Jump to content
منتدى البحرين اليوم

oO حيـــاتــكـ Oo

Recommended Posts

oO السلام عليكم ورحمة الله وبركاته Oo

نلتقي مجددا لنجتمع في موضوع جديد ومختلف بعنوان

حــــــيــــــــاتــــــــــك

,,

بدايتاً

نرحب بضيفتنا الغاليه

مـبروكـ ع ـرسكـ يوـوم جالكـ نصيبكـ }..ّ

مـبروكـ للـي يسـ ع ـد بشوـوف طرياكـ }..ّ

حشمه

هـــــــــــلا فيج حشمي وحياج الله

وان شاءالله تستمتعين مع فقراتنا وتكلمينا عن حياتج ونتعرف عليج اكثر واكثر

:

:

:

حــــــيــــــــاتــــــــــك

اولى فقراتنا وياج

الأبــــراج

كلمينا عن برجج ، وعن صفات برجج , وهل انتي من متابعي الابراج , وتؤمنين فيها

وأي الابراج اللي تحسينها تتفق مع برجج اكثر

اترك لج المجال للحديث بالتفاصيل اللي تحبين تذكرينها لنا

تحياتي

• Replies 35
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

فديــتني وانا ضيفه في موضوعي :n5:

* اقصد موضوعج

مشكوره مزمزي على الاستضافه وان شاءالله اكون خفيفه عليج

\

كلمينا عن برجج ، وعن صفات برجج , وهل انتي من متابعي الابراج , وتؤمنين فيها

وأي الابراج اللي تحسينها تتفق مع برجج اكثر

أنا من مواليد برج الاسد

طبعا برج الاسد معروف بشخصيته القويه والقياديه ، هادئ الطباع بس إذا احد استفزه يسقط قناع الهدوء ، عنده ثقه بنفسه ، يسعى دائما لأن يكون في الطليعه ، عنده متعه كبيره في ادلاء النصائح ، متعالي ومغرور إلى حد ما، يحب العيش برفاهيه ، كما ان برج الاسد لا يستطيع العيش من دون الحب ، وانا شخصيا اعتبر مواليد برج الاسد من الاشخاص المحظوظين جدا ولله الحمد

وطبعا مو كل صفه في البرج تنطبق علي في بعض الاشياء صح وبعضها لا

ما اتابع الابراج وايد بس اذا جدامي عادي اقرأ

ولا اؤمن فيها واقرها لمجرد التسليه لا اكثر

وبالنسبه للابراج اللي احسها تتفق مع برجي ، يمكن الثور والاسد

شكرا
Edited by حشمه

:bab: فديتج حشمي .. اكيد خفيفه علينا :n10:

بالنسبه لمواصفات برجج.. وحسب معرفتي فيج اتوقع 98% من الصفات تنطبق عليج

فقرتنا الثانيه

الطفــــولــــه

كلمينا عن طفولتج .. عن الالعاب المفضله عندج .. عن صداقات الطفوله ..عن شطانتج .. عن مواقفج وانتي صغيره.. عن كل شي في طفولتج

،،

تفضلي

تفداج العافيه حبيبتي انتي :n5:

كلمينا عن طفولتج .. عن الالعاب المفضله عندج .. عن صداقات الطفوله ..عن شطانتج .. عن مواقفج وانتي صغيره.. عن كل شي في طفولتج

\

طفولتي كانت حلووه احلى ايام عشتها ايام الطفوله برائه وعفويه ودلع

كنت البنت المدللهـ بحكم اني اصغر وحده في البيت وبطبيعه الحال، حالي حال اليهال كله لاصقه في امي، كنت هادئه ما اذكر اني كنت شيطانه او احد اشتكى من شطانتي

بالنسبه لألعاب الطفوله ، كنت احب الباربي وااااااااااااايد عندي وايد وايد وايد بربيات مع بيوتهم وعيالهم واذكر كانت عندي باربي حامل خخخ بنشال بطنها ويطلع اليااهل لووول ، واحب المكعبات :n5: لي هذا اليوم احب المكعبات

المواقف اللي صارت لي وانا صغيره ، اذكر مره كنت اطل من الدريشه وشفت رجال يحاول يتحرش في ياهل جنسيا ومن الخوف ماتكلمت

ومن المواقف الحزينه اللي صارت لي وانا صغيره ، مره رحنا برجه وغرقت وتوقف التنفس والنبض عندي بأختصار مت بشكل مؤقت وسبحان الله ربي رجع فيني الروح من جديد هذا بفضل الله وزوج خالتي وكانت عندنا خادمه تشتغل سستر فـ عرفت حق حالتي ورد فيني الوعي والحمد لله ولي هذا اليوم اتذكر اللي صار لي بأدق التفاصيل

هذي كانت طفولتي بأختصار

Edited by حشمه

ع ـــــــــــمري البرائه والهدوووء

بالنسبه للدلع .. مو بس في الطفوله لي الحين :smile:

لووول فديتج حشمي

احلى الالعاب والله.. افضل من الشارع والسياراات والتراب.. طفوله جميله ونظيفه

خاليه من التراب والوصخ لووول

والحمد لله رب العالمين.. الحمد لله ع كل حال.. الحمد لله ع سلامتج .. الله كتب لج عمر يديد ..

فقرتنا الثالثه

الاهـــل

كلمينا عن عائلتج .. عن علاقتج بأهلج .. ترتيبج في الاسره .. علاقتج مع اخوانج .. مواقفكم مع بعض .. تعاملكم لبعض .. اقرب شخص لج فيهم .. كلمينا عن حياتج بين الاهل بشكل عام

،

اااي تخيلي كنت بريئه :n5: خخخ

وينا ووين الدلع خلاااص كبرناا

كلمينا عن عائلتج .. عن علاقتج بأهلج .. ترتيبج في الاسره .. علاقتج مع اخوانج .. مواقفكم مع بعض .. تعاملكم لبعض .. اقرب شخص لج فيهم .. كلمينا عن حياتج بين الاهل بشكل عام

\

اسرتي يطولي بعمرج تتكون من امي وابوي وثلاث بنات ومن ظمنهم انا يعني اربع، واخوي الوحيد الله لا يحرمني من شوفته ، طبعا ترتيبي في الاسره الخامسه والاخيره

علاقتي في امي جدا جدا قويه، احبها واغار عليها غيره مو طبيعيه اغربلهاااا ايننها اعفس وياها من كثر ما ابوس فيها، اهي كاتمة اسراري كل شي اقول لها ماحب استغفلها او اخش عنها شي

أحب ارقد يمها لي يومكم هذا ساعات اهد سريري وارقد يمها ، علاقتي فيها اكثر من علاقة ام مع بنتها، مو مقصره وياي في شي مدلعتني آآخر دلع

ساعات اناديها بأسمها ساعات اقولها اوووومي خخخ ساعات اقول لها ماما والاكثر اقول لها يمه :angry:

اهي دايما تناديني بأسامي مالها شغل لا فيني ولا في اسمي خخخ دايما تقووولي حباااااااااااايب خخخ او دلاااااالها

اما علاقتي في الوالد الله يحفظه و يطول بعمره علاقه محدوده اسسسسسسسستحي منه ماحب اسولف وياه كلامي وياه قليل مستحيل مستحيل مستحيل اطلع وياه بروحي لازم احد وياي :|

يمكن لان ابوي بطبيعته جاد عشان جذي علاقتي فيه مو ذاك الزود بس فوق هذا يظل راس المال ومن دونه احنا مانسوه شي

انيي حق خواتي الحبيبات ، علاقتي فيهم قوووويه احبهم اموووت عليهم اهم صديقاااتي ومقدر استغنى عنهم اهم سدي وسديدي مانرضا على بعض ونخاف على بعض واايد، علاقتي فيهم حلووه اغربلهم اطفش حياتهم من كثر ما اتلصق فيهم وابوسهم خخخ ماعدا اختي الكبيره استحي اسوي لها هالحركات مدري ليش

اما اخووي الوحيد عاد هذي عين السيح شمعة البيت وضواها، احبه احبه احبه هالكثــــــــــــــر واستحي منه علاقتي فيه تقريبا مثل ابوي علاقه محدوده يمكن لان الكبير او لان اهو اساسا هادئ وقليل الكلام وفوق هذا كله انا من بد خواتي ماعشت وياه وايد بحكم دراسته برع وشغله وكان كله قاعد في بيت يدتي، طلباته اوااامر تمشي علينا كلنا، وانا الطباخه الخاصه له ههههه مايتصل لي إلا اذا يبي ياكل :smile:

حبيييييييييبي والله :n6:

وبس

Edited by حشمه

ملاحظة حشمي انج بريئه لووول

:whistle: اشك كبرتي ع الدلع

الله يخلي لج هلج ويخلييج لهم!!

:whistle: تستحين! زين والله ما توقعت لووول

:bab: فديتج حشمي ما قصرتي يعطيج العافيه

تعبتج وانتي تكتبين

فخلاص استراحه ... صلاه وغدى وقيلوله عقب الغدى

لي بعدين نكمل ان شاء الله :up:

والآن عدنا من جديد في فقره جديده

فقرتنا الرابعه

الصداقـــه

كلمينا عن صداقاتج .. عن مواقفج مع اصدقائج .. تعاملج وياهم .. علاقتج فيهم .. الصديقه المقربه لج .. عندج صداقات دامت منذ الطفوله ؟.. هل انتي من النوع اللي يقدر يكون صداقات بسهوله .. طبيعة الشخص الي تحبين تكونين معاه صداقه .. كلمينا عن صداقاتج بشكل عام

<<متابعه