح احد و ملتزم حدوده مع الطرف الآخر و خفيف دم ماشاء الله عليه ,, بس عيبه انه بسرعه ينفعل و سريع الحكم و غامض

جفـــــــــت اسمي :LL خخ

مي2 اعزك واايد و احترمك ونت تدري بهالشي :whistle: ..

ههه تســـــــلم ماشاءالله عليي :ssm16:

بالنسبه للغموض ايي صح كلامك وخاصه بأي شي بحياتي الشخصيه شوي و احيانا في كلامي ..

اممم ههه سريع الحكم و الانفعال للاسفــ :ph34r: ساعات احاول اتحكم فــ روحي .. بس :ssm11:

ثـــــــــــــانكس ع ذكر نكي و راااايــــــــــــك :up:

حسانوو: اممممم حسن ترى وااايد طيب و متسامح و قلبه كبير بس عيوبه انه متهجم ,, صراحته في بعض الاحيان ما تتسمى صراحه ,, يدخل روحه بأشياء ماله خص فيها <<<<< مثلي يعني خخخخخ ,, رومانسي خخخخ :ssm9: و حبوووب و خفيف دم ,, بس حددددددددده جريء و ما يتردد في الشي اللي بسويه ,, اذا في باله شي يسويه ولا يفتكر حتى لو غلط ,, لسانه عسل اذا بيتحجى مع الطرف الآخر و هذا اللي يعجبني فيه بعد ,, ووبس الله يوفقه و يحفظه لأهله :happy:

أشكر قلبك الطيب الا طلع منه هالكلام ،،

صراحتي تتسمّى وقاحة أدري .. بس شسوي الظروف تجبرني على هالشيء :up:

و أتدخل في أشياء مالي خص فيها هذي صفة فيني و آبي أتركها تقدر تساعدني ؟ :whistle:

رومانسي بعد ؟ إييي خلينا الرومانسية لأهلها :n5:

و ليش التردد دامني واثق ؟ :smile:

لساني عسل ؟ مشكوووور أول مرة أحد يقول لي هالكلام تصدّق عااد ؟

خليتني أصدّق روحي و الله .. الله يساعد الأوادم الحين عليّ عااد ،،

و لله الحمد ان فيني أشياء تعجبك حتى و لو كانت بسيطة ،،

و يوفق الجميع و يحفظك انت بعد و يحقق كل امانيك .. تستااهل كل خير

:up:

رووووعه آرااءك خيو فنكوش وفعلا طقيتها عالوتر ما شاء الله عليك

يعطيك العافيه

ويستاهلون ^_^

بل سيدة فضح حنون!!! وقال من مالجية خبري من مدينة حمد ..

:ohmy:

بسش جذب انتين :ssm11:

من المالچية وساكنة بالمالچية

روحي سأليها بعد :ohmy: !

Edited by العاشقة