Jump to content
منتدى البحرين اليوم

وأخيرًا أحلام ونضال وصلح تحت المطر


sedef avci

Recommended Posts

 

 

1bi9k7r6f0mfxman75mm.jpg

 

يبدو أن الإعلامية نضال الأحمدية قررت أن يكون هذا العام، عام السلام والصفح والمصالحة، فبعد أن أعلنت في برنامج “إلمايسترو” عن صلحها مع الفنانة هيفا وهبي، وكانت قد سبقت هذه المصالحة، مصالحة نجوى كرم ومن بعدها نوال الزغبي أعلنت نضال الأحمدية عبر بيان وزع من مجلة الجرس عن صلحها مع الفنانة أحلام. حيث جاء في البيان الآتي:

 

 

 

بعد الحلقة التي أطلّت بها الزميلة رئيسة التحرير نضال الأحمدية ضيفة مع الزميل نيشان في ( المايسترو) عبر الـlbc فوجئت بلفتة كريمة مِن مَن تناديه ب “يا صهري” السيد محمد البسّام وزوجته الصديقة الفنانة أمل حجازي، بانتظارها مع أقرب الرفاق الذين تمّ الاتصال بهم خلال أقلّ من ساعة واحدة، للقاء في مطعمها ( الصيفي) لإطفاء الشموع.

 

وكانت هذه المبادرة بطلب من ابن الزميلة الأحمدية، روني من أميركا الذي اتصل بصديقته أمل وكان حزينًا على الهاتف يطلب منها : (اهتمّي بأمي يا تانت أمل)

وخلال اللقاء، حدث أن وصلت الفنانة أحلام التي كانت أمل تحاول أن تستضيفها في هذا اللقاء لفكّ النزاع القائم بين صديقتيها، دون معرفة أي منهما، أي أحلام والأحمدية.

 

لكن ولدى وصول أحلام، فوجئت بالاحتفالية الصغيرة، ورفضت إلا أن تخرج بطريقة انفعالية, معتبرة كما شرحت لنا لاحقاً أنها أبداً لا تصافح ولا تعانق من في قلبها غلّ تجاهه, ولذا خرجت ليفسّر كل على ذوقه ما حدث, ولتكبر الخبرية البسيطة وتصبح حادثًا يحتمل التأويل والبهار والملح الذي ندرك أنكم أكبر منه بكثير.

 

 

 

8d8vd0drhziqeeywyzlu.jpg

 

في اليومين اللاحقين، قام السيدان أحمد ناغرو ومحمد البسّام ومعهما الفنانة أمل حجازي بدعوة الفنانة أحلام والزميلة الأحمدية مع أسرة الجرس إلى دارة السيد ناغرو وعقيلته, وكان لقاء لم تحدث فيه أي معاتبات أو فتح لمواضيع سابقة، بل كان حديث عن الموسيقى الخليجية والتوزيع والقصيدة ومعه كان حديث عن الأجواء الرمضانية، واستمرّت السهرة مساء السبت 12 أيلول/ سبتمبر منذ الحادية عشرة قبل منتصف الليل حتى السابعة صباحًا… وأمطرت سماء بيروت حبًا ومباركة لأهلها ومستضيفيها.. فقالت أحلام وهي تمدّ يدها تتلقّى حبيبات المطر:

 

 

 

هنا في بيروت تعرفت على زوجي مبارك الهاجري في نهر الفنون, وخطبني من أهلي فتزوّجنا في 24 ساعة, وهنا حملت بابني, وهنا حملت الآن, وفي هذه المدينة أشعر بسعادة واسترخاء, وهنا في هذه المدينة, أشعر أنها أجمل المدن التي زرتها لأنّ ناسها طيبون ومثقفون.

 

 

Link to comment
Share on other sites

ثآآنكس

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...