Jump to content
منتدى البحرين اليوم

«المالكي»: يُشيد بجودة المشاهد الكوميدية في «بيني وبينك3»


Recommended Posts

695365_1.gif

 

يعود المسلسل الكوميدي «بيني وبينك» إلى شاشة MBC1 خلال شهر رمضان في جزء ثالثٍ، وبتوليفة جديدة ومتجدّدة يمزج خلالها بين كوميديا القصة وكوميديا الموقف مُضيفاً إليها نكهة تركية خاصة قوامها نجمتا مسلسل «نور» و»سنوات الضياع» المعروفتان عربياً باسمَيْ نور ولميس. ولعلّ الطريف في الأمر يكمن في أداء النَجمتيْن التركيتَيْن لمشاهدهما باللغة العربية وبدون الحاجة لأصوات «الفويس أوفر» (أو الدبلجة).

وقد أعربت «توبا بويكستون» أو لميس عن امتنانها للنجم حسن عسيري لتولّيه الإشراف على تعليمها حوارات المَشاهد التي ستؤدي فيها دور زوجة «دنحي» الذي يقوم هو بلعب شخصيّته. أما «سونغول أودن» أو نور فستقوم بأداء دور زوجة «مناحي» الذي يلعب دوره «فايز المالكي». ومن جانبه أكّد راشد الشمراني أنه: «سيواصل الاحتيال على حسن عسيري وفايز المالكي من خلال شخصية الواصل، وهو الأمر الذي سيشاهده الجمهور في الكثير من الأحداث المتجدّدة». وأضاف الشمراني بأن: «بيني و بينك3 يعتمد على خط جديد ومُغاير للجزءين السابقين، وهو توجه جديد طرأ على العمل ككل، ولسوف يلمسه المشاهد حتماً».

أما فايز المالكي، فقد توقّع بدوره النجاح للجزء الثالث مُثنياً على ما أسماه بـ «جودة المشاهد الكوميدية فيه»، وأضاف: «يحتوي المسلسل على العديد من المشاهد الكوميدية التي أتمنّى أن تنال إعجاب جمهور المشاهدين». وبموازاة ذلك أشار حسن عسيري إلى ما أسماه بـ «قوالب من المواقف الكوميدية الجديدة».

واختتم عسيري حديثه قائلاً: «سوف يستمتع الجمهور كثيراً بالعمل من خلال مشاهد متنوعة ومختلفة تمّ تصويرها بين الرياض والطائف وجدة، وكذلك تركيا حيث سنشهد مشاركة مميزة من لميس و نور».

 

المصدر

 

http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=13203&P=25

Link to comment
Share on other sites

  • 2 weeks later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...