Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل ترحم هذه الفتاة ليلة الدخله؟!

حشمه

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة اللــــه وبركاته

اولا : قد يكون هذا الموضوع خااص بالشباب لكن من باب النقااش اتمنى مشاركة اخواتنا العضوات

في التعليق وإبداااء الراااي ...

تخيل اخي يوم زفافكـ وانت تمني نفسك بلقاء الانسانة التي احببتها من فترة

واللحظات الجميلة حانت واجتمعتوا سويه

وبدات معها بالكلام الرومانسي بعد ذهاب الجميع وانت في هذا الجو الجميل

فجأة تنهار البنت بالبكــــــاء وتقبل قدميك دون مقدمات وتطلب منكـ الستر والصفح

تسألها عن ماذا ؟؟

تجاوبكـ باختصار : لست عذراء ..؟ !!

سامحني غلطت .. استر علي الله يستر عليكــ في الدنياااا واللآخـــرة .. ؛؛

ارحمني اهلي بيذبحوني .؛؛. ارجوكــ

انا بعيش خدامة عندك بس استر علي .؛؛.

في هذه الاجواء من البكاء والالم والندم من غلطة دفعت ثمنها البنت

وانت الان زوجها تتالم ماذا تفعل ؟!!؟

هل تستر عليها ؟؟

او ترجعها لبيت ابوها ؟؟

او تنتظر فترة وبعدين تقرر ؟؟

وش ردة فعلك وشنو رايك ؟؟

ارجو المشاركة بصراحة وجرائه .. ؟؟

الموضوع جريء ولكن يبقى واقع ممكن أي احد يتعرض له

هل تستر عليها ؟؟

نعم اتستر عليها مو اهيه زوجتي وطبعا لو بتحجى بالموضوع مابسكت بس يعني المفروض كانت تقولي من قبل !

او ترجعها لبيت ابوها ؟؟

ما راح ارجعها لبيت ابوها لان من البدايه انه احبها واي شي ثاني ما راح يقدر اوقف هالحب

اي اكيد بسكت وبطلع من البيت بدون ماقولها وله شي بتصيدني صدمه وحاله نفسيه مي طبيعيه عادي اموت فيها !

وش ردة فعلك وشنو رايك ؟؟

راح اكلمها وبسامحها وبحاول اعرف المشكله من البدايه للنهايه وطبعا يمكن هذا بس كلام تتوقعونه بس لازم بسامحها ادا الله يسامح عباده احنا ما نسامح غيرنا ؟

بس طبعا علاقتنا وايد بتضرر من هالمشكله بس ادا كان فيه حب وثقه وتوافق بين الشخصين اعتقد راح يقدرون اصلحون هالخطأ الكبير الى صار

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

موضوع مهم وجريء تُشكرين عليه أختي.

أول شي في أمور لازم نعرفها،، وهو ان في هالمواضيع لازم نفكر بعقولنا لا بعواطفنا.. لأن الحلول العاطفية بتتبخر كلها في حالة الله لايقول وُضع أحد في هالموقف.

الشي الثاني .. أعتقد إن احنا متفقين على ان كل واحد يتحمل اخطائه.. ومافي أحد مجبور ان يتحمل أغلاط هو ما ارتكبها ولا له علاقة فيها.

الشي الثالث.. المفروض ان الواحد ما يظلم البنت في هالمواقف.. بس ترى لا ننسى ان بعد ما يصير الريال يظلم روحه بعد.

الشي الرابع والأهم.. ياما شريفات ما ينقصهم إلا غشاء البكارة.. ويا ما ساقطات لا يملكون إلا غشاء البكارة.

لو لا قدر الله وُضعت في هالموقف.. باطلب من زوجتي إنها تشرح لي شلون صار الغلط؟

وهل هالشي فعلاً (غلطة) والا (عادة) تعودت عليها؟؟

إذا ماكان لها ذنب فيه .. مثلاً اغتصبوها بعيد الشر عنكم إن شاء الله.. ما بفرط فيها ولا بشعرة منها.

أما إذا كانت في الغلطانة.. باقول لها جوفي يا بنت الناس.. الله يستر عليج دنيا وآخره إن شاء الله.. أقص عليج لو قلت لج سامحتج.. احتمال كانت (نزوة) احتمال (هفوة) احتمال ابليس قص عليج.. بس صعب أوافق على وحدة (رخصت) في شرفها.. ومثل ما قص عليج ابليس وغلطتي.. فتأكدي ان ابليس بيطحن على راسي طول عمري وبيقول لي ترى مرتك تخونك.. فصراحة ما أبي أظلمج ولا تظلميني.. وما أقدر أعيش معاج!!

Edited by بوعلي00

هل تستر عليها ؟؟

نعم اتستر عليها مو اهيه زوجتي وطبعا لو بتحجى بالموضوع مابسكت بس يعني المفروض كانت تقولي من قبل !

او ترجعها لبيت ابوها ؟؟

ما راح ارجعها لبيت ابوها لان من البدايه انه احبها واي شي ثاني ما راح يقدر اوقف هالحب

اي اكيد بسكت وبطلع من البيت بدون ماقولها وله شي بتصيدني صدمه وحاله نفسيه مي طبيعيه عادي اموت فيها !

وش ردة فعلك وشنو رايك ؟؟

راح اكلمها وبسامحها وبحاول اعرف المشكله من البدايه للنهايه وطبعا يمكن هذا بس كلام تتوقعونه بس لازم بسامحها ادا الله يسامح عباده احنا ما نسامح غيرنا ؟

بس طبعا علاقتنا وايد بتضرر من هالمشكله بس ادا كان فيه حب وثقه وتوافق بين الشخصين اعتقد راح يقدرون اصلحون هالخطأ الكبير الى صار

مشكور وقواك الله على طرح مشاركتك

وحلو انك تكون متسامح ومتفهم للامور وان شاءالله يارب ماتتعرض لهذا الموقف

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

موضوع مهم وجريء تُشكرين عليه أختي.

أول شي في أمور لازم نعرفها،، وهو ان في هالمواضيع لازم نفكر بعقولنا لا بعواطفنا.. لأن الحلول العاطفية بتتبخر كلها في حالة الله لايقول وُضع أحد في هالموقف.

الشي الثاني .. أعتقد إن احنا متفقين على ان كل واحد يتحمل اخطائه.. ومافي أحد مجبور ان يتحمل أغلاط هو ما ارتكبها ولا له علاقة فيها.

الشي الثالث.. المفروض ان الواحد ما يظلم البنت في هالمواقف.. بس ترى لا ننسى ان بعد ما يصير الريال يظلم روحه بعد.

الشي الرابع والأهم.. ياما شريفات ما ينقصهم إلا غشاء البكارة.. ويا ما ساقطات لا يملكون إلا غشاء البكارة.

لو لا قدر الله وُضعت في هالموقف.. باطلب من زوجتي إنها تشرح لي شلون صار الغلط؟

وهل هالشي فعلاً (غلطة) والا (عادة) تعودت عليها؟؟

إذا ماكان لها ذنب فيه .. مثلاً اغتصبوها بعيد الشر عنكم إن شاء الله.. ما بفرط فيها ولا بشعرة منها.

أما إذا كانت في الغلطانة.. باقول لها جوفي يا بنت الناس.. الله يستر عليج دنيا وآخره إن شاء الله.. أقص عليج لو قلت لج سامحتج.. احتمال كانت (نزوة) احتمال (هفوة) احتمال ابليس قص عليج.. بس صعب أوافق على وحدة (رخصت) في شرفها.. ومثل ما قص عليج ابليس وغلطتي.. فتأكدي ان ابليس بيطحن على راسي طول عمري وبيقول لي ترى مرتك تخونك.. فصراحة ما أبي أظلمج ولا تظلميني.. وما أقدر أعيش معاج!!

رأيك وايد عجبني اخوي بو علي .. وهذا يدل على رقي تفكيرك ومدى تفهمك للمشاكل اللي ممكن تتعرض لها لا قدر الله

مشكور والله يعطيك العافيه الشيخ

كلام اخوي بوعلي 100% صح.

و لو اننه رجال جان ماافكر اسامحها حتى لو كنت احبها .غلطة هي غلطتها مو انه اتحملها من البداية انهي السالفه و خلاص

Edited by التنينة

انا من راييي غشاء البكارة مو دليل على الشرف مثل ما قال اخوي بو علي

وثاني شي كل واحد يغلط

وثالث شي يمكن الصبي بعد عنده اغلاط " مابتعرفها " اكيد ,, بس لانه البنت لازم يكون عندها غشاء بكاره ان يمكن الزووج يعرف

لاكن مو معناة كلامي ان كل بنت تفرط بروحها لاء في واحد يفهم ووفي واحد كله مايتافهم