Jump to content
منتدى البحرين اليوم

السجن خمس سنوات لسعودي تباهى بحياته الجنسية على قناة فضائية لبنانية


Recommended Posts

thumb_01254929496.jpg

 

حكمت محكمة في السعودية اليوم (الاربعاء) على شاب سعودي بالسجن خمس سنوات بتهمة التباهي بحياته الجنسية في برنامج تبثه قناة "ال بي سي" الفضائية اللبنانية، حسبما أفاد محامي الشاب لوكالة "فرانس برس".

وقال المحامي سليمان الجميعي أن موكله مازن عبدالجواد، أدين أمام المحكمة الجزئية بتهمة القيام بتصرف ينافي الأخلاق والشريعة الإسلامية. وذكر المحامي أن ثلاثة من رفاق عبدالجواد ظهروا معه في برنامج "احمر بالخط العريض" حكم عليهم أيضا بالسجن سنتين.

وكان ظهور عبدالجواد في البرنامج الذي يتناول مواضيع جريئة ويقدمه الإعلامي اللبناني مالك مكتبي، أثار جدلا واسعا في السعودية المحافظة. وأغلقت مكاتب القناة في المملكة على خلفية الحلقة الذي ظهر فيها عبدالجواد إلا أن بثها لم يحجب عن السعوديين الذين يشاهدون القناة بنسب مرتفعة.

واعد فريق البرنامج فيلما قصيرا يظهر حياة عبدالجواد في شقته في جدة، وتحيط به الدمى والاكسسوارات والكتب الجنسية. وقال عبدالجواد، في البرنامج، انه مارس الجنس لاول مرة مع جارته عندما كان عمره 14 عاما وان الجنس يستحوذ منذ ذلك الحين على قسم كبير من حياته، كما كشف عن تفاصيل حميمة عن حياته الجنسية وعن استخدامه تقنية البلوتوث للحصول على مواعيد غرامية مع فتيات. وينتهي الفيلم القصير بلقطة لعبد الجواد وهو يدخل مركزا تجاريا على امل التمكن من الحصول على موعد جنسي مع متسوقة.

وأثارت هذه المشاهد مشاعر الكثيرين في المملكة التي تمنع اختلاط الجنسين وتفرض العباءة والحجاب على النساء فضلا عن الالتزام برؤية متشددة للشريعة الاسلامية.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...