Jump to content
منتدى البحرين اليوم

جميع مايخص مسلســــــــــــــــ رصاصة رحمة ــــــــل


بشرى..

Recommended Posts

شيماء تزورعبد العزيز لجاسم في لوكيشن رصاصة الرحمة

 

عبد العزيز الجاسم و شيماء عليزارت الفنانة شيماء علي مساء أمس أبطال مسلسل رصاصة الرحمة الذي يصور هذه الأيام بمنطقة العدان بالرغم من عدم مشاركتها فيه حيث جلسة مع الفنان عبد العزيز جاسم لمدة طويلة ودار الحديث حول الأعمال التي يم الاستعداد لها خلال الفترة القادمة ، حيث من المتوقع أن تشارك مع الجاسم في مسلسله الجديد الذي يستعد به لرمضان القادم مع احمد المقلة ووداد الكواري.

 

المصدر

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 23
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

روووووووعه الموضوع و الصور

ألف شكر عـ المجهود الحلوو

يعطيج ألف عااااااااااافيـــــــه :n5:

Link to comment
Share on other sites

تصريـــــــــــــــــــــــــــــــــحات

مثل ماوعدتكم اني اذا جفت اي سي عن المسلسل بحطة وهذا تصريح للفنان سهيل الحداد

سهيل الحداد: أنا الزوج الخائن في «رصاصة رحمة» وهو أول مسلسل كويتي أشارك به

 

| حوار علاء محمود |

خلال زيارته وللمرة الأولى للكويت لتصوير مشاهده في مسلسل «رصاصة رحمة»، التقت فنون «الراي» بالممثل والمخرج السوري سهيل الحداد

• للمرة الاولى تشارك في التمثيل بالدراما الخليجية حدثنا عن دورك في مسلسل «رصاصة رحمة»؟

- دوري في المسلسل عن رجل سوري مقيم بالكويت ويعمل كمدقق حسابات في احدى الشركات الضخمة، يعجب بامرأة كويتية ويتزوجها من دون موافقة أهلها والتي تصبح منبوذة منهم وتبتعد عنهم، وبحكم علاقته الوطيدة مع صاحب الشركة تعيش العائلتان مع بعضهما ويتربى الأطفال مع بعضهم الى أن يكبروا، فيحب ابن صاحب الشركة ابنتي ويفكر في الزواج منها الا أن والده وأهله يرفضون الأمر بسبب الفوارق الاجتماعية، وبالفعل يسيطر الأهل على الشاب المغرم ويقتلون الحب ويقومون بتزويجه من فتاة اخرى تناسب مستواهم الاجتماعي، هنا تحاول ابنتي الانتحار وتدخل المستشفى ويتم طردي من عملي بسبب هذا الموضوع وأتهم بالاختلاس فيتم زجي بالسجن ظلماً، وعند خروجي من السجن ألتقي بشخص يساعدني على السفر لدبي والعمل في شركة قدمت لي تسهيلات كثيرة من بيت وسيارة وكل مستلزمات الحياة بالاضافة لراتب مغر جداً.

وخلال اقامتي مع عائلتي في دبي، تتردد احدى النساء الى بيتنا بعد أن تعرفت عليها زوجتي، ومن كثرة زياراتها تقع في غرامي وتسرق دفء حياتي الزوجية فأتزوجها في السر، وتمر الأيام وبينما كنت متواجدا في مقر عملي تقوم بزيارتي زوجتي الجديدة في مكتبي وحين خروجها يسألني أحد الزملاء عن سبب قدوم المدام هند الي وجلوسها معي فأتعجب من أين يعرفها، فيجيبني بأنها صاحبة الشركة والمدير العام للشركة فأصاب بصدمة وأترك مكتبي وأتوجه اليها مباشرة وأخبرها باستحالة اكمال العيش مع امرأة خدعتني منذ البداية وهنا أقوم بتطليقها، وبعد فترة غياب عن بعضنا تعود الي لتخبرني بأنها حامل، فأسرع بها الى المستـــشفى ونعمل اجهاضاً للطفل، وأكمل عملية الطلاق رســـمياً وأعود الى بيـــتي الاول. والجـــــدير بالذكر بأن كل هذه الأحـــداث تمر من دون معرفة زوجـــتي الأولى بشيء.

• كيف كانت مشاركتك الخليجية؟

- أنا كفنان لا أؤمن أبداً بشيء اسمه حدود، وأشجع المشاركات العربية والخليجية مع بعضهم البعض للنهوض بالمستوى الفني العربي، فنحن العرب آلامنا وهمومنا أفراحنا واحزاننا مشتركة وكذلك ارثنا الثقافي المشترك، اذاً كبشر نحن واحد ولا أعترف أبداً بحدود في الفن، فهويتي وجواز سفري هما فني وروحي وبالفعل أنا سعيد جداً بهذه المشاركة وبالعمل مع نجوم كبار أعتبرهم اخواني جميعاً.

• هل لك ان تحدثنا قليلاً عن الالوان الدرامية التي جسدتها في أعمالك التلفزيونية السابقة؟

- مثلت تقريباً في جميع الألوان من تاريخ موثق وفانتازيا وتاريخ معاصر وأخرى بدوية، وأبرز هذه الأعمال مسلسل «عنترة» وهو من انتاج كويتي، ومسلسل «الموت القادم من الشرق»، ومسلسلا «الكواسر» و«الجوارح» من اخراج نجدت أنزور، ومسلسل «الفوارس» اخراج محمد عزيزية. أما عن الأعمال التاريخية الموثقة فمسلسل «أبو زيد الهلالي» وهو من اخراج فارس الخطيب، ومسلسل «الزير سالم» اخراج حاتم علي.

وبالنسبة للأعمال البدوية فكان لي مسلسل بعنوان «فنجان الدم» ولكنه توقف، ومسلسل «خالد بن الوليد» في جزئــــه الأول. كما شاركت بمسلسل «الحوت» اخراج رضوان شاهين، والعــــديد من المسلسلات الأخرى.

• هل لك مشاركات سينمائية؟

- مشاركة يتيمة واحدة في فيلم «آه يا بحر» من اخراج محمد شاهين.

• منذ متى بدأت التمثيل في المسرح وكيف دخلت عالم الفن؟

-عام 1972 وكانت أول مسرحية لي «الكنز» من تأليف توفيق الحكيم. فأصلا أنا دراستي الأساسية هي هندسة الكهرباء، أما هوايتي فهي الفن منذ الطفولة، فحاولت جاهداً تطوير نفسي من خلال مشاركاتي المسرحية وأشتركت في أول مسرحية لي الى أن وصلت لما أنا عليه الآن، وتبقى الدراسة مهمة جداً لصقل موهبة الفنان وتنميتها.

• هل تفضل العمل المسرحي أم التلفزيوني أم السينمائي؟

-لا يمكن التفرقة في ما بينهم، فمثلما القصة القصيرة لا يمكنها إلغاء الرواية كذلك التلفزيون لا يمكن أن يلغي المسرح أو السينما، فكل شيء له طعمه ونكهته الحلوة، انما الحنين دائماً يبقى للمسرح فهو أب الفنون، لأن الفنان يتلقى نتيجة عمله مباشرة من الجمهور.

• برأيك كيف ترى الوضع العام للدراما في الوطن العربي؟

- التطور واضح في الدراما العربية بشكل جميل، والدراما الخليجية لفتت نظري بشكل كبير جداً، وأنا أتوقع لها خلال السنوات المقبلة ان تكون بؤرة اهتمام الوطن العربي وأراهن على ذلك.

• في أي مسلسل تعتبر نفسك تفجرت مواهبك في الاداء التمثيلي وبداية معرفة الجمهور لك؟

- في مسلسل «الثريا» وقدمناه باللهجة الحلبية وهو بداياتي الفنية وشاركت فيه مع نخبة من النجوم السوريين، بالاضافة الى أنه من اخراج صانع النجوم هيثم حقي، فشخصيتي في المسلسل كان لها وقع خاص.

• من المخرج الذي ترك أثراً واضحاً في مسيرتك الفنية؟

- بصدق كل من هيثم حقي، نجدت أنزور، حاتم علي، رامي حنا، يوسف رزق، وأخيراً منير الزعبي.

• هل تتمنى المشاركة مرة أخرى في اعمال خليجية؟

- نعم، أكيد أتمنى ذلك، فهذا الشيء يزيدني شرفاً ويبقى رصيداً يحسب لي في مسيرتي.

• بالنسبة لمجال للسينما... لماذا لم تشارك سوى في عمل واحد؟

- بسبب أن السينما ضعيفة بشكل عام في الوطن العربي، باستثناء مصر.

• هل من صعوبات واجهتها خلال تصوير مشاهدك في مسلسل «رصاصة رحمة»؟

- الحقيقة لم أواجه أي صعوبات تذكر، فالمخرج وكاست العمل كلهم كأسرة واحدة، وهذا الشيء فعلاً على عكس ما كنت متوقعه.

• كلمة أخيرة ؟

- كل الحب للشباب الذين عملت معهم، وأتمنى تكرار هذه التجربة وأن يصبح هناك تعاون اكبر بين فناني الوطن العربي للنهوض بالفن، وأتوقع ان مسلسل «رصاصة رحمة» سيكون عملا دراميا جميلا تابعونا وشكراً لكم.

 

Link to comment
Share on other sites

مشكورة حبيبتي على الموضوع الرائع جدا

 

تسلم يدج والله لا يحرمنا منج

Link to comment
Share on other sites

  • 3 weeks later...

انتهى الفنان والمنتج باسم عبدالأمير من تصوير جميع المشاهد الخاصة به في مسلسل «رصاصة رحمة» للمؤلفة هبة مشاري حمادة والمخرج منير الزعبي، وبطولة عبدالعزيز جاسم وابراهيم الحربي وإلهام الفضالة وطيف ولمياء طارق، وقام بتسليمه لتلفزيون دبي حتى يدرج ضمن المسلسلات التي ستعرض على شاشته في شهر رمضان المقبل.

 

زواج متعدد

 

ولفت عبدالأمير الى ان هذا المسلسل يناقش بعض القضايا التي نعاصرها الآن ويطرحها بشكل جديد ومختلف، كما يصور هذا المسلسل احدى علاقات الحب العذري، الذي من المفترض ان يتوج بالزواج إلا أن العادات والتقاليد تقف امام هذا الحب بسبب أن الشاب غني وفي مستوى عال جدا والفتاة بسيطة ومن فئة ذوي الدخل المحدود، كما ان للمسلسل رؤية خاصة عن طلبتنا المغتربين الذين يدرسون في الخارج والمعوقات التي يعانون منها وكيف يعيشون وهم بعيدون عن ذويهم، كما يسلط الضوء ايضا على قضية الزواج المتعدد.

 

ردة فعل

 

وأكد باسم أنه يعتبر كل الأعمال التي يمثل بها او ينتجها بمثابة «عياله» معربا عن تفاؤله بالمسلسل لأن النص حاز على درجة الامتياز عندما كان لدى رقابة تلفزيون دبي، موضحا ان النجاح الأكبر يتحقق بالجمهور وردة فعله التي سترصد في رمضان وبعد رمضان إن شاء الله.

 

 

 

 

 

 

:dde1: بصراحة زعلتوني منكم ليش ما كو تفاعل :ssm11:

محد يتفاعل ولا يشارك ولا يجيب اخبار !! ليش جذي :dde1:

يعني بس انة الي احط الاخبار !!

Edited by بشرى..
Link to comment
Share on other sites

  • 3 weeks later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...