Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أحمد إيراج ابن الفنان عبدالحسين عبدالرضا


Recommended Posts

أكد أنه حقق حلمه في مسلسل «الحب الكبير»

أحمد إيراج ابن الفنان عبدالحسين عبدالرضا

 

 

 

U3j95610.jpg

 

أكد الفنان الشاب احمد ايراج، ان عمله في مسلسل «الحب الكبير» جعله يحقق واحداً من اهم احلامه، بوقوفه امام الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا، الذي يعتبره الاب الروحي للحركة الفنية في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي، وشدد ايراج على انه ينتظر بفارق الصبر عرض مجموعة الاعمال التي قدمها في الفترة الاخيرة، التي اكد بانها تمثل نقلة حقيقية في مسيرته الفنية. وفي تصريح لـ «النهار» قال الفنان احمد ايراج: لا يمكن وصف حالة السعادة التي اعيشها في هذه المرحلة من تجربتي ومشواري الفني، وانا اترقب شهر رمضان المبارك بفارغ الصبر، فما قدمته من اعمال، تمثل نقلة في مسيرتي. ويتابع الفنان احمد ايراج: لا استطيع وصف سعادتي، بدعوة الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا، فقد تحقق حلم كبير كنت انتظره في الوقوف امام هذا النجم الكبير، الذي اعتبره الاب الروحي للحركة الفنية ليس في الكويت فقط، بل في دول مجلس التعاون الخليجي، لما يمتاز به من ريادة وتفرد وايضاً اقتدار فني رفيع المستوى، ومقدرة على البقاء في قمة النجومية على مدى قرابة النصف قرن من الزمان. وعن دوره في المسلسل يقول: انا ابن الفنان عبدالحسين عبدالرضا، في مسلسل «الحب الكبير» ولا اريد ان اتحدث عن تفاصيل فنحن اما حدث فني يترقبه الجمهور، حيث اللقاء مع الفنان عبدالحسين عبدالرضا لقاء يترقبه الجميع، محلياً وخليجياً وعربياً والمسلسل كما هو معروف كتبة خالد الدوس ويخرجه الفنان منير الزعبي، ويشارك به عدد متميز من النجوم، من بينهم بدرية احمد وابراهيم الحربي، والهام الفضالة واحمد السلمان وشجون وزهرة عرفات ومشعل الشايع. وعن جديده المرتقب يتابع الفنان احمد ايراج:

 

كما اسلفت فانني اعتبر عام 2009، بمناسبة النقلة، وانا اترقب عرض المسلسل الخليجي «الجيران» وبه اجسد وللمرة الاولى دور ابن لطفلتين «ولد وبنت» حيث ضغوط الحياة اليومية على تلك الاسرة متوسطة الحال، التي تسهم الضغوط في انهيار كل شيء، والمسلسل يرصد الاشكاليات بين الفقر والغنى. ويكمل: مسلسل «الجيران» كتبه عيسى الحمر واخرجه مصطفى رشيد وشارك فيه عدد متميز من الفنانين ومنهم احمد الجسمي وعبدالحسين النمر ومرام وهند البلوشي وفاطمة الحوسني، وقد صورنا المشاهد في الشارقة وبمشاركة عدد من الفنانين من دولة الامارات العربية المتحدة. وكل ما استطيع ان اقوله، ان مسلسل «الجيران» يعتبر تجربة درامية تمتاز بالثراء الدرامي والفني، وأيضاً خطوة متقدمة في اختياراتي الفنية، خصوصاً، وأنا أجسد في المسلسل دور الاب. وهذه الشخصية أقدمها لأول مرة. وتمتلك كل مقومات الصراع الإنساني. وأشير هنا الى أنني تشرفت بلقاء الشيخ محمد بن راشد المكتوم خلال لقائه منذ أيام لنجوم أعمال تلفزيون دبي للدورة الرمضانية المقبلة، وأكد على أهمية دور الفنان الكويتي. وينتقل الى عمله التلفزيوني الجديد، الذي يقوم بتصويره في هذه الأيام، وضمن جدول منسق مع عمله أمام الفنان عبدالحسين عبدالرضا: كما أصور هذه الأيام المسلسل الكويتي الجديد «سدرة البيت» الذي كتبه السيناريست علي فريج ويخرجه عامر فهد، ويشارك به حشد من الزملاء الفنانين بينهم هدى حسين وعبدالرحمن العقل وليلى السلمان وعبدالله الباروني وملاك... وفي العمل الجديد أجسد شخصية «فواز» الشاب السلبي الشرير، وهي محاولة للذهاب الى شخصيات جديدة، خصوصاً، ان الجوانب السلبية في الشخصية تأتي في اطار كوميدي رشيق، بعيداً عن المبالغة، محبباً الى قلوب المشاهدين.

 

ويعود للحديث مجدداً عن تجربته أمام الفنان عبدالحسين عبدالرضا بقوله: العمل مع فنان كبير بمكانة وقيمة الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا، ليس مجرد تصوير مشاهد، بل اختيار حقيقي وتحد للذات، كما انها (كورس) عالي المستوى للاستفادة من تاريخ وتجربة هذا النجم، الذي يضيف الكثير من ابداعاته خلال المشهد، كما يمثل نموذجاً رفيعاً في الالتزام بالمواعيد، وأيضاً التعاون والنصح والتوجيه لجميع الكوادر صغيراً أو كبيراً، بل اننا نحرص، وهذا على الصعيد الشخصي، ان نتواجد في كل يوم، حتى لو لم يكن عندي تصوير، ورغم ارتباطي بتصوير عمل آخر، الا ان من يشاهد «بوعدنان» في موقع التصوير ير اضافات كبيرة للفنان ولفريق العمل بشكل عام.

 

ويقول: فنان كبير.. بكل ما تعني هذه المفردة من معنى وقيمة ومكانة.. واتشرف بالعمل والوقوف امامه. ويختتم الفنان أحمد ايراج حديثه عن مشاركاته السينمائية في المرحلة الأخيرة بقوله: منذ بدايتي وأنا حريص على ان اشارك في عدد من الأعمال السينمائية، ومن بينها فيلم «شباب كوول» مع الكاتب والمنتج حمد بدر، وفيلم «منتصف الليل» مع عبدالله السلمان، و«فرصة أخرى». كما أنجزت قبل فترة فيلم مع المخرج حسين عبدال، وهي تجربة فنية خصبة وذات قيمة فنية عالية. وما اتمناه مساحات أكبر من الدعم للسينما الكويتية والخليجية بشكل عام.

 

 

 

المصدر .. جريدة النهار ^_^

 

http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=155450

 

 

/

مجموعة صور مع اللقاء

Cp595980.jpg

مع الفنان حسن حسني

 

 

6V295987.jpg

الشيخ محمد بن راشد المكتوم مع نجوم تلفزيون دبي و الفنان قمرنا احمد ايراج بينهم

Edited by جبروت امرأة
Link to comment
Share on other sites

شكرا يا متألقة يا ... جبروت امرأة

 

سباقة ما شاء الله عليج .. الاخبار الجديدة حار بحار :)

 

تحياتي لجهودج المبذولة في رفع مستوى المنتدى

 

احمد ايراج

 

 

هلا بالغالي :")

لاتحاتي .. في عيوني منتداك و مسامحه مقصره هالفتره خو اجازة

 

الله لا يحرمني من هالطله .. حافظك ربي

 

/

يعطيكم العافيه حبايبي ,, منوريني

Link to comment
Share on other sites

مشكورة اختي الغالية جبروت على

مواضيعكِ الرائع والجميل معلومات و اخبار عن فنانا الغالي

بارك الله فيج ..والله يعطيج العافيه عزيزتي

الله لايحرمنا من مواضيعكِ الشيقة والممتعة

تحياتي لكي اختي
Link to comment
Share on other sites

الله يبارك في عمرج و يعطيج العافيه ..تسلمين ع ردج يالعسوووله ..

فديت نورج ومرورج :n6:

Edited by جبروت امرأة
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...