Jump to content
منتدى البحرين اليوم

سالمين وكينيث وموايا وسيسي الأوراق الرابحة


Recommended Posts

سالمين وكينيث وموايا وسيسي الأوراق الرابحة

 

بانيد: لاعبو الظفرة استوعبوا خطتي الجديدة

 

 

 

 

 

اختتم فريق الظفرة تدريباته بإستاد الغربية بمدينة زايد بالمنطقة الغربية استعدادا لمباراته الافتتاحية أمام عجمان اليوم على نفس الملعب في افتتاح النسخة الثانية لدوري المحترفين، وكان الفريق الظفراوي قد اجرى تدريباته على نفس الملعب وبهدف التعود عليه كما حرص بانيد مدرب الفريق على نقل التدريب وزيادة التركيز مع وضع اللمسات الأخيرة على طريقة اللعب.

 

 

 

 

وكان فارس الغربية اجرى تدريبا مكثفا قبل أن يتوجه إلى مدينة زايد بالمنطقة الغربية على ملعب تدريبه بمنطقة الزعفرانة بابوظبي تحت اشراف مدرب الفريق بانيد وبمشاركة جميع اللاعبين بعد انضمام البحريني محمد سالمين الى الفريق.

 

 

 

 

تخلف عن المشاركة عبد الله الكندي الذي تعرض للاصابة في تدريب الفريق وفي مباراة النصر الودية كما اجرى محمد سالم مايسترو الفريق تدريبا منفردا خفيفا حول الملعب ، وركز المدرب على النواحي الفنية والتشكيلات الخططية الهجومية والدفاعية لطريقة اللعب التي سيلعب بها المباراة وهي طريقة 4-4-2 من حيث الشكل مع الاختلاف في التطبيق وفقا لمجريات المباراة.

 

 

 

 

وظهر واضحا تفهم اللاعبين لتلك الطريقة الجديدة وتطبيقها بطريقة جيدة وذلك من خلال التقسيمة التي أجراها المدرب بين التشكيلة المرشحة وباقي اللاعبين .

 

 

 

 

وأكد الفرنسي بانيد مدرب الفريق أن فترة الإعداد للفريق الظفراوي كانت ايجابية نجح خلالها في خلق التجانس بين اللاعبين كما حرص على رفع معدلات اللياقة البدنية والفنية للاعبين استعدادا للدوري وخاصة المباراة الافتتاحية التي غالبا ما تكون المؤشر لاداء الفريق بالنسبة للجميع.

 

 

 

 

وأعرب عن سعادته بما وصل إليه اللاعبون من تفهم وتجانس مما يبشر ذلك بتحقيق النتيجة الايجابية في المباراة الافتتاحية امام عجمان اليوم، وأشار إلى تعرفه على البرتقالي من خلال مباريات سابقة.

 

 

 

 

وعن تغيير طريقة اللعب أعرب المدرب عن رضائه على تجاوب اللاعبين معه وتفهمهم للطريقة الجديدة وان كان هناك بعض التفاصيل التي تحتاج إلى تثبيت ولكن بصورة عامة الاستجابة جيدة.

 

 

 

 

واستعد فرسان الغربية فى معسكر خارجي ناجح في مدينة نورنبيرغ الألمانية تحت قيادة الطاقم الفني الجديد بقيادة الفرنسي الجديد لوران بانيد ومساعده الجزائري مزيان والطاقم المساعد الذي يضم مدرس الحراس التونسي ناصر شوشان وضمت التشكيلة العديد من الأساسيين والصاعدين في مقدمتهم الحارس عبد الباسط محمد، يحيى محمد، طارق مبارك، عبد الله فيروز، محمد سالم صالح (ك)، حسين سهيل، جمعة خاطر، خيري خلفان، علي سلطان، محمد السيد، عادل عبد الله، جاسم أكبر، علي سعيد، محمد علي عمر، أحمد عبد الله، توفيق عبد الرزاق، سالم عثمان، عبد الله النوبي، عبد الله الكندي، علي إبراهيم، حمد عبد الرحمن الحوسني، حميد سعيد ومن الرديف حمد محمد، عمران الحمادي.

 

 

 

 

شهد فريق الظفرة التعاقد مع كوكبة من اللاعبين القياديين بجانب الأساسيين والصاعدين وفي مقدمتهم المحترف المدافع النيجيري كينيث وتمت الاستعانة بمواطنه المهاجم عباس مويوا لاوال والبوركيني عبد الله سي سي والذي سبق له اللعب في صفوف السيلية القطري وفاز بلقب هداف الدوري القطري في الموسمين الماضيين والذي كان مرشحا للعب في الدوري المصري مواصلة لتألقه مع أندية مونبيليه الفرنسي مطلع ،2006 كما لعب في الدوري السعودي ويمثل انتقاله لصفوف الظفرة صفقة كبيرة في صفوف فرسان الغربية وهو يجيد اللعب بالقدمين والرأس كهداف وصانع ألعاب.

 

 

 

 

ولحق بالركب اللاعب المميز البحريني محمد احمد سالمين الذي يشكل إضافة حقيقية للفريق الظفراوي.

 

 

 

 

وعلى صعيد اللاعبين المواطنين انضم لصفوف الظفرة لاعب فريق الجزيرة عبد الله فرج دعما لمسيرة الفريق بجانب ركب فرسان الغربية الذي انضم مؤخرا وفي مقدمتهم كابتن فريق الوحدة توفيق عبد الرزاق، واللاعب الاولمبي عبد الله النوبي، واستمرار الموهوب عبد الله الكندي ولاعب فريق الإمارات الخيماوي حميد سعيد مع عودة اللاعب المونديالي علي سلطان الذي افتقد الفريق جهوده من الدور الأول من الموسم المنصرم وكشفت عن طفرة الحارس الاحتياطي يحيى محمد الذي تطور مستواه.

 

 

 

 

سيف آل حامد:

 

 

 

 

دعم مجلس أبوظبي للظفرة لا حدود له

 

 

 

 

أكد الشيخ سيف بن محمد بن بطي آل حامد رئيس مجلس إدارة شركة الظفرة أن الظفرة يسير وفقا للنظام الاحترافي الذي وضعه مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني استفادة من الدعم المتواصل لأندية أبوظبي بعد أن جاءت الهيكلة الإدارية الجديدة مطابقة للنظام الاحترافي بمجلس أبوظبي الرياضي ووفقا لمعايير الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وقال: باشر فارس الغربية خطواته التنفيذية للدخول في عصر الاحتراف من خلال تشكيل الهيكل الإداري الجديد ومن خلال شركة الظفرة الرياضية لكرة القدم وذلك بناء على أحكام قانون الشركات الاتحادي رقم 8 لسنة 1984 وتعديلاته لتنظيم العملية الإدارية بالنادي لتحديد العلاقة بين كافه الأطراف وفق رؤية واستراتيجية مجلس أبوظبي الرياضي.

 

 

 

 

واضاف: يتواصل الإعداد للموسم الجديد انطلاقا من الخطوات التنفيذية والإعداد لتلك النقلة الاحترافية بمفهومها الصحيح وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي وأنديته التي فتحت أبواب التعاون بلا حدود مع نادي الظفرة وحسب النظام الاحترافي الجديد الذي تطبقه كل أندية الدولة.

 

 

 

 

وقال: تسارعت خطى الظفرة من أجل تطوير العمل داخل النادي على محورين رئيسين هما النهوض بالنشاط الرياضي، والعمل على توفير التمويل الذاتي، وإن الهدف يصب في مصلحة التحول لتطبيق منظومة الاحتراف الشاملة في النهاية، وتوقع الشيخ سيف بن محمد أن يكون الموسم المقبل أكثر إشراقاً في ظل تلك الآليات الجديدة، وأن يشهد الظفرة الذي يمثل قاعدة عريضة من أبناء المنطقة الغربية طفرة في كل القطاعات.

 

 

 

 

وأكد الشيخ سيف آل حامد ان فرسان الغربية سيؤكدون جدارتهم بالبقاء واللعب مع الكبار في دوري الأضواء، حيث يتطلع النادي لنقلة حقيقية في ظل الاستقرار الذي يعيشه النادي.

 

 

Link to comment
Share on other sites

يعطيك الف عافيه يا محرقي88 ع الخبر

 

 

بتوفيق حق الكبتن احمد سالمين

Link to comment
Share on other sites

كفو عليه الكابتن محمد سالمين الصراحة ابدع اليوم أمام فريق عجمان بالفعل لاعب ممتاز

 

واحرز الهدف الأول لفريقه صج لاعب مميز وكفو عليه والله

 

ويسلمو على الموضوع

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...