Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مشاري البلام: لا أنسى عقرباً مشت على قدمي


Recommended Posts

 

ar14_1.jpg

 

كتبت نور العزران: «مشهد لا أنساه».. زاوية يحكي الفنان من خلالها عن مشهد مؤثر قام بتجسيده في مشواره الفني ولم يمح من ذاكرته أو من ذاكرة الجمهور كما قد يكون لهذا المشهد ذكرى خاصة لا تنسى واليوم نحن على موعد مع الفنان مشاري البلام:

 

قال الفنان الشاب مشاري البلام ان دوره في مسلسل «جرح الزمن» يعتبر من الادوار والمشاهد التي لا ينساها ومحفورا في ذاكرته، وقد جسد شخصية «مبارك» وهو الشخص من فئة الصم والبكم كاشفا ان تحضيره لهذا الدور استغرق فترة ستة أشهر حيث اخذ دورات الصم والبكم مضيفا ان بعد انتهائه من كل مشهد كان يدخل في نوبة من الحزن والبكاء لتأثره بالمشهد الذي جسده وتعبه في تجسيد هذه الشخصية التي أثرت في الناس وفي فئة الصم والبكم ايضا.

 

وقال البلام انه لا ينسى ايضا في مسلسل «دروب الشك» الذي جسد فيه دور «وليد» وهو انسان مصاب بالصرع فالمشهد الاخير كان مشهدا يواجه به الموت حيث كان من اصعب المشاهد التي واجهها حيث كان يحمل معه لحظات انسانية تؤثر بالمشاهد كاشفا ان هذه الادوار كتبت له خصيصا وكانت من الادوار المقربة له جدا ونالت رضا المشاهد الذي تأثر بهذه الأدوار الانسانية.

 

واختتم البلام موضحا ان آخر مشهد لا ينساه كان اثناء تصويره مسلسل «وعاد الماضي» فحين كان مشغولا في تصوير احدى مشاهده فوجئ بعقرب يمشي على قدمه.

 

المصدر

Link to comment
Share on other sites

  • 2 weeks later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...