Jump to content
منتدى البحرين اليوم

oO حيـــاتــكـ Oo

Recommended Posts

مشكوره يا ملوك على القيمات,,, نايس الصراحه ماقصرتي,, ان شاء الله المره اليايه اتيبلنا كيك

خخخ اتغشمر وياج

انزين انرد على سؤال ام فواز

كلمنا عن الحب في حياتك .. تجاربك الغراميه .. شنو يمثل لك الحب .. شنو تعريفه من وجهة نظرك .. عن محاولاتك مع الحب .. تجاربك الناجحه والفاشله ..عن الحب في حياتك بشكل عام

جوووفي يا الحلوه الحب كلمة عطش محتاجه احد يرويها على شان تكبر وتحلى واتصير فعلاً حب

ومن الحب ماقتل ,,

الحب عذاب

كلها عبارات توحي حق الحب,,

الي ابي اقوله,, انا عن نفسي حبيت مرتين,, بس ماكان في نصيب انه انا استمر في الحب,,, بختصار,, اقولج قصتي,, الابنيه خطبها ولد عمها,, هذه الاولى,,, والي عقبها ماقدرت احبها,, استمريت معاها مدت سنه وماقدر استمر وياها,, ماقولج من عقب الثنتين ماكلمت لا كلمت بس ماقدرت اوصل حق حب,, كل مااوفي احس روحي مقصر,, وماقدر اكمل,,

الحب الاولي قالتلي كلمه,, قبل لانهني علاقتنا,, قالتي اذا ياني ولد راح اسميه سلمان,,

جووفي الحب حلو,, حق الناس الي تفكر في الحب صح,, مو تفكر في الحب على شان شهوه او مجرد اعناد او مجرد تحدي او مجرد جمال,, ترى الحب اكبر من جذي,, والواحد اذا بيتكلم عن الحب بيتعب,,,

الحب مو جمال بس.. الحب اخلاق احترام تبادل اراء في شخصين لازم يكونون منسجمين حق بعض,, كل واحد فيهم يعرف الثاني,, يفهم الثاني,, مافي حب مافي مشاكل,, بس ماتوصل المشاكل الي لازم الاولي والتالي يدري فيها الحب يحلون مشاكلهم ويا بعضهم,, من غير محد يدري,, يضحي لجلها وتضحي لجله,, تخاف عليه ويخاف عليها,, حلو الواحد لما يعيش الحب,, بس المر في الحب الافتراق,,,

انا اقول الواحد الي يحط في باله انه هالبنت ماراح تكون نصيبه او الابنيه تحب شخص تعرف انه ماراح يكون نصيبها لاتعب نفسها وتفكر,, علشان ماتتعب ولا الاصبي يتعب,,

وفي نفس الوقت احنا نضلم الحب بذي الاسلوب,,

خلنا انقول قصة روميو وجليت,,, الكل يعرف القصه,,

والقصص الي انجوفها لميس ويحيى

عاد ابدعو بقصة حبهم ذوله,,

بس في النهايه صارو حق بعض

يا جماعة في هالزمن صار الحب مال بويوم,,

ترى الحب الحقيقي على قولة المغني

الحب الحقيقي بيعيش يا حبيبي

اي شخص يفكر يحب,, يسأل نفسه حب ايه الي انت ياي تتكلم عليه انت عارف معنى الحب ايه؟؟

انا مادري شاقول قمت اهلوس

بس اقول ترى الحب حلو,, لما يكون بين شخصين,, كل واحد يفكر في الثاني,,, ويخاف عليه,, ينتضر منه مكالمه,,, ينتضر منه مسج,, عاد يا حلو الحب لما تتقابل ويا الحبيبه في مكان بالصدفه الااااااه,, يا هوشه يا ضحكه,,

خخخخخخخ

ماعرف شاقول بس

ماعليكم من الي يقول الحب عذاب,, ومن الي يقولك الحب عوار قلب,, اذا كان اساس الحب صحيح,, راح يستمر الحب,,

الحب انها ليست كلمة تقال في كل مرة التقينا ليست كلمة تقال في كل مرة تحادثنا ليست شعور يبدأ لفترة و ينتهي بعد ذلك

اعذب كلام الحب كلمةأحبك لي قلتها ياهوى النفس بأحساس وارق كلمه ياحبيبي بقلبك انسى بهانفسي على طول والناس أحبك ثم أحبك ثم أحبك ولايمكن يغيرني عليك احد

حتى لو زادت عيوبك تبقى اغلى حب

• Replies 37
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

عشششششششششششششششششششششششت سلماني

اهديك

هالشي

من

صميم

القلب

عصير رمان

بااااك

مشكور والله يعطيك العافيه مسكينووو

طبعا فقراتي وياك انتهت

انا شخصيا استمتعت بقراءه ردودك واجوبتك الصريحه وتعاريفك الشخصيه

.......

بابتدي وياك فقره منوعه

باحط لك صور قولي شنو بتسوي فيها

,

Edited by حشمه

السلام عليكم

شلونج اختي حشمه شلونك اخوي مسكينو

اول شي انه حبيت اقول لكم ان برنامجكم وايد حلو يعطيكم العافيه

واحنا من زمان ننتظر برامج حلوه على قناه منتدى البالتوك

وهاي خطوه زينه منكم والى الامام ان شاء الله

بس لو تخلون اكثر من خط للاتصال يكون احسن

وايد تعبت لين حصلت الخط ويعطيكم ربي الف عافيه

تسلمووون ومع السلامه

طوووط توووووووت طووووووووط

السلام عليكم

طبعا مسكينو تجاوز الفتره المحدده له

للأسف فاتته الكثير من الفقرات الختاميه

عموما اشكره مره ثانيه

والله يعطيه العافيه

تم الغلق

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...