Jump to content
منتدى البحرين اليوم

جاسم الجاسم يفقد حبيبته لأنه غير كويتي


بشرى..

Recommended Posts

 

يصور الممثل الشاب جاسم الجاسم حاليا دوره في المسلسل الدرامي الجديد «أشياء لا تشترى» الذي سيعرض على شاشة تلفزيون الكويت في شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف فاطمة الصولة، ومن إخراج حسين المفيدي، ومن إنتاج شركة «الأهلي ميديا»، ويشارك في بطولته حشد من نجوم الفن في الكويت، منهم إبراهيم الصلال، جاسم النبهان، عبدالرحمن العقل، عبير الجندي، هدى الخطيب، زهرة الخرجي، وعبدالحميد الرفاعي.

 

وصرح الجاسم لإحدى الصحف الخليجية بأنه يجسد في هذا العمل دورا جديدا عليه، حيث سيتقمص شخصيتين تعبران عن مرحلتين، الأولى في سن الشباب، والأخرى في نهاية العمر، من خلال شخصية الدكتور الثري الذي يقع في حب فتاة كويتية ولكن جنسيته تمنعه من الاقتران بها.

 

وأوضح الجاسم أنه انتهى في الوقت نفسه من تصوير دوره في المسلسل الرمضاني المقبل «الرهينة» الذي سيعرض على شاشة قناة «فنون»، وهو عمل من بطولة الفنان إبراهيم الحربي، ويشارك في بطولته الفنانون هدى حسين ومشاري البلام وشيماء علي، ويجسد فيه دور «الشاب منذر» الذي يقع في حب شيماء علي. وبيَّن الجاسم أن دوره في مسلسل «الرهينة» يقدم رسالة إلى الجمهور تؤكد مقولة أن «من الحب ما قتل»، وقد أشار الجاسم إلى أن دوره في العملين رومانسي، إلا أنه يقدم كل شخصية بأسلوب وأداء مختلف.

 

المصدر

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...