العاشقة Posted July 15, 2009 Report Posted July 15, 2009 ليش تصيحين حنان ؟؟ لان اسمع موسيقى حزينة وتذكرني وتجيني الصيحة
عـجـ Snickers ـمـيـة Posted July 15, 2009 Report Posted July 15, 2009 (edited) اميتاب قبل تمثيله فن الحين صاير ويييع و لا كأنه شايب عليه حركات مراهقين على قوله اختي صاير " بي شخصيت " عاد خله يترجمون لك ويي نسيت احقب هيرتيك روشان بعد وييي حنان فاضيه تعورني على قلبج على ..... Edited July 15, 2009 by عـجـ Snickers ـمـيـة
عجراوي زقرت Posted July 15, 2009 Author Report Posted July 15, 2009 اذا بتصيحين ما بحط لش موسيقى مرة ثانية :@
حليمة2 Posted July 15, 2009 Report Posted July 15, 2009 عليج بالعافيه معنه ماحب الاشيا اللي عليها ماركات الله يعافيج حبيبتي.. والله؟ليش؟
العاشقة Posted July 15, 2009 Report Posted July 15, 2009 اذا بتصيحين ما بحط لش موسيقى مرة ثانية :@ لا عادي لان احب اسمع موسيقات حزن
عـجـ Snickers ـمـيـة Posted July 15, 2009 Report Posted July 15, 2009 مادري ليش حليمه مره ماما شرت لي شنطه فندي مسكينه خسرت اشقد بيزات عالفاضي ماستخدمتها كللللش ماااحب اجوف حروف و رموز على اغراضي S:
عجراوي زقرت Posted July 15, 2009 Author Report Posted July 15, 2009 هههههههههههه بس قوي ماشالله عليه ولا كانه شايب فهمنا ما يحتاج
العاشقة Posted July 15, 2009 Report Posted July 15, 2009 وييي حنان فاضيه تعورني على قلبج على ..... شاسوي مريم داخل قلبي من زمان ماقدر انساه
Recommended Posts
Create an account or sign in to comment
You need to be a member in order to leave a comment
Create an account
Sign up for a new account in our community. It's easy!
Register a new accountSign in
Already have an account? Sign in here.
Sign In Now