Jump to content
منتدى البحرين اليوم

... وقد اختار قراء «قهاوي الراي» من هي أو هو... الأسوأ في رمضان 2009

محمد شمس

Recommended Posts

• Replies 25
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

لااااا عاد مو للدرجه هذي حياه الفهد احسسن فنانه والكل عارف هالشي

وبالنسبه لمشعل معرفي انا وياهم اسؤا مقدم خصوصا هالسنه قدم ولا كلمه 3 كان سيء جدا ويبي يسوي جو ومو عارف وخصوصا اختيار الفنانين مو زين كللش ولا حلقه كانت حلووه وبالنسيه لاسوا مذيعه انا اقول عبير الوزان وبالنسبه لصمود بالعكس فنانه روعه خصوصا هالسنه قدمت كركترات عجيبه واتينن < تحيـآتي..

لااااا عاد مو للدرجه هذي حياه الفهد احسسن فنانه والكل عارف هالشي

وبالنسبه لمشعل معرفي انا وياهم اسؤا مقدم خصوصا هالسنه قدم ولا كلمه 3 كان سيء جدا ويبي يسوي جو ومو عارف وخصوصا اختيار الفنانين مو زين كللش ولا حلقه كانت حلووه وبالنسيه لاسوا مذيعه انا اقول عبير الوزان وبالنسبه لصمود بالعكس فنانه روعه خصوصا هالسنه قدمت كركترات عجيبه واتينن < تحيـآتي..

اييي عدلل كلاامج اختي صموود هالسنة مثلت دوور العميية وتمثيللها كاان حلوو

وايد أشياء مااتفق وياهم فيها

بس الشي الي اتفق وياهم فيه وبشدة هو مسلسلات حليمة جدا اسلوب حليمة متراجع عن للسنين الي طافت ومايناسب قناة مثل الا م بي سي

يا شباب لحظه ,,, هذا مو راي ليلى الاحمد بل راي قراء جريدة الراي

دمعة يتيم من وجهة نظري (من اسوأ كتابات الفنانه حياة) ما كان بمستوى الفريه و الدايه ,, لكنه مو اسوأ من امرأه واخرى + رسائل من صدف

مستوى حياة تراجع وهذي وجهة نظري بس هذا ما يقلل من مكانتها الفنيه وتظل سيدة الشاشه

أأيد جمهور جريدة الري بالنسبه ( الحب الكبير + شر النفوس + موزه و لوزه + العقيد شمه) و اضيف معاهم امرأه واخرى + رسائل من صدف <<- حرصت على متابعة جميع هالمسلسلات وما حسيت بمتعة المشاهده ابداً ابداً .. هذا بس لاني فضلت الانتاج الخليجي على الانتاج العربي .. والنتيجه ما لقيت مسلسل تتفتح فيه العين او إني اتحسف لا فاتني حلقه من حلقاته

للاسف مسلسلات هالسنه محبطه للامال .. عدا ام البنات جاء فوق مستوى تطلعاتي صراحه و يستاهل اربع جوائز عن النص و الاخراج و التمثيل و جائزه للعمل المتكامل

قلوب للايجار رغم غرابة القصه وما كانت مقنعه ابداً انهم يتشرشحون في قضية الايجار و بالذات في دوله خليجيه مثل قطر لان دخل الفرد مرتفع ومستواهم المعيشي مرتفع .. مو مقنع ابداً انهم يسكنون الصحراء او يتبهذلون من مكان لمكان و بالذات راشد لانه موظف و عنده ثلاث بنات موظفات

احنا بالبحرين لو كان الزوجين موظفين ومن ذوي الدخل المحدود يقدرون يوفرون سكن بالايجار .. ما بال راشد موظف و الثلاث بنات موظفات ليش هالحوسه كلها .. اتصوّر نصف مرتب بنت من بناته يكفي لاستئجار شقه لان روتبهم مرتفعه حتى في ظل غلاء العقارات و الاجارات

لا شك بأن ضعف (النص) لمسلسل قلوب للايجار السبب في رفض احمد المقله اخراج المسلسل .. لا ننكر بأن لوداد الكواري بصمه واضحه في الدراما و صاحبة قلم متميّز الا انها لم توفق في هذا المسلسل

دراما 2009 من اسوأ السنوات اللي مرت علينا .. والله ما استغرب لو دخلت كل المسلسلات في قائمة الاسوأ لانها تستحق و بجداره

انا من رايي ..

اسوأ ممثله خليجيه من جيل الشباب >> من المذكورات << هي مووونيا ..

و

اسوأ ممثل خليجي من جيل الشباب >> من المذكورين << هو مشعل الشايع ..

و

اسوأ ممثلة خليجيه من جيل الكبار >> من المذكورات << هي منى عبدالمجيد ..

و

اسوأ ممثل خليجي من جيل الكبار >> من المذكورين << هو ابراهيم الحربي ..

و

اسوأ مسلسل خليجي >> من المذكور << هو العقيد شما ..

و

اسوأ برنامج خليجي و عربي >> من المذكور << هو بلا شك {مسلسلات حليمة} ..

و

اسوأ مذيعه خليجيه >> من المذكورات << بلا شك { حليمة بولند } <<اكيد وهل يخفى القمر .. خخخخخ واما عبير الوزان و سوسن الهارون على العين والراس وحبايب قلبي <<فديتهن والله ..

و

اسوأ مذيع خليجي >> من المذكورين << بلا شك مشعل المعرفي << ماطيقه كلشششششششششششش..

وثانكس ع الطرح الجميل ..