Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الشيف موزة خميس مليان قلبي مليان هههههه

Recommended Posts

هي بلاليط لو عصيده ؟؟

اهوه استوى بسرعه يعني مو مثل المعكرونه هني المشكله انه مادري ان يستوي اسرررررررررع

شنو خاطركم انتو بعد قولو عشان ابدع فيه ههههههههههه :n10:

اممممممممممم في شكر مافي اهم شي بلاليط واواو عمري انتي موزوووووووو انه اقول انتي نجمة الطباخ الحين

وبصراحه عندي موضوع ثاني هذي حشمو مفشلتنا حتى اهني كله اتحرق حشمو لاتكتبين بس جوفي جوف شنهو كاتبه في الجمله الثانيه

طلع التحرق وفوز بكردت من عندي

الااااااي صار خاطري في بلاليط

طلتي طباخه موووزي

تسلم موزووو على البلاليط بس انا بصير احسن منج وبحط المقادير واشلوون يسونة بتفصيل الممل

طبعا ياحبايب قلبي انا صادفتني هل المشكلة يوم كانت ولدتي مرقدة بس ماقصرت علمتني اشلون اسوي قبل لاترقد في المستشفى. المهم مابي اطول عليكم.

لي شخص واحد المقادير.

كوب سكر+ثلاث حبات هيل فرش +كوبين الى ثلاثة اكواب ماء+قدر+ نص كيس شعرية+بيضتين.

الطريقة نقوم بوضع القدر على النار منخفضة لي مدة حمس دقايق الى عشر دقائق لكي يسخن الماء ونضع السكر مع الهيل في الماء لكي يغليان مع بعضهم البعض وننغطي الجدر .

نقوم بوضع الشعرية في مغلى ونششف الشعرية حتى تستوي حمراء الون الى ذهبية ثم نقوم بوضع الشعرية في القدر كي تنضج .

ملاحظة سوفا ترون بانة الشعرية سوفة تلين ثم نقوم بزل الشعرية من الماء الزائد وثم نرجعها الى القدر مرة اخرى كي تجف ونضيع قليلاا من الدهن كلى لاتلزق الشعرية

ملاحظة هامة نضع القدر بي معدل حرارة هادية ولاتنسون وضع النشافة تحت القدر كي لايحترق ويسود القدر ثم بيتكم يشتونكم خارج المنزل هعهعهعهعهعه

طريقة البيض نقوم ونطق البيضة ونكسرها ونخفقها ونضعها في الطابي كي يستوي البيض ونضع قليل من الملح والفلفل الاسود كي لايستوي ريحة ازفرة ونضع قليلا من الهيل المطحون كي لاتصبح ريحة ازفرة وعطنة هعهعهعهعهعه

ثم نضع خليط البيض مع البلايط وبهناء والشفاء لكم ودمتم سالمين لي التوضيح ارجاء الدخول على موقعنة في البيت يعني اسئال الوالدة احسن لك هعهعهعهه