العاشقة Posted September 25, 2009 Report Posted September 25, 2009 انتي شكله واجد مخوفنج هالمرض خخخخخ تالي اموت
ونة الم Posted September 25, 2009 Author Report Posted September 25, 2009 يمه الخنازير يات لنـآ لا لا تخافين بحرينية العادية
>< ملك الجوارح >< Posted September 25, 2009 Report Posted September 25, 2009 تالي اموت اسلا هالمرض عادي كلش بس اذا تهملينه تموتين بس اذا تروحين تتعالجين يروح عادي
بحرينية وفية Posted September 25, 2009 Report Posted September 25, 2009 لا لا تخافين بحرينية العادية انتي تقوولين العادية بعد جم يووم يصيدج المرض فتحي الدريشة وغسلي يدج ممنوع البووس ممنووع الاختلاط بالنااس ابقي ف الحجرة برووحج
>< ملك الجوارح >< Posted September 25, 2009 Report Posted September 25, 2009 ملكوووه االمرض مب هين العالم الي تخاف منه بس هو مرض عادي مثل ماقلت ياما ناس صادهم وتعالجوا وطلعوا مافيهم شي
العاشقة Posted September 25, 2009 Report Posted September 25, 2009 اسلا هالمرض عادي كلش بس اذا تهملينه تموتين بس اذا تروحين تتعالجين يروح عادي اصلاً* انزين اني مابي اتعالج ماحب مريضة بس احب اودي مرضى الدختر ههههههههههه
>< ملك الجوارح >< Posted September 25, 2009 Report Posted September 25, 2009 اصلاً* انزين اني مابي اتعالج ماحب مريضة بس احب اودي مرضى الدختر ههههههههههه انتي مجنونه لو فيش شمخ من يحب يمرض ههههههههه كل واحد مايحب المرض مهما كان
Recommended Posts