Jump to content
منتدى البحرين اليوم

باسكال: لا أقل «نجومية» عن عمرو وتامر


Recommended Posts

60048-60048.jpg

 

أكدت المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني انها لا تخشى منافسة المطربين عمرو دياب وتامر حسني لأنها لا تقل عنهما نجومية، مشيرة الى انها طرحت ألبومها الجديد «بحبك أنا بحبك» في التوقيت الذي اعتادت ان تطرح فيه ألبوماتها كل عام.

 

وقالت باسكال «أنا زيي زي النجوم دول، وأنا مش أقل من عمرو دياب أو أنغام أو تامر، وعموما أنا مش بخاف من حد، لأن هذا هو الموعد الذي اعتدت طرح ألبومي فيه كل عام، وأنا واثقة في جمهوري الذي ينتظرني».

 

وأضافت المطربة اللبنانية «في النهاية اللي بيحب باسكال هيشتري شريطها، واللي بيحب عمرو هيجيب شريطه ويسمعه، لأن لكل واحد جمهوره، واحنا في منافسة فنية مش منافسة حربية».

 

وأعربت باسكال عن رضاها عن الدعاية التي قامت بها شركة «روتانا» للألبوم، وقالت «أنا راضية جدا لأن الألبوم طرح منذ اقل من شهر ومع ذلك فالدعاية الخاصة به منتشرة في جميع وسائل الإعلام في بيروت، لكن للأسف دعاية الألبوم في مصر أقل بكثير، غير ان المعروف ان الدعاية في بلد الفنان الأصلي تكون أكبر من أي بلد آخر».

 

وأوضحت باسكال انها ستتغلب على قلة الدعاية بمصر عن طريق اقامة حفل توقيع للألبوم في مصر قريبا، مضيفة انها لاحظت من خلال حفلاتها في مصر وتونس والمغرب ان الجمهور معجب بأغنيات ألبومها الجديد.

 

وبررت اكتفاءها بطرح 6 أغنيات فقط في ألبومها الجديد بأنها تسعى الى التواجد قدر الإمكان، ويهمها في المقام الأول نوعية الأغنيات ومستواها وانها لا تفضل طرح عدد كبير من الاغنيات في الألبوم.

 

المصدر

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...