محرقي وكلي فخر Posted October 4, 2009 Report Posted October 4, 2009 قوانين الدردشة: - أرجو من الجميع الإبتعاد عن الجدال والنقاشات التي لاطائل لها والتي بدورها تهدم أركان كثيره - ارجو الابتعاد عن الردود التي من شأنها ان تزرع الفتن وتثير المشاكل بين الأعضاء -احترام الآخرين ووجهات نظرهم و عدم الشتم و الاستهزاء بالاخرين بالردود - يمنع منعا باتا طرح أي مشاركة من شأنها زرع الفتنة الطائفية وشرخ الوحدة الوطنية - ارجو الإبتعاد عن الألفاظ البذيئة و الكلمات الغير مستساغة و الإبتعاد عن المواضيع التي تمس بسمعة الأعضاء - يمنع منعاً باتاً فتح دردشة جديد قبل أن تصل الدردشة القديمة 30 صفحة و في حال الإخلال بهذا البند ستحذف الدردشة مباشرة - في وجود مشكلة أو تعارك بين طرفين من الأعضاء يرجى من بقية الأعضاء عدم التدخل و الإكتفاء بالتبليغ بتقرير - يرجى من الاعضاء قبل إدراج الدردشة قراءة هذه الشروط جيداً و إضافتها للدردشة ( يجب ان تحتوي كل الدردشات على هذه الشروط )
جعلتني مجرمآ Posted October 4, 2009 Report Posted October 4, 2009 3 عدد القراء الحاليين لهذا الموضوع (0 الزوار 0 المتخفين) 3 الأعضاء: HaNoOoN, جعلتني مجرمآ, MaNaM!a ههههههههههههه وييش بتحطينه بتوقيعج يعني؟؟ اهااا بس يوم واحد يعنييي مايسوي شي يعني لو يومين وفووق احسن خخخ يازعم مو مفتكره هاااا
MaNaM!a Posted October 4, 2009 Report Posted October 4, 2009 يالله خلاص لازم اقوم انااام تصبحون على خيير باااااي يازعم مو مفتكره هاااا ههههههههههه ولا تهزني اصلا يالله سي يااا
HaNoOoN Posted October 4, 2009 Report Posted October 4, 2009 لا ماحب هالحركة بكبري اضحك ع اللي يسوون هالحركة اوووكي عروس وانتين من اهله بيباي
جعلتني مجرمآ Posted October 4, 2009 Report Posted October 4, 2009 سي يو توو مناميووه نوم العوافي و بالتووفيق انشالله
MaNaM!a Posted October 4, 2009 Report Posted October 4, 2009 اوووكي عروس nnn5.gif وانتين من اهله بيباي ههههههههههههه هييي استحيييي باقي بس ترفعوون الشسمه الفستان من ورا ههههههههههه
جعلتني مجرمآ Posted October 4, 2009 Report Posted October 4, 2009 اوووكي عروس وانتين من اهله بيباي اي عرروس !! جه مناميوه عرست
MaNaM!a Posted October 4, 2009 Report Posted October 4, 2009 اي عرروس !! جه مناميوه عرست ph34r.gif ايييييي
HaNoOoN Posted October 4, 2009 Report Posted October 4, 2009 بارفع عبايتش وانتين قلتين تحبين يطلعون ثيابش اي ياخوك زفيناها بس اني وخدوج
Recommended Posts