Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Recommended Posts

Posted

أبـــــتـــــــــســــــــــــــــمــ

 

عندما تستيقظ من النوم ابتسم واشكر الله على نعمة البقاء

فلديك يوم في رصيد حياتك لتقضيه في طاعة الرحمن

 

عندما ترى والديك أمامك ابتسم فهناك الكثير من الذين انحرموا من نعمة الوالدين

 

عندما تتوجه إلى العمل ابتسم فالبعض لا زال يبحث عن العمل

 

عندما تتذكر بعض الضغوطات التي مررت بها

ابتسم لأنها مضت ولن تحدث مجدداً إن شاء الرحمن

 

عندما تمر بموقف صعب

ابتسم لأن لك رباً عظيماً تستطيع اللجوء إليه في أي وقت

-ألا بذكر الله تطمئن القلوب-

 

عندما تفشل في تجربة معينة ابتسم يكفيك شرف المحاولة

 

عندما يجرحك شخص عزيزاً عليك

ابتسم فهناك العديد من الأشخاص الذين يحاولوا أن يداو جراحك

 

عندما يظلمك من حولك ابتسم لأنك لم تظلم أحداً يوماً

 

عندما تعرف إن فلاناً من الناس لا يحبك

ابتسم فهناك العديد من الأشخاص الذين يحبونك ويتمنون لك السعادة

 

ابتسم

وتذكر انت من تملك حياتك وانت من تعيشها فبإرادتك أن تجعلها

جنة صغيرة سعيدة وبإرادتك أن تجعلها سوداء مليئة بالأحزان

ولك الخيار لتختار وابتسم لأنك تملك الخيار الصحيح

 

 

تحياتي للجميع

نبع الحنان

Posted

يسلموووو حبيبتى عــ الطرح الرائـــع

 

يعطيج الف عافية

Posted

يسلموووو حبيبتى عــ الطرح الرائـــع

 

Posted

طرح رائع

 

يعطيج ربي العافيه

 

 

لكِ مني أجمل تحيه

Posted
ابتسم
وتذكر انت من تملك حياتك وانت من تعيشها فبإرادتك أن تجعلها
جنة صغيرة سعيدة وبإرادتك أن تجعلها سوداء مليئة بالأحزان
ولك الخيار لتختار وابتسم لأنك تملك الخيار الصحيح

؛؛؛

شكراً

أختي الحنان

على الطرح الجميل

بأنتظار جديدك

؛
؛
؛
تحياتي

Posted

يسلموووو عـ الموضوع الرائــــع

Posted

 

مشكووووووووووورين على الردود الحلوة مثلكم.............

 

اسعدني تواجدكم ......

 

ونورتووو صفحتي المتواضعة........

 

تحياتي

الحنان

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
×
×
  • Create New...