Jump to content
منتدى البحرين اليوم

منى شداد: قلة مشاهدي في «دمعة يتيم» لم تغضبني


Recommended Posts


منى شداد: قلة مشاهدي في «دمعة يتيم» لم تغضبني
أكدت أن العمل مع حياة الفهد شرف لأي نجم


qtfnet.netc8179625e6.jpg

تألقت الفنانة منى شداد في شهر رمضان الفائت من خلال مسلسل دمعة يتيم والذي شاركت في بطولته مع النجمة الكبيرة حياة الفهد ونخبة من النجوم مثل عبدالله الطراوة وعلي جمعة ومحمد الشطي .
وتقول منى شداد عن تجربتها في هذا المسلسل : ناقش هذا العمل الكثير من القضايا الاجتماعية الهامة أخطرها قضية اليتم وما يتعرض له الإنسان من قسوة المجتمع بعد رحيل والديه أو أحدهما على الأقل كما طرح العمل أيضا قضية ضعف شخصية الزوج أمام زوجته والعكس وما قد يسببه ذلك من تفكك أسري لأي عائلة إضافة إلى معاناة الأبناء من بخل الآباء وهو ما قد يؤدي لانحرافهم تمامًا كما يحدث على النقيض مع تدليل الآباء الزائد لأبنائهم.
وأضافت منى: أعتز بمشاركتي في هذا العمل حتى لو كان العمل الوحيد الذي قدمته لأن الكيف من وجهة نظري أهم من الكم، وحتى لو كان ظهوري في أحداث المسلسل قليلاً فأحب أن أوضح شيئًا هامًا وهو أن في الكثير من الأحيان يكون دوري في السيناريو مختلفًا عما يراه الجمهور على الشاشة بعد المونتاج إذ يتم حذف مشاهد كثيرة لي ولكن هذا لم يسبب لي أزمة لأن النتيجة النهائية كانت مرضية لي والمهم مدى اقتناعي بالشخصية التي أقدمها وأنا سعيدة بتساؤل الجمهور عن سر عدم ظهوري في الجزء الأول من الأحداث لأن هذا دليل على تأثيري فيهم.
وأوضحت منى: إن العمل لا يقاس بالكم الكبير من المشاهد بل بكيفية ظهور الفنان، ومدى تأثير دوره في سياق الأحداث وأيضًا الحرص التام على الإكسسوارات واختيار البيوت التي سيتم التصوير فيها بخلاف الحال للأعمال التي تقدم حاليًا فعلى سبيل المثال تحاكي بعض المسلسلات المعروضة فترة السبعينيات ومع ذلك نلاحظ السيارات والإكسسوارات والبيوت حديثة.
وأبدت منى شداد سعادتها بالعمل مع النجمة حياة الفهد مؤكدة أن التعاون معها شرف لأي نجم لأنها تحرص على ظهور أعمالها بشكل فني رفيع المستوى ويحترم المشاهد.


المصدر
Edited by أحلى مصرقعه
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...