Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الهارون: «ولا كلمة» يتناسب مع أجواء المرح التي يعيشها الصغار


Recommended Posts

 

59860-59860.jpg59860-59860_1.jpg

 

عبدالحميد الخطيب

 

اكدت المذيعة سوسن الهارون ان برنامج «ولا كلمة» للاطفال سيكون بمنزلة المفاجأة الحقيقية للصغار خلال شهر رمضان وذلك على شاشة «فنون» قناة الكوميديا الاولى بالوطن العربي، مشيرة الى ان البرنامج سيأخذ طابعا كوميديا وسيكون مختلفا تماما عما شوهد في «ولا كلمة» للكبار.

 

واضافت الهارون قائلة: لقد كانت المفاجأة الكبرى هي عدد الاطفال الذين رغبوا في المشاركة بالبرنامج فلم نكن نتوقع ان تتجاوز اعدادهم 4 آلاف طفل منذ ان تم الاعلان على «فنون» وفتح باب المشاركة لكل صغير يرغب بدخول لعبة «ولا كلمة».

 

وزادت: لقد انتهيت من اعداد الحلقات بشكل جيد يتناسب مع أجواء المرح التي سيعيشها الاطفال سواء المشاركون او الذين سيتابعون البرنامج خلال الشهر الفضيل.

 

من جهته اوضح مخرج البرنامج محمد الحداد ان «ولا كلمة» للاطفال قد تم الاستعداد له بشكل جيد لاسيما ان فريق البرنامج يعمل عليه منذ فترة طويلة سواء من قبل المذيعة سوسن الهارون التي تقوم على الاعداد والتقديم او من مهندس الديكور فيصل العبيد وبقية فريق العمل ملمحا الى ان البرنامج سيكون له جماهيرية كبيرة لانه اول برنامج مسابقات مرح يقدم للطفل العربي خلال رمضان.

 

واضاف قائلا: نتوقع ان يصرف الاطفال حتى عن امور التسلية الاخرى لانه يجمع بين المرح والاثارة والتشويق من خلال مجموعة من المتسابقين الصغار، مشيدا في الوقت نفسه بادارة الانتاج وما قدمته من دعم للبرنامج.

 

يذكر ان برنامج «ولا كلمة» للاطفال من اعداد وتقديم سوسن الهارون واخراج محمد الحداد ويقوم على ادارة الانتاج فيه طلال الشمري.

 

المصدر

Edited by مغرم بالهوا
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...