الحنان Posted September 29, 2009 Report Posted September 29, 2009 أبـــــتـــــــــســــــــــــــــمــ ㋡ عندما تستيقظ من النوم ابتسم واشكر الله على نعمة البقاء فلديك يوم في رصيد حياتك لتقضيه في طاعة الرحمن ㋡ عندما ترى والديك أمامك ابتسم فهناك الكثير من الذين انحرموا من نعمة الوالدين ㋡ عندما تتوجه إلى العمل ابتسم فالبعض لا زال يبحث عن العمل ㋡ عندما تتذكر بعض الضغوطات التي مررت بها ابتسم لأنها مضت ولن تحدث مجدداً إن شاء الرحمن ㋡ عندما تمر بموقف صعب ابتسم لأن لك رباً عظيماً تستطيع اللجوء إليه في أي وقت -ألا بذكر الله تطمئن القلوب- ㋡ عندما تفشل في تجربة معينة ابتسم يكفيك شرف المحاولة ㋡ عندما يجرحك شخص عزيزاً عليك ابتسم فهناك العديد من الأشخاص الذين يحاولوا أن يداو جراحك ㋡ عندما يظلمك من حولك ابتسم لأنك لم تظلم أحداً يوماً ㋡ عندما تعرف إن فلاناً من الناس لا يحبك ابتسم فهناك العديد من الأشخاص الذين يحبونك ويتمنون لك السعادة ㋡ ابتسم وتذكر انت من تملك حياتك وانت من تعيشها فبإرادتك أن تجعلها جنة صغيرة سعيدة وبإرادتك أن تجعلها سوداء مليئة بالأحزان ولك الخيار لتختار وابتسم لأنك تملك الخيار الصحيح تحياتي للجميع نبع الحنان
~نـــور الشمس~ Posted September 30, 2009 Report Posted September 30, 2009 يسلموووو حبيبتى عــ الطرح الرائـــع يعطيج الف عافية
aed Posted October 1, 2009 Report Posted October 1, 2009 طرح رائع يعطيج ربي العافيه لكِ مني أجمل تحيه
ألأكـــــــــــــرم Posted October 1, 2009 Report Posted October 1, 2009 ابتسم وتذكر انت من تملك حياتك وانت من تعيشها فبإرادتك أن تجعلها جنة صغيرة سعيدة وبإرادتك أن تجعلها سوداء مليئة بالأحزان ولك الخيار لتختار وابتسم لأنك تملك الخيار الصحيح ؛؛؛ شكراً أختي الحنان على الطرح الجميل بأنتظار جديدك ؛ ؛ ؛ تحياتي
الحنان Posted October 2, 2009 Author Report Posted October 2, 2009 مشكووووووووووورين على الردود الحلوة مثلكم............. اسعدني تواجدكم ...... ونورتووو صفحتي المتواضعة........ تحياتي الحنان
Recommended Posts
Create an account or sign in to comment
You need to be a member in order to leave a comment
Create an account
Sign up for a new account in our community. It's easy!
Register a new accountSign in
Already have an account? Sign in here.
Sign In Now