Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قدوم شهر رمضان المبارك

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

رواد منتدى البالتوك الكرام الكل عارف ان القسم مثل اي قسم بالمنتدى البحرين اليوم ولكن مرتبط ارتباط كلي مع روم بحرين اليوم بالبالتوك والاعضاء اللي فيه كلهم تقريبا من يوزرات الرووم بالبالتوك ، وطبعا شهر رمضان المبارك على الابواب فحبيت نشوف آراكم واقتراحاتكم وافكاركم لشهر رمضان الفضيل سواء للروم بالبالتوك او المنتدى ليستفيد منها الجميع ومثل ماتعرفون ان الشهر الفضيل له طابعه وروحانيته الخاصه .

اللي عندي اي فكره او اقتراح او رأي حياكم للشهر الفضيل فليتفضل مشكورا .

تحياتي للجميع

انا عندي اقتراح من ارمضان الي فات طول السنه مقزرينها عربده و اقاني وسوالف ليش مانسوي برامج ارمضان 30 يوم او كل يوم ادمن يستلم العنان في الروم فيهم الخير الادمنيه بيتعونان اتمنه انه في كل يوم تحطون الاذان في مواعيده و تمنعون الاقاني في اليل و في النهار مدت شهر مابيضر كلش وتخلون لنه موضوع نقاش او مسابقه او اي برنامج في وكت معين بشكل يومي او كل يوم على ادمن تحطون جدول وترتبونه كل ادمن في اليوم الي دوره حر يسوي البرامج كل واحد و افكاره و آخر يوم يصير تصويت على احسن ادمن قاد الروم وستمتعنه في صحبته اليوم الي دوره ينصبق نكه اتمنه انكم تاخذون براي وصير رمضانه السنه احله من كل سنه انا ماقول خلوه 24 ساعه دين لا برامج منوعه بس مانبي اقاني اذا ممكن يعني و انتووووو برايكم

وقت صلاة التراويح منعو الاغاني من يوم مادشيت بحرين تودي وانا اقول هالموضوع المسايد برا صلاة جهريا وهني

الاغاني تردح عيزت وانا اقول هالموضوع لازم يكون تشديد بهالنقطه انا اذا موجود ماخلي احد يشغل اغانيب هالوقت بس اذا انا محد ماقدر اخلي جهاز تنقيط حق المايك

انه رايي يقول نصك الروم او نخليها منقطه

والادمنية يتصرفون يعني سوالف اي اغاني ومغازل لا

انتو طلبتو راي الجميع وهاي وجهه نظري

وما اعتقد كلامي فيه سب عشان تمسحون ردي

لا تمسحون ردي بليز

شدراني عنهم يطلبون اراء انا كتبت قبلج موزو حذفووو ردي

انا كتبت من رايي ينصك الروم عشان مايصير فيه مغااازل وهاذي مجرد راي

اذا مب عاجبكم رايي خلوه

بس انا مجرد يالس ادلو بدلووووي

وطلعتي على قلبي موزو بعد

زدو حمد لله على السلامه أخيرا جفناك ...

وأذا على رمضان ترى تصير برامج في الروم بس لي نص الشهر

أو أول أسبوع من الشهر وبعدين خلاااااااص محد يهتم تبتدي الأغاني والمصخره

مافي إلا جهنموه كل رمضان لازم يقول لنه قصص عن الأنبياء كل صبحيه قبل لا نرقد أو يسوي لنه مسابقات

علشان ما نشغل أغاني أما الباقي ما في أهتمام من ناحيتهم وأتمنى انه هالشهر يهتمون شوي ....

ويعطيكم العافيه ومبارك عليكم الشهر مقدما ..... :ssm18:

ياريت يكون فيه كل يوم قبل الأذان تحطون لنا قصة عن احد الأنبياء او جزء من سيرة النبي يعني هذي البرنامج يكون متواصل طول الشهر تحطون لنا كل يوم موضوع شيخ يتكلم فيه او قصه وعقب الفطور ياريت تنظمون لنا برنامج مسابقات رمضانيه يعني اسأله تكون كلها دينيه ويكون للفايز جوائز وتقدرون طبعاً تفتحون مواضيع دينية للنقاش واتمنى ثم اتمنى ثم اتمنى ان تمنع الآغاني منعاً باتاً طول الشهر الكريم وشكراً