Jump to content
منتدى البحرين اليوم

انفصال الفنانة مي عز الدين عن خطبتها بشكل رسمي


المغرم 99

Recommended Posts

 

 

بعد ثلاثة أشهر من خطبتها من لاعب الكرة محمد زيدان، وبعد عشرات الشائعات التى تناقلتها الصحف حول انفصالهما قبل أسابيع وأسباب هذا الانفصال خرجت مى عزالدين عن صمتها وأكدت أن الانفصال الفعلى تم رسمياً قبل أسبوع واحد.

 

وقالت: شائعات انفصالنا انتشرت منذ أسابيع لكننا وقتها كنا مازلنا مرتبطين وحدثت بيننا بعض الخلافات العادية وهذا طبيعى بين أى اثنين مرتبطين خاصة أننا تعارفنا فى وقت قصير.

 

ولم تتح لنا فرصة أن يتعرف كل منا على طباع الآخر، ولم يكن خلافنا على بديهيات كنا اتفقنا عليها قبل الارتباط، مثل استمرارى فى التمثيل والإقامة فى مصر وليس ألمانيا لأننا حسمنا كل هذه الأمور قبل إعلان الخطوبة.

 

وأضافت مى: الانفصال تم بالاتفاق بينى وبين زيدان فى اتصال تليفونى بعد تطور الخلاف بيننا، اتفقنا على فسخ الخطوبة وكان القرار مشتركاً وهذا يعنى أن كلا منا انفصل عن الآخر فى التوقيت نفسه ولا صحة لما يقال عن أننى تركت زيدان أو أنه صاحب قرار الانفصال عنى.

 

مى أكدت أنها لم تتأثر بالشائعات التى لاحقت زيدان بعد إعلان خطوبتهما، وقالت: أنا متأكدة أن زيدان لم يتزوج لا ألمانية ولا غيرها.

 

كما أن المطربة مى كساب ليس لها علاقة بفسخ الخطوبة، فهى صديقتى وصديقة زيدان وعائلته وكل ما ذكرته الصحف مجرد اجتهادات شخصية، وبرضه تامر حسنى ليس له علاقة بالانفصال.

 

مى أكدت أنها ضربت وزيدان الرقم القياسى فى الشائعات التى انطلقت حولهما منذ إعلان خطوبتهما وقالت: إحنا مش أول ولا آخر اتنين يتخطبوا ويفسخوا، ومن الطبيعى أن الواحد يجرب حظه مرة واتنين.

 

المصدر

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...