Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عاجل هبه ليست من كوكب الارض انها من....

المتمكن

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اريد توضيح بعض الامور لبعض الذين غلو نعم غلو في حب هبه الدري او بالاحرى الماجستيره هبه الدري

كبت موضوع بخصوص العقيد شمه اتمنى الكل ينظر اليه ثم يرد علي هاذا الموضوع

http://bahrain2day.com/forums/index.php?showtopic=529431

الفنان يا اخوووه معرض للكبوات في تاريخ مسيرته الطويله حتى الفنان محمد عبده حتى الفنان حسين عبدالرضا حتى اللاعب ياسر القحطاني حتى الاسطوره مارادونا حتى الرسول عليه الصلاة والسلام وقد قيل في الاثر (جل من لا يخطئ )

الفنانه هبه الدري مثلها مثل اي فنانه لاكنها استطاعت بذكائها وخفت قلبها وروحها المرحه وارتباطها بجمهورها وبعدها

عن الفحش الذي نراه في مشاهير زماننا كسب قلوب الكثير والملايين

عندما اتكلم واتحدث عن مسلسلها القادم العقيد شمه الذي اتمنى ان ينال درجة التميز رغم تحفظي عليه

لدي سؤال للاخ الغالي حمد المسعد او الشخص الذي حذف الموضوع الموجود بالرابط على ماذا اعتمد وعلى اي اساس

عندما كتبت وقلت اتوقع ان يكون المسلسل الاول الذي تخطئ باختياره هبه هل اكون مخطئ؟

انا والله وتـ الله وقسم بالله لم اكتب الموضوع الا حبا في هبه وخوف عليها

هل تريدوون التمجيد فقط هل تريدوون المدح والاطراء والنفاق وقول ماليس حقيقه فاذا اردتم هكذا اعلن انسحابي وترجلي عن هاذا المنتدى نحن هنا من اجل المتابعه وطرح الاراء والتحفيز و الاعلام باخطاء الفنان فأن لم يعلم اخطائه مننا نحن فمن سيخبره

انا كتبت الموضوع لكي يكون هناك موضوعيه وفائدة من الاطروحات مو كلام فاضي بالهوا

وهاذا الذي يريده الفنان الا اذا كانت الفنانه هبه الدري هي التي تريد المدح والاطراء فقط وهي في غنى عن هذه الاشياء

وشكرا لمن قرأ الموضوع واسف عالاطاله

Edited by المتمكن

عليكم السلام

شخبارك

انت تكلمت على المسلسل وحكمت عليه بالفشل وإنت للحين ما شفت المسلسل

شلون حكمت على مسلسل وإنت بس شفت إعلان المسلسل أو مشاهد من المسلسل

وهذي أكبر غلط إنك تحكم على شي وانت ما شفته

وإذا على إن القناة ما تنتج شي حلو

شدراك يمكن هالسنة عرفت اغلاطها السابقة وحبت تصحح أغلاطها وإنتاجها واختياراتها

وإحنا ننتظر ونشوف وعقب ننتقد العمل

هل تريدوون التمجيد فقط هل تريدوون المدح والاطراء والنفاق وقول ماليس حقيقه

وعلى فكرة ترى في رمضان راح ينزل عن كل مسلسل موضوع ونقول راينا فيه وفي الحلقات من الاولى للأخيرة وهبة تتقبل أي شي نقوله نها سواء بالمدح أو الذم وحتى المسلسلات اللي تعرض خارج الخارطة الرمضانية اللي تكون حصرية ويدية هم ينزل موضوع لأن الفنانة هبة تهتم برأي جمهورها سواءً كان الرد سلبي أو ايجابي

وتقدر تدخل في رمضان وتقول رايكم في المسلسل وبدور هبة بس طبعا عقب ما تشوف المسلسل

عيل انا من اللحين باحكم إن مسلسل سعاد عبد الله (أم البنات) في قمة الروعة :n5: لأنها العام بدعت في فضة وهالسنة بتبدع وكانت هي المنتج المنفذ ويمكن يطلع المسلسل بايخ وأنا حكت عليه انه ابداااع لان العام كان مسلسل روووعة

هلا اخوي المتمكن وحياك الله بمنتدى الفنانه هبه الدري.

ذكرت سابقاً باحدى مواضيعك ان منتدانا كسب عضو مميز وقلم يجبر الجميع على احترامه ونقده الهادف .

بخصوص موضوع العقيد شمه كنت برد عليك بس تقفل الموضوع وهم قفلوه بسبب ان الموضوع يتطرق لقناة فنون اكثر من تطرقه للفنانه هبه وكانوا مقفلينه على اساس هالشئ ...

بس اوافقك بما يخص ان القناه لم تنتج اعمال نقدر نقول عنها اعمال مميزه غير التنديل العام الماضي .بس مايمنع انا ننتظر العقيد شمه ربما يكون ناجح العمل ومميز .بس اهم شئ مايكون مثل "عائلتي "وغيره من الاعمال اللي تنتجها فنون ولاتضيف اي شئ للي يعملون بها.

وبجد نتمنى مانخسر قلم مميز مثلك اخوي.وتأكد ان المشرفين قفلوا موضوعك ماهو بحجة انهم مايبونك تنتقد بالعكس بس هم كان نظرتهم ان الموضوع يخص القناه اللي هي فنون اكثر من مايخص هبه فتقفل الموضوع.

نتمنى استمرارك معنا يالغالي .وننتظر ابداعاتك اخوي

ودي قبل ردي

Edited by قاهر الصعاب

الفنان يا اخوووه معرض للكبوات في تاريخ مسيرته الطويله حتى الفنان محمد عبده حتى الفنان حسين عبدالرضا حتى اللاعب ياسر القحطاني حتى الاسطوره مارادونا حتى الرسول عليه الصلاة والسلام وقد قيل في الاثر (جل من لا يخطئ )

اسمحلي اخوي

شنو هالتشبيه اللي حاطه

ياييب محمد عبده وعبد رب الحسين عبد الرضا وياسر القحطاني وماردونا وحاطهم بالتشبه مع الرسول صلى الله عليه وسلم اتوقع الرسول صلى الله عليه وسلم مرتبته افضل من إنك تذكره مع هذي الأسماء

والرسول صلى الله عليه وسلم معصوم من الخطأ الديني :smile:

واتمنى تنتبه على هالنقطة لأن مقام الرسول صلى الله عليه وسلم فوق وما ينحط في كل مكان

باك

كنت أدور موضوع مناقشة مسلسل الاعتذار

مسلسل الاعتذار عرض حصري على قناة أبو ظبي في تاريخ 9 مايو 2009م

وهالموضوع كان نقاشات الأعضاء حلو المسلسل ومعانا الفنانة هبة

http://bahrain2day.com/forums/index.php?showtopic=514802

ادخل وأقرأ الردود وشوف هبة شلون تتقبل النقد الايجابي والسلبي

وعقب ما انتهى المسلسل وصارت الحلقة الأخير

شوف آخر رد من ردود هبة :smile:

شكرا على متابعتكم الجميله للمسلسل والتعليقات الاروع وانشالله المسلسلات اليايه تكون افضل من الاعتذار وخاليه من العيوب الفنيه

والزبدة في الكلام إن هبة تتقبل النقد بس خل المسلسل ينعرض مو قبل لا يعرضونه أحكم عليه بالفشل

ونتمنى نشوفك متواجد معانا في رمضان علشان نقرأ رايك في المسلسل وتقول رايك في اعمال هبة لأن طبعاً رايك يهمنا ويهم الفنانة هبة وأياً كان الرد سلبي أم ايجابي فإنه يعتبر مهم لهبة

وشكراً على إهتمامك بالفنانة هبة وهذا يدل على خوفك عليها من الفشل

ونرحب بمواضيعك في القسم

وشكراً

اخوي كل القصد ان ما يصير تحكم على شي انت ما شفته يعني المسلسل ما انعرض للحين علشان تحكم عليه بالفشل وتسويه اول مسلسل تخطئ هبه في اختياره ..!!!!!

واخوي اسير الوجدان كفى و وفى

عليكم السلام

شخبارك

انت تكلمت على المسلسل وحكمت عليه بالفشل وإنت للحين ما شفت المسلسل

شلون حكمت على مسلسل وإنت بس شفت إعلان المسلسل أو مشاهد من المسلسل

وهذي أكبر غلط إنك تحكم على شي وانت ما شفته

وإذا على إن القناة ما تنتج شي حلو

شدراك يمكن هالسنة عرفت اغلاطها السابقة وحبت تصحح أغلاطها وإنتاجها واختياراتها

وإحنا ننتظر ونشوف وعقب ننتقد العمل

هل تريدوون التمجيد فقط هل تريدوون المدح والاطراء والنفاق وقول ماليس حقيقه

وعلى فكرة ترى في رمضان راح ينزل عن كل مسلسل موضوع ونقول راينا فيه وفي الحلقات من الاولى للأخيرة وهبة تتقبل أي شي نقوله نها سواء بالمدح أو الذم وحتى المسلسلات اللي تعرض خارج الخارطة الرمضانية اللي تكون حصرية ويدية هم ينزل موضوع لأن الفنانة هبة تهتم برأي جمهورها سواءً كان الرد سلبي أو ايجابي

وتقدر تدخل في رمضان وتقول رايكم في المسلسل وبدور هبة بس طبعا عقب ما تشوف المسلسل

عيل انا من اللحين باحكم إن مسلسل سعاد عبد الله (أم البنات) في قمة الروعة :n5: لأنها العام بدعت في فضة وهالسنة بتبدع وكانت هي المنتج المنفذ ويمكن يطلع المسلسل بايخ وأنا حكت عليه انه ابداااع لان العام كان مسلسل روووعة

اخوي غلط تحكم على اي مسلسل قبل لا تشوف

انت شووفه اول و بعدين اكتب الموضوع جذي يكون افضل

و اسير كفى و وفى بالرد

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...