Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مادري شاسمي الموضوع؟؟

بوعلي00

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

في البداية أحب أعرفكم بنفسي،، أنا أعرف منتتدى بحرين تودي من أكثر من 5 سنوات، وطوال هالفترة كنت على إطلاع بالمنتدى وأقرأ المواضيع اللي فيه بس مب مشارك.

مادري صراحة شنو تعتبرون الموضوع؟؟ هل هو خاطرة؟ أو سؤال؟ أو فضول؟ بس اللي أعرفه إن في خاطري كلام وحاب أقوله لكم.

أنا أبي أسأل سؤال واحد فقط لا غير،، وأتمنى كل واحد يجاوب على هالسؤال بصراحة وفي نفسه،، لا يحط الإجابة هني.

إلى أي مدى تتناسب شخصيتك في الحياة مع شخصيتك في المنتدى؟
يا جماعة،، خلونا شوي نتكلم بصراحة،، ترى البحرين صغيرة.. وكلنا عيال قرية وكلِ يعرف خيه.. شخصيتنا في المنتدى لا تمت إلى الواقع بصلة!!!
يعني،، في أعضاء وعضوات واااايد أعرفهم معرفة شخصية،، ومساعة كنت أقرأ لهم مواضيع ومشاركات،، قلت مادري أضحك والا أصييييح والا شاسوي؟؟؟؟!!!! اللي ماتمت بنية مارقمها ومنزل موضوع شكبره ينتقد هالشي،، واللي يدخن وينتقد التدخين،، واللي يلعب على البنات ويتكلم عن الزواج والحب الطاهر،، واللي المسن ماله كلللله بنات ويقول مب زين الواحد يكلم بنات،، واللي كرمكم الله ماتمت صبي ماطلعت معاه والا حاجته وتتكلم عن العفة واللي واللي واللي......
شاقول وشاخلي؟؟!!
وأكثر شي،، إن الواحد يغالط نفسه مو 180 درجة إلى مليون درجة،، ((أكرر مرة ثانية .. باتكلم بصراحة تاامة من باب إن كلنا نعرف بعض))
يا جماعة خلونا نصحى،، نتمنى إن المنتدى يكون مرآة صادقة لواقعنا،، وليس صورة جميلة جداً ولكنها للأسف مصورة ولا تعكس الواقع.
أنا أؤمن إن مجتمعنا ليس مدينة خطايا،، لكن بعد في نفس الوقت مب المدينة الفاضلة والسطحية اللي تتكلم عن ناس من المريخ.
خلونا ناخذ مثال بسيط،، إفتح أي موضوع في قسم النقاش ،، وشوف أراء الناس المكتوبة،، هل هذي هي الآراء اللي نشوفها في الواقع وفي حياتنا؟؟ إذا لا ،، كم نسبة التشابه بينهم؟؟
وعلى سبيل المثال فقط ولا شيء آخر،، في موضوع يقول ( هل تقبل أختك تقول لك أنا أحب؟؟) إقرأ المشاركات المكتوبة ،، وإسأل 10 أشخاص وجه لوجه بغض النظر في المنتدى أو لا،، أحد بيقول لك إي؟؟!! أنا مو يالس أأيد إن البنت تقول حق أخوها أو ماتقول،، بس الآراء اللي الناس تقولها هني ماقول غيير،، إلا معاكس وضد الآراء اللي يقولونها برع المنتدى!!
سامحوني طولت عليكم،، ويمكن كلامي ثقيل على البعض،، بس اللي صاير صراحة إن نجذب الجذبة ونصدقها،، ومثل ما قلت مشاركاتنا وايد ساذجة وما تحاكي الواقع.

ومشكورين على حسن المتابعة.

• Replies 26
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اهلا وسهلا فييك

وليش مو مسجل من زماان

وبالنسبه لسؤالك شخصيتي تقدر تقوول تطابق 89% من الواقع

والكلام الي قلته صحييح :up:

هلا فيك

انه شخصيتي يمكن نسبة عاليا مطابقة حق شخصيتي بس مب 100%

يسلموو على الموضوع والحمدالله انه اقول رايي بصراحة

صح كل كلمه قلتها

وايد ناس مايتكلمون بصراحة ويلفون ويدورون

ويغيرون في شخصياتهم

يسلمو يعطيك العافيه

مشكور على صراحتك اخوي و كلامك كله عدلل..كلش ماا احب الناس الي تنافق نفسها و تجذب على نفسها.انا وحدة صريحة في المنتدى و خارجه اللي مايعجبني اقوله في ويهه و لا الف و ادور

والله كلامك كله صح

وهالشي يقهرني بالمنتدى بصراحه

كله مجاملات ونفاق

اني وحده ماحب النفاق ولا المجاملات

يعني مافيها شي لو الواحد قال رايه وماغطى على الي فيه

بيكون اكثر شفافيه اصلا

جميلُ ما طرحت ..

اوافقك الرأي في موضوعك هذا ..

فالكثير الكثير ممن هم هنا

يوهمون الناس .. وليس الناس فقط بل يوهمون انفسهم بإنهم ملائكه

و ليسوا الا شياطين ارتدوا فوق وجوههم قناع البراءه .. الاخلاق .. المثاليه .. والعفه

صفات تهجرهم ولكن يمثلون ويتظاهرون بها ..

وليس هذا فقط بل

من امامك صديق ومن ورائك عدو ..

هذا هو حال معظم الاعضاء ..

شكراً على الموضوع

:happy:

Edited by υиdєя sнαdόω

والله كلامك صح والف صح

وهالشي يقهرني في المنتدى

كله مجاملات و نفاق

عن نفسي انه ماحب مجاملات او النفاق

وايد ناس مايتكلمون بصراحة ويلفون ويدورون

ويغيرون في شخصياتهم