Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يطالب بتسهيل دخول الجماهير السعودية الى البحرين


Recommended Posts

thumb_01251883846.jpg

 

قالت صحيفة "عكاظ" السعودية الصادرة في يوم الاربعاء 2 سبتمبر / ايلول 2009، ان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طالب الاتحاد البحريني للعبة بضرورة تسهيل عملية دخول الجماهير السعودية لمملكة البحرين لحضور مباراة الأخضر الحاسمة أمام المنتخب البحريني ضمن الملحق الآسيوي. واشترط وضع التسهيلات على جسر الملك فهد الدولي. ويلتقي منتخبا البحرين والسعودية في الملحق الآسيوي في 5 و9 الجاري.

 

ومن المنتظر أن تكون هناك حالة من الاستنفار والاستعداد لاستقبال أكثر من ألف وخمسمائة من الجماهير السعودية والتي ستساند منتخبنا الوطني، ويخشى المسئولون على جسر الملك تدافع الجماهير قبل المباراة بفترة قصيرة مما يزيد من الضغط الكبير في إنهاء إجراءات الدخول، وأكدت الأجهزة في جسر الملك فهد أن الاستعدادات قائمة على قدم وساق والتحضيرات تمت على الشكل المطلوب تحسبا للتدافع الجماهيري بالإضافة إلى التسهيلات التي ستقوم بها إدارة الجسر من جميع القطاعات.

 

ومن المتوقع أن تشهد الساعات القادمة زحفا جماهيريا كبير لما لمباراة الملاحق من أهمية كبيرة لتحقيق الإنجاز الذي تنتظره الكرة السعودية.

 

ووصل أمس الأول إلى المنامة مندوبان من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، للإشراف على كافة التنظيمات المتعلقة بالمباراة المقبلة بين المنتخبين السعودي والبحريني.

 

وقد تواجد مندوبي الاتحاد في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم وقاما بجولات ميدانية على استاد البحرين الدولي، الذي سيحتضن المباراة وتم التأكد من كافة الاستعدادات.

 

على ذات الصعيد، خاطب الاتحاد الآسيوي أمانة الاتحاد السعودي بمواعيد الاجتماع الفني والمؤتمرات الصحفية للمدربين والتي ستقام يوم الجمعة المقبل قبل موعد المباراة بـ ( 24 ساعة )، بالإضافة لاستخراج البطاقات الخاصة للاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية للمنتخب السعودي.

 

المصدر

http://www.alwasatnews.com/2553/news/read/308914/1.html

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...